عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
عمال النظافة ... اناس يخسرون صحتهم وحياتهم الاجتماعية و المشاركة في الحياة بشكل عام واليكم تذكير لبعض الوقائع في حياتهم :
ينظفون الشوارع حتى في درجات الحرارة المرتقعة
يحصل على صدقات من الناس مما يسكت المسؤولين في عدم رفع رواتبهم ( حجة ) , يعني لو كانت رواتبهم جيدة سيستغنون عما في ايدي الناس ولن يفكر الناس في التصدق عليهم .
لا توجد لهم اماكن مظللة خاصة والمطلوب منهم ان يعملوا من الصباح حتى المغرب ( على الاقل خصصوا لهم مكان نفس مكان انتظار الباصات العامة )
الملابس القديمة الرخيصة بحيث انها تزيد الحر وتزيد الامر سوءا ( وهذا الصيف بعد ما انتشر الكلام عنهم في البلاك بيري وبين الناس اسرعوا لتبديل ملابسهم )
واعلموا انهم لو عملوا اضراب لمدة يوم واحد فقط فسترون البلاد وسخة وزبال ... تذكروا بس ماذا يحصل بعد مسيرةالاحتفال لليوم الوطني ( تستاهل التأمل )
وأخيرا عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة كما في الصورة
61...f8b96747ab.jpg
ملاحظة ( لو حطينا كل الصور عن عمال النظافة ستشيب لها الرؤوس فانا اكتفي بهذه الصورة والاعضاء اظن ما بيقصرون ...)
ومع ذلك عامل النظافة يبتسم ويسلم عليك ...
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
عمال النظافة فئة مظلومة و فقيرة جدا محروموووووووون من كل شيئ و ما ادري كم راتبهم بس اللي اعرفه راتبهم ضعيف امام العمل اللي يقومون به . ادنى شي ممكن يوفرونه لهم براكس موزع حسب اماكن عمله للراحة و تناول الطعام , اليسوا هم بشر يتعبون مثلنا , باص لنقلهم الى اماكن عملهم ,
انتم ايها المسؤولون مساءلون أمام الله عن ظلمهم
يعني يالله تكفي لفلوس ياكلون فيها خبز و ماي و يطرشون جزء لأهلهم و جزء يتصلون فيهم , صحتهم البدنية و النفسية تعبانة :: كله حرمان من انواع الطعام ,يمرون صوب بالمطاعم , ما ياخذون غير ريحة الأكل اللي يتحسرون و خاطرهم يشترون و حرمان من الملابس , كل ملابسهم قديمة ,
الله يكون فعونهم
اشكر الفجر الصادق على طرحه هذا الموضوع المهم
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
نتكلم بلغة الرحمة والانسانية لا بلغة الاقتصاد والاموال
فكروا قليلا
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
تسلمين اختي صوت راك على التجاوب والاضافة على الموضوع
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
حرام ياخي يعورون القلب :sm11:
ماحب اشوف هالمناظر :sm252::sm132:
يكسرون خاطري :sm11:
قلبي الصغير لايتحمل~
ربي يعينهم ويفرج عليهم
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
[align=center]
هذا بالامارات ؟؟
اشوف لوحه السيارة غيير عن الباجي..
[/align]
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
نتمنى الاهتمام بعمال النظافة وتوفير السكن المناسب لهم
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
شكرا يا اخ الفجر الصادق والله يكون بعونهم وانا معاك هم يغمضون الصراحه
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
اقتباس:
هذا بالامارات ؟؟
اشوف لوحه السيارة غيير عن الباجي..
مبين ان اللوحة بدولة خليجية تانية , بس لو شفتي عمال النظافة حتى اللي فبلادنا نفس الحالة ,
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
صح الصورة مب من الامارات ( باماكني اخذ جولة واصور صور تكسر الخاطر لمدة يومواحد بس )
ويسلموا اخواني على الردود
وفعلا هم يكسون الخاطر ومساكين ويستحقون زيادة المال وزيادة الاهتمام
فهم ينظفون بلادنا ويحافظون عليها جميلة
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
والله منضر يقطع القلب اين نحن من الاسلام والانسانية ؟؟شكرا لكاتب الموضوع المبدع
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
الله يعطيج العافية أختي او اخوي الفجرالصادق والله يعورون القلب انا افكر أن نشتري جرابات و جاكيتات و قحافي مال البرد و الجرابات تكون صوف مال البرد يعني و عقب كل ما نشوف عامل نظافة أو هاذيلة الي يشتغلون في البرد ليل و نهار كل ما نشوفهم في الشارع نعطيهم من كل شي واحد شو رايكم
عطوني رأيكم أوكي
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
الله يعطيج العافية (أخوي) أو(اختي)الفجر الصادق والله يعورون القلب انا افكر أن نشتري جرابات و جاكيتات و قحافي مال البرد و الجرابات تكون صوف مال البرد يعني و عقب كل ما نشوف عامل نظافة أو هاذيلة الي يشتغلون في البرد ليل و نهار كل ما نشوفهم في الشارع نعطيهم من كل شي واحد شو رايكم
عطوني رأيكم أوكي
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
الرسالة الي فوق انا كتبة فيها اسم غير
سوري
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
لو كان الراتب يقاس بالجهد لكان الحمار اغنى الاغنياء ..!
الله يعينهم
رد: عامل نظافة يستمد الدفء من السيارة ( صورة )
افتراح طيب ان الواحد يوفر لهم احتياجات البرد ( بطانيات - جاكيت - قبعة صوف ...)
وأظن انتشر بالبلاك بيري هالكلام وان شاء الله يطبقونه
وشكرا لكم