مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
مأدبة غداء من الجراد..
بروكسل
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
ومنو عنده الجرائة ياكل جراد وعععع
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
استغفر الله العظيم
يا ربيه يا الاطباعي...على من يطرش لك مجبوس جراد....على هالصور اللي حاطنها..
صدق انه مره جدامي ماليزي شلها وهي حيه لما شافني خفت منها وحطاها بحلجه وأكلها وهي حيه...ويقول لي نو بروبلم...يعني لا تخافين منها
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتي وافتخر 40
استغفر الله العظيم
يا ربيه يا الاطباعي...على من يطرش لك مجبوس جراد....على هالصور اللي حاطنها..
صدق انه مره جدامي ماليزي شلها وهي حيه لما شافني خفت منها وحطاها بحلجه وأكلها وهي حيه...ويقول لي نو بروبلم...يعني لا تخافين منها
ههههه صدقه نوبربلم واهم شي انه ضماها عنك ف حلجه ههه
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يلوع جبدهم ..
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
اخواني عادي تدرون الجراد من الأكل اللذيذه فالبلدان في شرق اسيا وفي بلاد عربية تأكل الجراد وهي نيه والجراد احسن عن بقية الحشرات فالأكل وخاصة اذا كانت كبيرة لان فيها لحم مثل القباقيب ومش حرام الحمدلله على كل شي
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
للللللا مابا ما اقدر لاعة جبدي حسبي الله عليهم
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
[align=center]غريبه
معقوله محد منكم يدري أنه الجراد كان صنف من صنوف الأكل لي كانوا اجدادنا ياكلونها؟؟[/align]
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
تدرون ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان ياكل الجراد يوم يهاجر
و الجراد هب شرات الصراصير ياكلون الوصخ ويعيشون ف البواليع !
الجراد ياكلون النباتات و الاعشاب
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
الحمدلله لقيت مؤيدين في اكل الجراد حلو الأطباعي شورايك نجمع الجراد ويا الشباب المؤيدين ونسوي عزيمه ههههههههه عادي الجراد وايد حلو جربواههههههه انا مجربه وانا قاريه عن الجراد وحبيبنامحمد صلى الله عليه وسلم ايضا ماكل منه وانتو مش احسن منه صلى الله عليه وسلم لاتقولون واع ولوعتوا بجبدنا
رد: مأدبة غداء من الجراد..صــــــور..
الله يرحمك يا جدى - كم مرة كلنا وياه جراد سنة 80