خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
وأخيرا : يزين بالبقدونس ويقدم ..
..♥.×.♥.×.♥.×.♥.×.♥..
~~ فطائر الباف باستري~~
ونحتاج : عجينة باف باستري لجاهزه + أي نوع من الحشوات
بالنسبه لي سويت حشوة الدجاج مع المشروم + حشوة اللبنه مع الزعتر +جبن كرافت ..
أولا : نقطع عجينة الباف باستري الى 4 قطع وكل قطعه نحطها في قالب الكيك الصغير
وبعد ما نلزقه عدل بالقالب ندخله الفرن ..
ثانيا : بعد ما انخبزت العجينه نطلعها من الفرن ونحط داخلها الحشوه ..
وتزين حسب الرغبه وتقدم ..
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يمي يمي شكلها يشهي
يا الله عطني قطعة خخخخخخخ
يعطيك العافية أخوي رااااااااكو
أبا أشوف أكثر من صوبك
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
شكله لذيذ
تسلم راك ع الخفايف
نترقب الزود من صوبك
ربي يعطيك العافيه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يسلمو ع تواجدكم في صفحتي دمتم بحفظ الرحمن
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يمي يمي ابااااااااااا يوعانه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
يمي يمي ابااااااااااا يوعانه
يوعانه سيري دشي المطبخ واظبخي لج هع :aa_mo6reqa:
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
يوعانه سيري دشي المطبخ واظبخي لج هع :aa_mo6reqa:
عيزانه هع
خلاص شبعة شربة كوفي:sm288:
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
ما شا الله طريقة كلش حلوة
تسلم راك
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
ربي يسلمج اختي نموره وشكرا لج ع المرور
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يم يم رووعهــ
تسلم خوي راك بوي ع الطرح الغاوي
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اشتهيته خلاص اباك اتييب لي واحد
شكرا الغالي على الموضوع
ما شاء الله شغال بالمطبخ شكلك
كان هنا Just_me
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يسلمو ع تواجدك اخوي Just_me
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
يوم اطلع وياك عيل ما اشوف شي ههههههههههه
شكرا خيو على الموضوع اللي ايوع
كان هنا Just_me حيوووه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
مممم حلوة وشهيه،، يسلموا على الوصـفه
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
شكرا لكم ع تواجدكم العطر ربي يحفظكم
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
وبعدين : نقطع الخيار على شكل شرايح مثل ما تشوفون في الصوره
وبعدين نمسح الروتي باللبنه ونحط فوقه شرايح الخيار ونقطعه بالقطاعه (أي شكل)..
وأخيرا : يزين بالبقدونس ويقدم ..
..♥.×.♥.×.♥.×.♥.×.♥..
~~ فطائر الباف باستري~~
ونحتاج : عجينة باف باستري لجاهزه + أي نوع من الحشوات
بالنسبه لي سويت حشوة الدجاج مع المشروم + حشوة اللبنه مع الزعتر +جبن كرافت ..
أولا : نقطع عجينة الباف باستري الى 4 قطع وكل قطعه نحطها في قالب الكيك الصغير
وبعد ما نلزقه عدل بالقالب ندخله الفرن ..
ثانيا : بعد ما انخبزت العجينه نطلعها من الفرن ونحط داخلها الحشوه ..
وتزين حسب الرغبه وتقدم ..
الشكل حلو ، بسسسسسسسسس ترى كلششششششش مو اختراع
هاذي طبخات للاولاد لان ما يعرفوا يطبخوا خخخخخ،الطبخة الاولى ما فيها غير شكلها كلوووش ما عجبتني، اما الثانيه فيعني اعطيها نجمتين بس، بقولك على طريقة كمان اسرع للباف بستري
وبلا فرن ولا بطيخ تعرف شواية التوستر نفس الي بالصورة ،طلع البف باستري من الثلاجة وجهز الحشوة الي تبيها مثل القيمة او جبن كيري او حتى زعتر باللبنه واحشيها تطلع كمان لذيذة واسررررع،،،
56...le%20maker.jpg
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
تسلم اخوي على الوصفات الحلوة والسهلة
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
راك بوي تسلم على الطرح الي يوعني يلا ايب لنا كم قطعه مثل ماانا طرشت لبيتكم :sm75:
هع فضيحهــــــــــ
اسوووووووووووووووووووووووولف
رد: خــــــــــفــــــــــايــــــــــف
ربي يسلمج اختي الخيالة ان شاء الله بيوصلج اليوم هههههه
وشكرا لج ع تواجدج