مواقف سيارات ولا أحلى..!!
:sm142:
مرحبا ملايين
يا أهلين وسهلين
حصلت لكم كم صورة أعجبتني لطرق وأماكن كمواقف سيارات لأناس يفترضون إنها مناسبة
وأنتم شوفوا بأنفسكم
http://www.rakwolf.org/images/d1dly4dw8wf5evvdib0.jpg
أوه.. هذا ما ينفع >> عمود وسط الموقف!!!
http://www.rakwolf.org/images/6lg10ezrc5hi3ckngs6n.jpg
مممم؟؟!.. هذا أظن بيكون أصغر موقف في العالم.. حتى لسيارة سمارت ما يكفي لها!!
>> عجيب!!.. يمكن يظنون إن المعاقين بيسوقون دراجة نارية مثلاً؟!! هع هع هع
إذا كانت سيارتكم صغيرة مثل سمارت تقدرون تدخلون بين السيارات.. هذا شي سهل
http://www.rakwolf.org/images/pmhnp3z0lly91fhgd9ti.jpg
ما شي مساحة كافية لموقف سيارتكم.. تقدرون توقفونها يعني نص شارع ونص رصيف.. لاااا مشكلة
http://www.rakwolf.org/images/koz804tgvjqlapusyl.jpg
ما شي موقف لسيارتكم.. رصوا عمركم بين سيارتين مثلاً..
http://www.rakwolf.org/images/ny109rkm1jesr1a0aya.jpg
أو حل ثاني.. مثلاً توقفون سيارتكم على سيارة ثانية..!!
http://www.rakwolf.org/images/j1j9rrf3p2mtd37ix4jj.jpg
>> خطيرة الصراحة ههههه
ما ينفع.. شو رايكم بهذا..؟
http://www.rakwolf.org/images/eo3mwomlgraafguvlrk5.jpg
على الحاجز الحديدي بين الشارعين هع
انزين.. بين أعمال حفريات..
http://www.rakwolf.org/images/674tfbuoi377tdb6oay.jpg
>> ما أظن حد بيفكر بهالحل هههه
إذا هذا ما ينفع.. بعد في حل ثاني..
تحت بناية مثلاً..
ً
http://www.rakwolf.org/images/h3a860sujycyubc6i7lk.jpg
أو فوق بناية.. مثل هذي الطريقة.. وما بتحصلون زحمة
http://www.rakwolf.org/images/v7ujif8fhook6t53fz3.jpg
>> الصراحة ما أعرف كيف بتقدرون توصلون لها أصلاً خخخخخخ
بس إذا حصلتون موقف في مبنى مرتفع.. ديروا بالكم.. لا يكون مصير سيارتكم مثل مصير هالسيارة
http://www.rakwolf.org/images/esmdwdnzakfcuc4z7z02.jpg
يا روح ما بعدك روح!! خخخخ
وفي حال إنكم حصلتون موقف على شارع وكان الشارع منحدر.. الحل بسيط
http://www.rakwolf.org/images/d1akf2wb2jmrtnpseais.jpg
شفتوا.. ما فيه أحلى منها
دمتم في حفظ الرحمن
مختفي
2010
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههاا ااااااااااااااااا
أحلا شي هذي الصوره خخخخخخخ يعني ع اليسار في مكاان
بس شكله يحب الرصه خخخخخخخ
http://www.rakwolf.org/images/ny109rkm1jesr1a0aya.jpg
سلمت مختفي ع الصور الحلووووه
نترقب الزوود
في حفظ الرحمن
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ههههههاي
حلوة:sm115:
هيه صدقج :sm122:
قولي يمكن بعد هذا شكله مخه مقفل :sm165: خخخخ
الله يسعدكم ويهنيكم
إن شاء الله دوم
العفو.. الله يحلي أيامكم
الله يسلمج ويعافيج أختي بقايا جروحك
شاكر لج المرور المرح هههه
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
[align=center][/align]
180...8%A6%D8%B9.gif
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
هههههههههههههههه
سلمت يالغلا ع الطرح
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
[align=center]
o:
ما شي موقف لسيارتكم.. رصوا عمركم بين سيارتين مثلاً..
http://www.rakwolf.org/images/ny109rkm1jesr1a0aya.jpg
كيف !؟!؟!؟!؟!؟
أبدعت فالطرح مختفـــي .. ..
[/align]
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
خـــــــــــــــــــخخ .. يسلموووووووووووووووو .. ^^
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هااااااااااااااااااااااااااي حلوة
http://www.rakwolf.org/images/v7ujif8fhook6t53fz3.jpg
جنه شيخ العزاب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عااااااااااااااااااااادي بنزلونه بالكرين هع
هههههههههههههههه ليكون هااااي سيارتك هع
يعطيك العافية ع الطرح العطر
دمت بود
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلم ع الطرح
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
http://www.rakwolf.org/images/esmdwdnzakfcuc4z7z02.jpg
زيييـغ ـــهـ واللهـ ..،!
كيف جـــي ..؟!
،،
ههههـ ع ـآآد الصور الثـآنيـ ة تحفــهـ ..=]
تسلم ع الطرح يالـمختفــي ..^^
ربــي يحفظكـ ..ْ~
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # نونو #
العفو :sm142:
الله يسلمج ويعافيج أختي # نونو # :sm147:
شاكر لج المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
هههههههههههههههه
سلمت يالغلا ع الطرح
:aa_kashra: هع هع
الله يسعدك ويهنيك
العفو
الله يسلمك ويعافيك أخوي RAK BOY
شاكر لك المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %غمـــازة%
خخخخخ
نفس الحالة.. ما فهمت كيف صارت السيارة بالوسط!!! :sm165:
العفو.. :sm100: هذي مجرد أفكار متواضعة بس
الله يسلمج ويعافيج أختي %غمـــازة%
شاكر لج المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjoorah
خـــــــــــــــــــخخ .. يسلموووووووووووووووو .. ^^
:aa_inter:
الله يسعدكم ويهنيكم
الله يسلمج أختي hjoorah
شاكر لج المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمنسي
هههههههههههههههه
:aa_kashra: هههه
الله يسعدك ويهنيك
الله يسلمك أخوي رمنسي
شاكر لك المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هااااااااااااااااااااااااااي حلوة
http://www.rakwolf.org/images/v7ujif8fhook6t53fz3.jpg
جنه شيخ العزاب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عااااااااااااااااااااادي بنزلونه بالكرين هع
هههههههههههههههه ليكون هااااي سيارتك هع
يعطيك العافية ع الطرح العطر
دمت بود
خخخخخ :sm115:
لو سيارتي ما بحطها لكم أصلاً خخخخخ
يمكن شي مصعد خاص للسيارة :aa_car: ههههه
العفو
الله يسلمج ويعافيج أختي أسير الدموع
شاكر لج المرور المزوحي
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الشحي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلم ع الطرح
ههههه :aa_kashra:
الله يسعدكم ويهنيكم
الله يسلمك ويعافيك أخوي خالد الشحي
شاكر لك المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
:aa_inter: هههه
هذا أظن والله أعلم يمكن واحد دعم سيارته من الوراء
لحد ما وصلت لحافة المبنى :sm117:
العفو..
الله يسلمج ويعافيج أختي هدوء المشآع ـر ..~
شاكر لج المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرموشه
ههههههههههههههه حلوه
:aa_kashra: ههههه
الله يحلي أيامك ويسعدك ويهنيك
الله يسلمك أخوي قرموشه
شاكر لك المرور الطيب
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
الله شي عجيب هالمواقف
حلو وايد اخوي المحتفي
طاب لي المرور بجانب طرح
دمت غلى خييير ,,,
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الناعسه
الله شي عجيب هالمواقف
حلو وايد اخوي المحتفي
طاب لي المرور بجانب طرح
دمت غلى خييير ,,,
:aa_inter: شكراً شكراً
الله يحلي أيامكم
وأنا أسعد بتواجدكم العطر :sm142:
الله يسلمج ويعافيج أختي الاميره الناعسه
دمتي بسعادة
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
ياسلام مواقف رائعه حتى محد يفكر فيها الى الاغبياء
خخخخخخ
شكرا لك اخوي
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد
ياسلام مواقف رائعه حتى محد يفكر فيها الى الاغبياء
خخخخخخ
شكرا لك اخوي
هع هع هع :aa_kaaak:
الله يسعدكم ويهنيكم
العفو
الله يسلمك أخويرمساوي للابد
شاكر لك المرور الحلو :aa_inter:
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
رد: مواقف سيارات ولا أحلى..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2090
هههههههههههههههههههه
:aa_kashra:هع هع هع
الله يسعدكم ويهنيكم
الله يسلمج أختي moon2090
وشاكر لج المرور الطيب