-
فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
السلام عليكم ورحمة اله وبركاتة
كيفكم خوياني وخوياتي اعضاء منتدى الرمس
انا من طبعي احب خفف الدم والمزح والمرح
ولا احد يزعل مني اذا جاء مزحي ثقيل
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
ههههههههههههههههههههههههههه
ياليت للحب قاضي وام خماس هههههههه
يسلمو
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
>> ليكـون تقصدنـي أنـآ ...؟! بذبحك ترآنـي
خبرنـآ أنـت منـو هـآييلآ ..؟
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
>> ليكـون تقصدنـي أنـآ ...؟! بذبحك ترآنـي
خبرنـآ أنـت منـو هـآييلآ ..؟
وشدراني انا اختي سفاحه اتقول هاديلا
ياليت للحب قاضي
وام خماس
خخخخخخخ
يسلمو ع مرورج ربي يحفظج
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
ههههههههههه
:brows:ما عليه يا سفاحة:alramsmove: عيل انا وياليت للحب قاضي خخخخخخ:aa_mo6reqa: :aa_fire:
والله شكلهم شياطين ؟.؟ :sm158: :sm158:
ع العموم تسلم راك بوي .. ربي يحفظك:ebdaa:
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام خماس
ههههههههههه
:brows:ما عليه يا سفاحة:alramsmove: عيل انا وياليت للحب قاضي خخخخخخ:aa_mo6reqa: :aa_fire:
والله شكلهم شياطين ؟.؟ :sm158: :sm158:
ع العموم تسلم راك بوي .. ربي يحفظك:ebdaa:
الله يسلمج اختي
لاتسكتين عنها
خخخخخخخخ
وشكرا لج ع المرور
ربي يحفظج
دمتي بود
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
بصرااااحه اشك ب اسير الدموع و غمازه
سووووووووووووالف ارجو محد يشل بخاطره مني
تسلمــــــــــــــ
بس ابا اعرف منو
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
بصرااااحه اشك ب اسير الدموع و غمازه
سووووووووووووالف ارجو محد يشل بخاطره مني
تسلمــــــــــــــ
بس ابا اعرف منو
وانا اشك انه وحده انتي هههههههههه
وشكرا لج ع تواجدج
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
خخخخخخخخخخخ
ما بعــــــــــلق اخااااااف <<<هههههههه
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
ههههههههههههههههههههههههههه... مادري وين شايفتنهم بس اكيد من صوب راس الخيمه مب من دبي هع ...~
تحياتي
][ شيطـونه ][
http://www.gulfup.com/file3/12747922761.gif
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
يمكن راك بوي ووربيعه سفير جلفار
مسوين عمليات تجميل
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
وحده من هذيل تشبهه وحده بااالي ـخخخخخخخخخخخخخخخـ ,,, سبحان الله خلق من الشبه أربعين ,, ما فيه اقوول منوو كفاايه
الحركات ألي تسوويهاا فيني عيني عينك ,,,, ^^ ,,,,
,,, بس انت لازم تخبرناا منو هذيل الحلووات ,,,
سلمت على الطرح المزووحي
ربي يحفظك
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اناااااا اشك ب غمـــآآآآآآآآآزة وخيااله
هع
ثانكس ع الصوووره الحلووووه
*_*
لآ لآ
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
هههههههههه
عرفتهم عرفتهم
ههههههه
بقايا جروحكـ واسيره الدمووع
ولوو وحده ثاالثه من بينهم
>> عشقي الرمس هههههههههه
تسلم رااااكوووو
^^
ونترقب الزوود
تحيااتي
مريووم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
56...kjkle5wuzd.jpg
يحليله راك بوي شمسوي بعمرة معاه جست مي رايحين حفلة تنكريه خخخخخخخخخخخخخخ
ماتوقعت كل هذا يطلع منك ياراكو يمه منك ومن حركاتك
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
تبغوون الصرااحة
انا اشك ....بالطنيجية .... وخياله
هع هع .... بدون زعل
نتريا يديدك ولد راك
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
هههههههههههههههههه
انا اشك الكبير كبير وخبالة
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
هههههههههه
عرفتهم عرفتهم
ههههههه
بقايا جروحكـ واسيره الدمووع
ولوو وحده ثاالثه من بينهم
>> عشقي الرمس هههههههههه
تسلم رااااكوووو
^^
ونترقب الزوود
تحيااتي
مريووم
ـههههههههههههههههههههههـ مريووم خلي عنج هالسواالف انا مصوورتنج هالصووره انتي واسوور :sm117:
ههههههههههههههـ ما عليه ما عليه مردووده
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..الكبير كبير..
تبغوون الصرااحة
انا اشك ....بالطنيجية .... وخياله
هع هع .... بدون زعل
نتريا يديدك ولد راك
اش معني يعني انا ؟؟هههههههههههههههههه :aa_mo6reqa:
انا اشك فيك انت بصراحه ههههههههههههههههههههه :sm107:
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه
اش معني يعني انا ؟؟هههههههههههههههههه :aa_mo6reqa:
انا اشك فيك انت بصراحه ههههههههههههههههههههه :sm107:
شوفي الصورة عدل ....صورة بنااات ..واضح انه انتي..ههه
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
لا تعليق يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة
خخخخخخخخخخخ
ما بعــــــــــلق اخااااااف <<<هههههههه
الخوف من رب العالمين موب من صورتج هههههههههههههههههههه
نورتي الصفحه بصورتج خخخخخخخخخخخخخخخ
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..الكبير كبير..
تبغوون الصرااحة
انا اشك ....بالطنيجية .... وخياله
هع هع .... بدون زعل
نتريا يديدك ولد راك
نعـــــــم نعـــــم نعــــــــــم :mad::mad::mad:
هذي انـــــــــا
تعرف انا بسكت عنك لاكنها مردوده يلكبير كبير :aa_mo6reqa:
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالا
اناااااا اشك ب غمـــآآآآآآآآآزة وخيااله
هع
ثانكس ع الصوووره الحلووووه
*_*
لآ لآ
انا برد عليك وبقولك لا تعليق بالاجليزي نو كومند
مردوووووووووووووووووووووووده:sm107:
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
...شوفوا كان اعتقادي ..بمحله
بس الطنيجية ليش مب راضية تعترف ..ما ادري
بدون زعل .خياله و الطنيجية ..
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..الكبير كبير..
...شوفوا كان اعتقادي ..بمحله
بس الطنيجية ليش مب راضية تعترف ..ما ادري
بدون زعل .خياله و الطنيجية ..
لا لا خل عنك ههههههههههههه اونه اعترف جي ما عندي سالفه ههههههههههههههه
انا ما احس انهم بنات اشكلاهم جنهم اولاد و يسون حركات بنات هههههههههههههههه
بس يا الكبير كبيييير برد اقول ها انت ههههههههههههههههههههههههههه :headphonedance:
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
انا ولا مرة في حياتي سويت مكياج ..ولا لابس نظارة .. ولا شعري طويل
لكن هذي كلها صفاات ببناات ... بس لا طولين السالفه
هههه
هذي انتي ..هههه
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..الكبير كبير..
انا ولا مرة في حياتي سويت مكياج ..ولا لابس نظارة .. ولا شعري طويل
لكن هذي كلها صفاات ببناات ... بس لا طولين السالفه
هههه
هذي انتي ..هههه
ما يندرى يمكن سويت وما تذكر ههههههههههههههههههههه
وانا ارد اقولك لا طول السالفه
هذااااااااااا انت انت انت انت انت انت انت و يس هههههههههههههه
:sm87:
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
...بس خلااص ..
بس تدرين .... يعني مبين من شكل البنات ...انه في وحده من هم اسمها الطنيجية ..
شو في ركزي ع الصورة .... وتمي قولي .طنيجية ..طنيجية ..طنيجية
بتحسين صدق ان الصورة راكبه ع الاسم
ههههههههههههههههههه .....انتي ..انتي ..انتي ...انتي
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اســــــــــــــــــــــغفر الله واتووب اليك
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
...خيالة .. قوليلها ..تعترف انها كانت ويااج ..هاك اليوم
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..الكبير كبير..
...خيالة .. قوليلها ..تعترف انها كانت ويااج ..هاك اليوم
انت بسك :aa_mo6reqa:
ما بتعترف ولا انا بعترف لأنه ها انت انت انت انت انت انت
هههههههههههههههههههه ولا تيلس تتهرب نعرف انك مستحي بس لكنه خلاص عرفنه انت الأي فالصوره
-
رد: فييه اثنين من بنات المنتدى وهذي صورتهم والشاطر يعرف من هم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه
انت بسك :aa_mo6reqa:
ما بتعترف ولا انا بعترف لأنه ها انت انت انت انت انت انت
هههههههههههههههههههه ولا تيلس تتهرب نعرف انك مستحي بس لكنه خلاص عرفنه انت الأي فالصوره
شوفوي ... خلااص خلنا نوقف هذا النقااش ... هههه
اللي ع اليمين انتي ...واللي ع اليسااار ....انا ..بس خلااص ..ههه