مرحبا أخواني وخواتي اعضاء منتدى الرمس , اشحالكم ؟؟ شخباركم ؟؟
قبل رمضان باسبوع . كنت متملله ومب عارفة وين اضرب براسي ويا الفريخات .
قلت الطايف بارده . وخلنا نسير كم يوم نغير جو ...
طبعا جوها كان معتدل مب بارد , بس زين
وحاولت القط صور اكثر بس اتعايزت , زين مني لقطت كم صورة ,,
وسامحوني عالتصوير المفلّع ,صح انه مب هاك الزود ,
بس يالله .. المهم انها ذكرياات ما بتنعاد . ولا برد اسير مره ثانيه
اخليكم مع الصور .... ماقدرت ارتبها ماعندي وقت . سامحوني
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071291.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071762.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071263.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071934.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/134562607145.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/134562607116.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071547.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071738.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/1345626071609.png
http://im21.gulfup.com/2012-08-22/13456260711010.png
http://im14.gulfup.com/2012-08-22/1345628487161.png
http://im14.gulfup.com/2012-08-22/1345628487452.png
http://im14.gulfup.com/2012-08-22/1345628487234.png
http://im14.gulfup.com/2012-08-22/1345628487725.png
يتبع ....

