غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم يبت لكم .. مقطع عن سرقة المحل
لقد اصطادت احد محلات من الكاميرات المراقبةفي المحل
عن سرقة احد اجهزة الكمبيوتر والسارق ما يعرف
انه فيه كاميرات مراقبة
هو شخص كان لابس غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا والله أفاا
اليكم هذا مقطع :
http://www.4shared.com/file/229785887/6fab0f60/theif.html
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
ههههههههههههههاااااااااااااااههههههههههههههههههههاااااااا
طااعواا الذكاء شو يسوي خخخخخخخخخخخ
استغفر الله شو هالأنسااان ما يستحي وين حط ألي سرقااه والله موتني ضحك خخخخخخخ
ما قال كيف بمشي ما قال يمكن ايطيح عني شو هالعبط والله عبيط اللهم لا شمااته . . .
هههههههههههههههههههههاااااااااااااا أفـــــــــااا والله أفــــــــــــاا بعد كااشخ بغتره وعقااال
وفضحوووه خخخخخ دوواه يستااهل خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
سلمت اخويه خااالد ع الطرح
والله يهدي كل مسلم ومسلمه
في حفظ الرحمن
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ههههههههههههههاااااااااااااااههههههههههههههههههههاااااااا
طااعواا الذكاء شو يسوي خخخخخخخخخخخ
استغفر الله شو هالأنسااان ما يستحي وين حط ألي سرقااه والله موتني ضحك خخخخخخخ
ما قال كيف بمشي ما قال يمكن ايطيح عني شو هالعبط والله عبيط اللهم لا شمااته . . .
هههههههههههههههههههههاااااااااااااا أفـــــــــااا والله أفــــــــــــاا بعد كااشخ بغتره وعقااال
وفضحوووه خخخخخ دوواه يستااهل خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخ خخ
سلمت اخويه خااالد ع الطرح
والله يهدي كل مسلم ومسلمه
في حفظ الرحمن
شكرا ع مرورك
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
يسلموووووو ع الفيديو
يسلموووووووووووو ع المرور
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
شكلهم يتمصخرون ههههههههههههههه
اصلا مايروم يمشي
وشكرا ع المقطع
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
هههههههههههههههههههه
الله المستعان
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # نونو #
يسعدني مرورج
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
شكلهم يتمصخرون ههههههههههههههه
اصلا مايروم يمشي
وشكرا ع المقطع
ليش انا اللي مصورنه انا حبيت اطرح الموضوع
شكرا ع مرورك
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر..
هههههههههههههههههههه
الله المستعان
شكرا ع مرورك
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjoorah
يسلمووو ع المقطع
يسلم غاليج
والف شكر لمرورج
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
يعطيك العافية ع الطرح الجميل
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
يعطيك العافية ع الطرح الجميل
الله يعافيج
وشكرا ع مرورج
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاRAK
هههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخ:sm142:
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
هههههاي حركه حلووووه
شكرا لك اخوي
رد: غترة و عقال و نظارة .. و تسرق المحل ؟؟ أفا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد
هههههاي حركه حلووووه
شكرا لك اخوي
العفو
وشكرا ع التواصل