من تصويري في سويسرا
واترك لكم التعليق
61...8593e05772.jpg
عرض للطباعة
من تصويري في سويسرا
واترك لكم التعليق
61...8593e05772.jpg
منظر جميل .. تسلم على الالتقاطة الجميلة
الحين الا بموت من الغيض حلوه الصوره ..
تسلموا على المرور الطيب
و الله ما يستاهل أن شخص يموت من الغيض من اجل دنيا
هاي الدنيا
و الجنة كيف بتكون
تسلموا على المرور الطيب
و الله ما يستاهل أن شخص يموت من الغيض من اجل دنيا
هاي الدنيا
و الجنة كيف بتكون
تسلم على الرد لانه هاى الطبيعه وايد حلوه
ماشاءالله...تبارك الرحمن
تقول لوحه مرسومه
تسلم ايدك ع الصوره
ماشاءالله روعة
ابدــــعت بالتصوير
يبالي شهر العسل اقضيه هناكـ
يارب
ننننننننننـآيس . .
يعططططيك العافيه آخؤي . .
السلام عليكم ..
مســـــــــآاء الجوري و الكادي ..
سبحــــآان الله المنظر رهيب ..
تسلم إيدك ع الصوره الغاوية ..
ربي يعطيك الصحة و العافية ..
بإنتظار يديدك ..
دمت في حفظ الرحمن و رعايته ..
تحياتي : ع الدرمكي ..
=)
وين في سوسيرا ؟
سبحان الله ' حبيت الطبيعه :)
تسلم ع التصوير
ابااااا ارووووووووووووووووووووووووووح :""""""(
تسلموا على المرور و الكلمات الطيبة
واللي يسال عن المكان هي منطقة انترلاكن حيث توجد منطقة سكنية بين بحيرتين
سبحانك ربي سبحانك ربي
هاذي جنه الدنيا كيف بجنه الاخرة
لا إله إلا الله
شكرك على هاذي الصورة الخرالرائعه
صباح الخيــــر . .
http://www.alshohooh.ws/vb/images/icons2/rose_heart.gif
يَ الله سُبحان الله . .
منظر جداً جميل . .
الله يرزقنا جنات الفردوس يارب . .
سلمت أناملك / لا تحرمنا يديدك . .
ربي يحفظك . .