تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
تعرض السيد راشد عبدالله الزوي لحادث مروري مساء أمس أدى الى انقلاب السيارة على طريق العين أبوظبي وتحديدا في منطقة بني ياس..
وقد أصيب برضوض بسيطة في صدره أدخل من خلالها الى مستشفى المفرق لتلقي العلاج اللازم له .. وهو الان طريح الفراش في مستشفى المفرق قسم العظام ..
وسنوافيكم بآخر أخباره أولا بأول
وتتقدم منتديات مجالس الرمس الحوارية بالدعاء والشفاء العاجل له ..
وماتشوف شر يا بو عبدالله ..
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
الحمدلله على سلامته مايشوف شر
الحمدلله يت فالحديد ...
انا امس سمعت بالخبر بس مب أكيد ,,
نتمنى له الشفاء العاجل ,,
ثانكس عالخبر
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
بالسلامه بو سنيده ما تشوف شر ......
وافونا بالاخبار ....... ترا بو سنيده غالي وحبيب ....
الله يقومك بالسلامه ....
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
الحمدلله على السلام يا بو سنيده وما تشوف اتمنى لك الشفاء العاجل
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
مايشوف شر
الله يشافيه و يعافيه إن شاء الله ..
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
سلاااااااامات مايشوف شر ان شاء الله
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
الحمد الله على سلامته
وما يشوف شر
3bo0od
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
معافى ان شاء الله وما عليه شر ....
الله يقومه بالسلامهـ ..
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمس نيوز
تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمس نيوز
تعرض السيد راشد عبدالله الزوي لحادث مروري مساء أمس أدى الى انقلاب السيارة على طريق العين أبوظبي وتحديدا في منطقة بني ياس..
وقد أصيب برضوض بسيطة في صدره أدخل من خلالها الى مستشفى المفرق لتلقي العلاج اللازم له .. وهو الان طريح الفراش في مستشفى المفرق قسم العظام ..
وسنوافيكم بآخر أخباره أولا بأول
وتتقدم منتديات مجالس الرمس الحوارية بالدعاء والشفاء العاجل له ..
وماتشوف شر يا بو عبدالله ..
:sm165::sm165::sm165::sm165::sm165::sm165::sm165::sm165:
:sm165::sm165::sm165::sm165::sm165::sm165::sm165::sm165:
من تقصدون براشـــد !!!!!!!!!
أهو المشرف إلي في منتدانا أم شخصٍ آخــر ؟؟؟؟؟؟
على العموم وبشكل عاااام ... ياليت عندما تكتبون خبراً سواء أكان مُحزن أم مٌفرح يصيب أحد الأعضاء في المنتدى، الرجاء كتابة ذلك (إسمه المستعار في المنتدى ) حتى يتسنى للجميع الرد أو التعليق المناسب ويكون في محله..
وعلى كل حال،، سلامات لهذا الشخص " راشــد " وأجر وعافية عليه ..
الصحفية
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
صج والله منوه تقصدون براشد المشرف بمجلس نبض الوطن عني ما اعرف غيره ان شاء الله ما يكون المشرف ولا غيره اللي بالمنتدى والله ما عرفت من البارحه افكر منوه راشد ليش ما تعرفون بالشخص منوه وشوه علاقته بالمنتدى على العموم ما يشوف شر
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
ما يشوف شر راشد و ان شاء الله يقوم بالسلامه
توضيح للأخت الصحفيه : لا اختي راشد مب مشرف عندنا ..
السموحه
العتيبي
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
الحمد الله على سلامته
وما يشوف شر
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
الله يقومه بالسلامه يارب..
ومايشوف شر..
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
أجر وعافية
والحمد لله على السلامة
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
الحمد الله على سلامته
وما يشوف شر
رد: تعرض راشد الزوي لحادث مروري في أبوظبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آخر أخبار أخونا راشد عبدالله إبراهيم الزوي الشحي
.
.
في اتصال هاتفي أجريته مع أخوي راشد الذي يرقد في مستشفى بمدينة بون في ألمانيا
وبعد أن اطمئننت على صحته أبلغني بأنه سيجري عمليه جراحيه في الفك السفلي حيث يعاني من كسر فيه... وعمليه جراحيه أخرى في فقرات الرقبه وذلك في يوم الأربعاء الموافق 4\6\2008
.
.
الجدير بالذكر أن الفحوصات الأوليه التي أجريت لراشد في مستشفى المفرق بعد الحادث مباشرة لم تكن نتائجها صحيحه... حيث ذكر في التقرير الطبي أن راشد يعاني من بعض الرضوض والكدمات جراء الحادث...
إلا أنه مع الفحوصات المكثفه تم اكتشاف كسور في فقرات الرقبه والفك السفلي نقل على أثرها إلى مستشفى زايد العسكري لاستكمال العلاج ومن ثم السفر إلى ألمانيا لإجراء العمليه الجراحيه...
نتمنى الشفاء العاجل لراشد ودعواتكم إنه يقوم بالسلامه....
.
.
هذا ما لدي من أخبار.... ودمتم سالمين...
.
.
حروف ونقاط