-
كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاتة
أمس أنا وربيعي سرنا صوب شعبية القيشة ،، فقلت لـيش مـآ أصـور كـم صـورهـ وأحطهـآ بالمنتدى
عسب أعيشكم الجو معانا
. قلـت بصـور بيـت ربيعـي والكورفت ماله عسـب مـآ يزعـل هـع
ونحـن نمشـي جـآن يقـولي ربيعـي هـآي الاهرامات .. وأنا ع نياتي صدقت السالفه مـآ ادري صج وإلا كذب
بـس حسيت بعمري أنـي بمصر مو بالقيشة هـع
مـآ بقـى إلا يقولي أبو الهول داخـل
وهـاي صـورهـ للمصنـع من أعلـى
هـآي الصـورهـ صورتهـآ وحسيـت أنهـآ ردتنـي للعصـر الحجري شكلها مـآل أيـآم التـآريخ
أوووووهـ نسيـت مـآ أخبركـم ترى نحـن يـآييـن بهـآي السيـآرهـ
سيـآرهـ ربيعـي الغـآلـي زين ماطلعت روحي ونحنا طالعين هع
وأهنيـه شفـت أحـد العمـآل شـآد حيلـه باليبـل ويـآلـس يكسـر مـآ عرف شنو بالضبـط يسـوي يمكـن يعدل المنطقـة عسـب يسـوي شـآرع هع
وهاي مقتطفات صـورتها ع السريـع
وهـآي النـزلـة ذكرتنـي يوم كنـت صغيـر وألعـب بالـمريحـآنـة ( الزحلـآقـة ) هع
وعقب كل واحد أتوكـل ع البيـت
شو تتريـون خلاص دخلت البيت ،، تبـوني أصور ألكم بيتي بعـد هـع
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ما شاء الله
صور حلوة واماكن جميلة الصرااحة
وها الجيب اظني دوم يدق لي هرن هههههه ^^
سلمت يمناك اخوي راك بوي ع التصوير الحلو
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
حلوة الرحلــــــــــــة
عيبتني الصورة :)
تسلم عالرحلــــــــة ..
ربي يسلمج اختي وشكرا لج ع مرورج العطر
وذا عايبتنج الصوره شلي حقج هع
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ما شاء الله
صور حلوة واماكن جميلة الصرااحة
وها الجيب اظني دوم يدق لي هرن هههههه ^^
سلمت يمناك اخوي راك بوي ع التصوير الحلو
ربي يسلمك يالغلا اكيد انت تعرفه لان هو دوم يتمشى في شعم هع نورت الصفحه ربي يحفظك
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ما شاء الله
صور حلوة واماكن رائعة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
[align=center]
عليكم السلام و الرحمه ،،
الله يخليكم لبعض ..
وماعليك زود ع الصور =) ،،
[/align]
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
شمعة أمل
تسلمين وشكرا لج ع مرورج العطر
عيمانيه اسبشل
ربي يسلمج وشكرا لج ع مرورج العطر
MiNoOo 87
آمين وشكرا لج ع مرورج العطر
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
ربي يسلمك يالغلا اكيد انت تعرفه لان هو دوم يتمشى في شعم هع نورت الصفحه ربي يحفظك
ههههههه تصدق اليوم الصبح شفته صوب الرمس وسويت له هرن بالسوزاكي مالي ^^ .. سلم عليه :67c532f844:
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ههههههه تصدق اليوم الصبح شفته صوب الرمس وسويت له هرن بالسوزاكي مالي ^^ .. سلم عليه :67c532f844:
يبلغ واكيد هو جاف الموضوع هع :aa_kaaak:
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
التصوير روعه
والتعليقات احلى
يا حظكم ترومون تسيرون مكان ماتبون يوم يطيح ألمطر
مشكور راك بوي
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني والله
اوني انتظر يمكن في بعد صور خخخخخخخ
كمل وصور بيتك
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العابرة
التصوير روعه
والتعليقات احلى
يا حظكم ترومون تسيرون مكان ماتبون يوم يطيح ألمطر
مشكور راك بوي
العفو اختي وشكرا لج ع مرورج العطر
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمراوية
هههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني والله
اوني انتظر يمكن في بعد صور خخخخخخخ
كمل وصور بيتك
:sm84:
لالا اذا انتي تبيني اصور بيتج حااااااااااااااضرين هع احجزيلي تذكره هع
:sm141:
نورتي الصفحه
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ربي يسلمج اختي ملوكه وشكرا لج ع المرور
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
واإاإاإاإاإاإاإو بصراحه كشته حلوه
وتصوير رائع هيه دوم جيه خلونا نعيش معاكم.
والتعليق ماعليه كلام
وحتى أنا كنت انتظر. عباإلي ف صور غيرهاإاإ
كنا انشوفك وبنشوف بيتتكم هع
تسلم اخوي راكو ع الصور
ننتظر المزيد
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ربي يسلمج اختي هاااااااايدي وشكرا لج ع مرورج العطر
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
الصور جميله عجبتني
تسلم يمناك ليش بعد ماكملت
وصورت بيتكم ؟؟
أكيد كنت تعبان ماصدقت رجعت وشكلك ركضت عالمطبخ اتسوي بيض وطماط
أعترف راك...:sm165:
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بلادي
تسلم ع الصور
ربي يسلمك وشكرا لك ع المرور
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
الصور جميله عجبتني
تسلم يمناك ليش بعد ماكملت
وصورت بيتكم ؟؟
أكيد كنت تعبان ماصدقت رجعت وشكلك ركضت عالمطبخ اتسوي بيض وطماط
أعترف راك...:sm165:
ههههههههههههههه
اناااااااااااااا ما احب شي اسمه بيض طماط هع
:aa_Popcorn:
وشكرا لج ع المرور خيوتي
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
تسلم اخوي ع الصور
ربي يسلمج خيوتي وشكرا لج ع المرور
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
يسلمووووووووو ع الصور الحلوه
بس هاي المنطقة وين!!
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب عيمان
يسلمووووووووو ع الصور الحلوه
بس هاي المنطقة وين!!
ربي يسلمك اخوي هااااااااااااي المنطقه في راس الخيمه ضاااايه شااااااااااااارع خور خوير هع
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
يعطيك العافية اخوي على الصور الحلوه
ما قصرت ,,,
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ربي يعافيج اختي عبق الريحان وشكرا لج ع المرور
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
مـآ بقـى إلا يقولي أبو الهول داخـل
زين ما قآلك هالمعلومه هههههههه
صور جميله ما شاء الله الصور :)
والرحله كذلك
بالتوفيق
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
يسلمو ع مرورج اختي maryam.m
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
هيـه صـور بيتـك شـو المـآنـع ..؟! هـع
إهرآمـآت هـآهـ
يـآ عيـل ع بـو الهـول خخخخخ
~ْ|| تسلـم أنـآملـك أخـوي ع هالصـور الغـآويـة .. ونتـريـآ الكشتـه اللـي بعدهـآ ||ْ~
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
ربي يسلمج اختي عشوقه وشكرا لج ع تواجدج في صفحتي
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
تسلم يا راك بوي الصور الحلوة بصراحة المنطقة وايد جميلة ويعطيك العافية ولا تحرمنا من يديدك
مع تحيات اسير احزاني
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
تسلم راكووووو عالصور الجميله
يعطيك العااافيه
ونترياااا الزود منك
تقبل مروري
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير أحزاني
تسلم يا راك بوي الصور الحلوة بصراحة المنطقة وايد جميلة ويعطيك العافية ولا تحرمنا من يديدك
مع تحيات اسير احزاني
ربي يعافيك اخوي وشكرا لك ع مرورك العطر الجوري دمت بود
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
تسلم أخوي ع الكشتة الحلوووه
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
تسلم راكووووو عالصور الجميله
يعطيك العااافيه
ونترياااا الزود منك
تقبل مروري
ربي يعافيج اختي وشكرا لج ع مرورج العطر دمتي بسلام
-
رد: كشتـــــه بالقِيَشَـــــة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .. وحداوي قمر ..
تسلم أخوي ع الكشتة الحلوووه
الله يسلمك يالغلا وشكرا لك ع المرور