السلام عليكم و رحمة الله و بركااته
شحاالكم؟؟
.
.
.
.
انا مسوي تصميم بسيط وجميل و معبر
نزلوا وجووفوا
^
^
^
^
^
^
شوو راايكم فيه؟؟
تحيااتي اخوكم
التاجر
uae_nos
عرض للطباعة
السلام عليكم و رحمة الله و بركااته
شحاالكم؟؟
.
.
.
.
انا مسوي تصميم بسيط وجميل و معبر
نزلوا وجووفوا
^
^
^
^
^
^
شوو راايكم فيه؟؟
تحيااتي اخوكم
التاجر
uae_nos
روووووعه
تسلم ع التصميم
الله يسلمك يالغاالي
تسلم ع المروور ياا رمساوي للأبد
روعه تسلم ع التصميم
تسلم يمينك تاجرنا :yjanan:
وننتظر يديدك
تسلم ع التصميم الحلوو .. ..
وبدايه حلووه بس التصميم يجب ان يكوون له اطاار خفيف عشاان يبرز هذا اول شي .. ..
ثاني شي الخط .... يبيلك تعدل من طريقت تنسيق الخط يعني خلفياات له وتظليل وجي .. ..
وان شالله استفدت اخووي .. ..
تســـــــلم اخوووي ع التصــميم
تسلموون ع المروور
تسلم ع المجهود الطيب تااجرنا
تصميمك روعــــــــــــه
ربي يحفظك
نترقب الزووود منك
[align=center]كفايه الكلام الي في التصميم
مع ان الصوره عاديه بس حلو كلامك بريء و عفوي :]
حظ موفق للاعلى دايما!!
[/align]
تسلموون ع المروور
تسلم ايدينك .. يجنن ..
:ebdaa:
نااااااااااااااااااااااااااايس
روووعة
تسلم اخوي ع التصميم
دوومك مبدع
يحفظك ربي
ربي يحفظكم
تسلمون ع الردوود الطيبه
تحيااتي ,,^^
تصميم حلو ويبغيله بعض التعديل ^^
تسلم ع التصميم البسيط
تسلموون ع المروور الغااوي ...^^
تسلم ع تصميم الغاوي دوم ايدك مبدعه يا التاجر
صديقك
الاسطوووووووووره
تسلم يا صديقي العزيز ^^ ع المروور الغاويـ
تحياااتي لك ..^^