رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
افاا ياا هاايدي ويين اياام قبل يوم كنا نربي غنم ونرووح فووق اليبل هههههـ..~
والله دنيــــــآ هع..ْ
بسلموو خيوو ع الطرح..
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
ربي يسلمج اختي ياليت للحب قاضي وشكرا لج ع المرور
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
ههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العاااافيه ^ــــــــــ^
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
ههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العاااافيه ^ــــــــــ^
ربي يعافيج اختي وشكرا لج ع المرور
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
ياسلام تلعب لاب توب اكيد بدش منتدى الرمس
خخخخخخ
تسلم ع الطرح اخوي
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد
ياسلام تلعب لاب توب اكيد بدش منتدى الرمس
خخخخخخ
تسلم ع الطرح اخوي
ربي يسلمك اخوي وشكرا لك ع المرور
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
فديتها هايدي احبها
وكله كوم ولمن تترك الجبل وتروح المدينة كوم تقطع القلب
كنت ابجي عليها
زين اطورت
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
محد يتم على حاله هههههههههه
اكيد حصلت بيزات خخخخخخ ما يغير ابن ادم الا هبات الريح
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
نورتي الصفحه اختي بنت جميرا
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
هههههههه
الله يعطيك العافية أخــوي راكــ بــــــوي ع الصور
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
ربي يعافيج اختي نسمة البراري وشكرا لج ع المرور
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
هههههه امس كنا نتكلم عنها انا وربيعتي في قاعه الاجتماع من الملل كنا نراقب الغيوم من الشباك وتتمنت وربيعتي تكون هايدي لانها كانت تحب تجلس ع الغيوم
بس مسكييييييييييييييييييييييييينه خربوها لو عرفت ربيعتي بتغير رايها ..... ههههههههه
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
ههههههههههههههههه .. حلللللللللللللللللللللللللللوه .. تسلم أخوي عـ الصور .. ربي يعطيك ألف عافية ..
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
.. هههههههههههههههههههههه لـه لـه يآ هآيدي ، ماهقيتهـآ منـج ..
.. افــآآ واللــــه ، الحيــن التطور و الفلوس سوت فيـــج جي ..
.. الله يرحم ايـآم قبــــل ، نسينـآهـآ ..
>> حسستكم انهـآ انسـآنه بالصـدق هههههه ..
.. يسلمو ع الطرح المضحـك هع ..
رد: هـآيـدي بـآعـت غـنـمهآ
~ْْ تســــــــــلم ع الطــــــــرح ْْ رآآآآآآآآآكًـــو ْْْ~