-
حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
بسم الله الرحمن الرحيم
حوار بين الطبيب والمريض
المريض :
ياترى يادكتور أنا ممكن أعيش لحد ما يبقى عندي 100سنة؟
الطبيب :
أنت بتدخن أو بتشرب أوبتتعاطى؟
المريض :
لأ أبداً، عمري ما دقت سيجارة أو كأس ولاحتىشديت نفس منشيشة
.
الطبيب :بتلعب قمار؟
المريض :
لأ، ولا حتى كوتشينة ولا دومينوولاشطرنج
الطبيب :
بتسهر قدام التلفزيون أو الفيديوأوالدش؟
المريض:
ولا بأفتحهم من أساسه
الطبيب :
ولا بتسهر على القهوة؟
المريض :
ولاعمري عتبتها برجلي
الطبيب :
بترهق صحتك ونظرك بالقراءة كتير؟
المريض :
بالعكس، أنا أطيق العمى ولا أطيقش الكتب
الطبيب :
طيب بتقعد كتير قدام الكمبيوتر أوالأنترنت؟
المريض :
لا كمبيوتر، ولا أنترنت!!!
الطبيب : طيب بتسافرعلى طرق خطر أو بتسوق كتير؟
المريض :أنالاعندي عربية ولا بأسافر منأصله؟
الطبيب :
طيب بتلعب أي رياضة عنيفة أومرهقة؟
المريض:
ولا عمري عتبت نادي، ومالعبتش حاجة من أيام ثانوي
الطبيب :
بتحب؟
المريض :
لا بحب البنات ، ولا بيحبوني!
الطبيب :
أمال عايز مية سنه تهبب فيهاإييييييييه
هههههههههههههههههههههههه
خطييييييييرالطبيـــــــب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انشاءالله استانستوووا
ربي يسعدكم
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
.. ههههههههههههههههههههه ..
.. تسلم اخوي ع الطرح ..
.. ربي لآ هـآنك ..
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
هههههههههههههه
صدق لاه عيل شو يبا يعيش هههههه
تسلم خيوؤوؤو وربي يعطيك الصحه والعافيه
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
ليش عايش وياراسه .... هههههه
يسلموووو.... مافي موضوع اتحطه مااستانسنا عليه الله يعطيك العافيه..
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
'' ههههههههههههههه "
رووعة الموضوع .,
تسلم اخويه ع الطرح
ونترياا يديدك . ^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. ههههههههههههههههههههه ..
.. تسلم اخوي ع الطرح ..
.. ربي لآ هـآنك ..
ههههههههههههههههههه
الله يسلمج
اشوووفج مستانسه
ههههههه
انشاء الله دوووم الوناسه
في حياتج
مشكوووووره ع مرووورج
ربي يسعدج
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاحة الرمس
هههههههههههههه
صدق لاه عيل شو يبا يعيش هههههه
تسلم خيوؤوؤو وربي يعطيك الصحه والعافيه
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
الحبيب يبي يهبب
وحليله خخخخخ
مشكووووره أختي سفاحه
ع طلتج الحلووه
ربي يسعدج^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
ليش عايش وياراسه .... هههههه
يسلموووو.... مافي موضوع اتحطه مااستانسنا عليه الله يعطيك العافيه..
هههههههههههههههههههههههه
يبي يتعذب خخخخ
كلج ذوووووق
انشاء الله دوووووم مستانسه
وفرحانه^^
مشكوووووره ع مرووورج
الحلووووووو
ربي يسعدج
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلورنس
'' ههههههههههههههه "
رووعة الموضوع .,
تسلم اخويه ع الطرح
ونترياا يديدك . ^^
الله يسلمج ويعافيج
ههههههههههههههههههههه
الرووووعه مروورج
أختي فلورنس
مشكووووره ع طلتج
المتألقه نورتي
ربي يسعدج
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
هههههههههههههه
تسلم اخوي ع طرحك الغاوي
ربي يحفظك دوووم ى
ويعطيك العافيه
تسلم يمناك على ما خطت
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا
هههههههههههههه
تسلم اخوي ع طرحك الغاوي
ربي يحفظك دوووم ى
ويعطيك العافيه
تسلم يمناك على ما خطت
ههههههههههههههههههههه
الله يسلمج ويعافيج
الغاوي مرووورج الي
محلي موضوعي
مشكوووووره أختي رمش الغلا
ع اطرائج وطلتج الحلوووه
ربي يسعدج
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
ههههههههههه ..
ويا ويهه .. كله لالالالالا .. ^^
حلوووووو الحوار ..
تسلم أخووووووويــهــ ع الطرح الغــــــــــــإإأأآآوي ..
ونتريا الجديد منك .. ^^
أخوووكـ : V.i.p
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة v.i.p
ههههههههههه ..
ويا ويهه .. كله لالالالالا .. ^^
حلوووووو الحوار ..
تسلم أخووووووويــهــ ع الطرح الغــــــــــــإإأأآآوي ..
ونتريا الجديد منك .. ^^
أخوووكـ : V.i.p
ههههههههههههههههههههههههه
يااسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
توه نور المكان
هي والله ليش عايش بعد خخخ
الحلوووووو والغاوي مروووورك
عزيزي بس انت احلى
اسعدني تواجدك يالغالي
مشكوووووووور
ربي يسعدك
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
هعهعهعهعهعهعههعهع خخخخ
حلو الحوار اخوي Mr Wii
http://www.qassimy.com/vb/upk/32w.gif
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
هههههههههه
صدقك والله شو يبايهبب ب100 سنة
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
الجمعة الي فاتت خبرتين اختي هذه النكته عن جد ضحكت عليها من خاطري
الف شكر لك على يا مستر وي
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
ههههههههههه
ضحكني والله الطبيب
هذاك وحليلة على نياتة فقير
يعطيك العافية مستر وي
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
ها الطبيب شكله مو هين
تسلم يمناك على ما خطت
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
مشكوووووووووووور اخوي على الطرح المميز ربي يحفظك ويعطيك الصحه والعافيه هههههههه صراحه ظحكتني خخخ
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
هههههههههههههه
تسلم اخوي ع طرحك الغاوي
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
هاي مستر وي:sm288:
الصراحه عجبني الطبيب شكله شيطان يبي يدور على عذر عشان يلهط الفلوس بس مالقى ولاعذر عشان كذا مايريد المريض يعيش يبي ياخذ روحه شرييييير:sm108:
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون بغداد
هههههههههههههه
هههه
الحلوووه مرووورج وطلتج الرااقيه
أختي عيون بغداد
مشكوووووره اطفيتي بريقا من الجمال
ع طرحي
ربي يسعدج^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيت الخليجي
هههههههههه
صدقك والله شو يبايهبب ب100 سنة
هههههههههههههههههه
هي والله يالغالي
الله يعين
تسلم يالغلا ع مرووووورك
ربي يسعدك
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
الجمعة الي فاتت خبرتين اختي هذه النكته عن جد ضحكت عليها من خاطري
الف شكر لك على يا مستر وي
الشكر لج أختي
امرأه لاتنسى
الشرف لي تواجدج في طرحي
سبحان الله
بس المهم انج ضحكتي واستانستي
ان شاء الله دووم هاااي الضحكه
مشكوووووووره ع مروووورج
ربي يسعدج ويحفظج
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية
ههههههههههه
ضحكني والله الطبيب
هذاك وحليلة على نياتة فقير
يعطيك العافية مستر وي
ههههههههههههههههههه
هااا الطبيب خبيث الصراحة
لاعب دووره
هي والله مسكين و ع نياته
الله يعافيج ويسلمج
أختي نمراويه
اسعدني تواجدج امام طرحي
ربي يسعدج^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
ها الطبيب شكله مو هين
تسلم يمناك على ما خطت
ههههههههههه
هي والله صدقت يالغالي
لتروح عنده عسب مايطيح فيك بعد هع
الله يسلم روحك عزيزي
ربي يحفظك^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي
مشكوووووووووووور اخوي على الطرح المميز ربي يحفظك ويعطيك الصحه والعافيه هههههههه صراحه ظحكتني خخخ
الله يعافيج ويسلمج
أختي ملوكله باخلاقج
كلج ذوووووووق واصول
الشكر لج خيتووو ع مرووورج وطلتج الحلوه
ان شاء الله دوووم هاا الضحكة
ربي يسعدج^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بــ طعيس ــن
هههههههههه..
ههههههههه
ان شاء الله دوووم هااي الضحكة
والفرحة في حياتج
ربي سعدج^^
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
هههههههههههههه
تسلم اخوي ع طرحك الغاوي
ههههههههههههههه
الله يسلمج ويعافيج
أختي اسير الدموع
الغاوي مروورج وطلتج الراقية
اسعدني حضورج
يسلموووووووو
ربي يحفظج
-
رد: حوار بين الطبيب والمريض.....هههه وناااسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
هاي مستر وي:sm288:
الصراحه عجبني الطبيب شكله شيطان يبي يدور على عذر عشان يلهط الفلوس بس مالقى ولاعذر عشان كذا مايريد المريض يعيش يبي ياخذ روحه شرييييير:sm108:
هااااااي أختي دانة بغداد
ههههههههههههههه
هي والله شيطان ولاعب دوره زين مازين هع
هي عيل مادام السالفه فيها فلوس
كلشي بسوي هع هع
ههههههههه
حلووه يبغي ياخذ روووحه
شرير والله
يعطيج ألف عافية خيتووو
استانست وااااااايد ع ردج ومروووورج الرااااائع
اسعدني تواجدج الرااقي
مشكوووووووره
ربي يسعدج ويحفظج دووم^^