^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
.
.
عَيْنَاكِ غَابَتَا نَخِيلٍ سَاعَةَ السَّحَرْ ،
أو شُرْفَتَانِ رَاحَ يَنْأَى عَنْهُمَا القَمَرْ .
عَيْنَاكِ حِينَ تَبْسُمَانِ تُورِقُ الكُرُومْ
وَتَرْقُصُ الأَضْوَاءُ ...كَالأَقْمَارِ في نَهَرْ
يَرُجُّهُ المِجْدَافُ وَهْنَاً سَاعَةَ السَّحَرْ
كَأَنَّمَا تَنْبُضُ في غَوْرَيْهِمَا ، النُّجُومْ ...
(بدر شاكر السياب)
.
http://www.up4uae.com/upfiles/spc08408.jpg
.
.
ياضاوي الليل .. نورك أخلف سراجي
خلاّ السفر .. وانطفي في عتمة عيونك
أقبلت .. صبحٍٍ نثر في متنه الداجي
جدايلٍٍ مشّطت بضلوع مضنونك
(البدر)
.
http://www.up4uae.com/upfiles/a2Z08540.jpg
.
.
يـناديني مـن الماضي منادي
الـى شـفتك ترادد في فوادي
يـقول الـحب قلت انك نسيته
واشوف النار من تحت الرمادي
(سعود بن بندر)
.
http://www.up4uae.com/upfiles/2h708711.jpg
.
.
نبي .. نطفي قمرنا ..
لو يعذبنا السهر .. والخوف ..
نبي ننثر قهرنا .. يا حبايبنا ..
على مد النظر .. والشوف ..
نبي ننزع من أعماق الحشا سكين ..
نبي ننزف حنان العاشق المسكين ..
ونجرح في سواد العين .. صورنا ..
ونبي نطفي قمرنا ..
(البدر)
.
http://www.up4uae.com/upfiles/Ub208822.jpg
.
.
أتمنى أن ترتقي إلى ذائقتكم...
ملاحظة: (عذرا لعدم وضوح الصور لان التصوير من الموبايل) :)
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
فكره جميله ورائعه منك اخوي
تسلم يمناك ع الموضوع والصور
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
وايد روعة الصور
والفكرة بعد حلوة
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
ياضاوي الليل .. نورك أخلف سراجي
خلاّ السفر .. وانطفي في عتمة عيونك
أقبلت .. صبحٍٍ نثر في متنه الداجي
جدايلٍٍ مشّطت بضلوع مضنونك
شكرا ع الكلمات الحلوه
والصور..
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
صور روعه وايه في الجمال
زاويه رايعه والاضائه جيده
نتريا يديدج لا تحرمينا منه
يعطيج العافيه عالمجهود الطيب
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره اختي الصور الرووووعة
ولا ماشاء اللهـ واضحهـ
تسلمين............
ثاااااااااانكس
**&&..........كنت ومازلت هنا............&&**
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
مشكووره على الصور
صراحة الصور مسكته
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
THE JOKER
شكرا للمرور الكريم..
العابرة
شكرا للمرور العذب
اليادي
العفو.. وشكر للمرور الكريم
بن سعيد
الله يعافيك.. شكرا للمرور الكريم
فرح_مرح
ولكم أختاه.. لا عدمتكـ
UAE.G
الصور كلها حلالج.
لا هنت..
بنوتة الرمس
شكرا لمرورك العذب..
لا هنتم جميعا..أختكم :
الأغين
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
عيبتني الأولى أكثر
تمنيتج انج رجعتي شوي لورا وما قطعتي ظل الشجرة
يسلموو اختي
وفي انتظار الجديد والمميز وبالتوفيق ان شاء الله
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
Mohammed Saleh
شكرا أخي الكريم عالملاحظة لكن ما كان فيه مجال ارجع بسبب السور!!
ام حمووودي
الله يسلمج
نورالبدر
شكرا للرد الجميل..
دمتم بخير..
رد: ^_^..نبي نطفي قمرنا لو يعذبنا السهر ..^_^
مشكورة أختي ع الصور إبداع صراح