فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات"
77...2737274333.jpg
البيان
هبطت طائرة تابعة لطيران "الإمارات"، في مطار "تان سون نات" بمدينة هوشي منه جنوبي فيتنام اضطرارياً، بعد أن أنجبت سيدة فلبينة طفلا على متن الطائرة.
وأطلقت السيدة الفلبينية اسم "إي كاي" EK، وهو الاختصار لطيران الإمارات، على طفلها وفقاً لما ذكره موقع مجلة "إكسبرس" الإماراتية الأسبوعية الناطقة بالإنجليزية.
وأوضحت المجلة أن الطائرة، وهي من طراز بوينغ 777، كانت في رحلتها الاعتيادية رقم EK332 من دبي إلى مانيلا في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي عندما فاجأت آلام المخاض الراكبة "نيدز" وهي حامل في الأسبوع 27.
وساعدت ممرضة فلبينية، كانت بين ركاب الطائرة، في عملية الولادة.
83...-524454134.jpg
وقالت الممرضة كارن كابالاس-سانتوس للصحيفة إنها كانت تجلس إلى جانب السيدة وزوجها، عندما توجهت نيدز إلى المرحاض، وكان الألم بادياً عليها، بينما كان زوجها يبدو قلقاً والدموع تكاد تنهمر من عينيه، وعرضت المساعدة عليهما.
ووجدت سانتوس أن المرأة وضعت الطفل، في الحمام وكان لونه يميل إلى الزرقة لنقص الأكسجين.
وتمكنت الممرضة من إخراج السوائل من الوليد، وقدم 4 من أفراد الطاقم المساعدة للمرأة ووليدها، وتم تزويدهما بالأكسجين، ثم قامت بتنظيف الطفل وتدفئته إلى أن هبطت الطائرة بسلام في المطار الفيتنامي.
وبقيت العائلة في هو شي منه لاستكمال العلاج، خصوصاً الطفل الذي كان في حالة حرجة، بينما تم علاج الأم وخرجت من المستشفى.
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
ولادة في الجو !! وااابوووييه , الله لايبليني بها
خلصت الاسامي عاد الحين عسب تسميه طيران الامارات ؟!
يالله ما عليه , تستاهل الامارات
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
زين شيء طيب
بس لويحظون دكتووور بالطياره حق الطوارئ
بيكون أفضل
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
عقبال ey طيران الإتحاد و fz فلاي دبي و g9 طيران العربية و qr القطرية
ويسكنون في المطار أحسن لهم ,,,
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
عاد تلقون ألف واحد اسمه أي كأي عندهم
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
هاي الاسماء اللي هي اي كاي او بي كاي او غيره
تراها عندهم أسماء عادية ومتدارجة ومب شرط انه اختصار لطيران الامارات
قاصين علينا اونه اختصار لطيران الامارات يبوونا نفرح يعني ولا شو ؟؟
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
كيف عقته بالحمام؟؟ليش مل طلبت المساعده من المظيفات...؟؟
وريلها يا حظي يصيح بدال ما يساعدها ويكلم المظيفات حتى يتصرفون؟؟؟
اللي اعرفه ما يخلون الحامل تركب الطياره كيف هاي سافرت؟؟؟زين ما ربت في سوق الخضره شوه بتسميه بيليانه خخخخخخخخخخخ
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
مَ? شاء آللّہَ عليها
آللّہَ يعطيها الصحه والعافيه. ووالنعم بالإسم اللي أختارته
تستاهل دولتنا زود .. عاشت الأسامي ... أحلى أسم بالنسبه لهم
تسلم راك بوي ع الخبر الـ ??حُـــلَوُؤُؤُؤُ ويعطيك ألف عافيه علـّ? مبادرتك الطيبه
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
تستاهل الامارات حد يسمي بها قبل فترة بنت وسموها إمارات والحين طيران الامارات يالله نتريا الياي شوبيسمون عقب مبروك ياطيران الامارات
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40
كيف عقته بالحمام؟؟ليش مل طلبت المساعده من المظيفات...؟؟
وريلها يا حظي يصيح بدال ما يساعدها ويكلم المظيفات حتى يتصرفون؟؟؟
اللي اعرفه ما يخلون الحامل تركب الطياره كيف هاي سافرت؟؟؟زين ما ربت في ربت سوق الخضره شوه بتسميه بيليانه خخخخخخخخخخخ
ضحكتيني بالحيل خيتو
اونه بيليانه خخخخخخ
عادي بيسوونها هههه
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
^^
ربي يجعله من الذريه الصالحه ..
صرااحة يعني ماكان له داعي تسمي طيران الامارات >< اسم هذا الولد بيتم لاصق فيه طول حياتة
طيران تعال طيران رووح ههههههههههههه بس عجييب
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
صج موقف صعب لو ما كانت الممرضة موجودة جان اشسوو
الله لا يحطنا في هالمواقف
تعليق اماراتي وافتخر 40 صيحني من الضحك :sm115:
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
رد: فلبينية تسمي مولودها "طيران الإمارات" ( صور )
ههههه يحلييييها ,,
يتربا بعزها ان شاء الله
والف شكر لطيران الامارات على اهتمامهم بالركاب