اسمك باليباني ........خلونا نضحك
السلام عليكم
اتعرف على اسمك بالياباني
*
*
الحروف الابجدية الفرنسية ونطقها بالياباني ..
A= ka = كا
B = tu = تو
C= mi = مي
D= te = تي
E =ku = كو
F = lu= لو
G = ji = جي
H = ri = ري
I = ki = كي
J = zu = زو
K = me = مي
L = ta = تا
M = rin = رِن
N = to = تو
O =mo = مو
P = no = نو
Q = ke = كي
R = shi = شِ
S= ari = أري
T= chi= تشاي
U = do= دو
V = ru = رو
W = mei = ماي
X = na = نا
Y = fu= فو
Z= zi= زي
يلا اكتب اسمك خلونا نضحك
أنا اسمي
أريكوتارنكا
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يلا كل واحد يكتب اسمو خلونا نضحك
57...1.imgcache.gif 57...2.imgcache.gif 57...3.imgcache.gif 57...4.imgcache.gif 57...5.imgcache.gif
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
هههههههههههههههاااااااااااااااي ... اسمي عجيب بس هاي اللعبه تفضح بتعرفون اسامينا هــــــــع
يسلمووو ع الطرح ..
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
هههههههههههههههههه
حلوووووووووه الصرااااااااحه
وانا اعرف اسمي بالياباني من زمان
لاني احب لغتهم
بس لاتضحكون ع اسمي
الصراحه حلو انا عايبني
ميري كاكي لوكا
هههههه هااا شو رايكم
مشكووووووره اختي اسوره ع الاسماء الحلوه
ربي يسعدج
دوومج مبدعه
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
لوكاتشايكورِنكا
هههههههههههههههههههههههه شو ها الاسم طويل
يسملووو ع الموووضووع الفنتك
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
هههههههههههههههاااااااااااااااي ... اسمي عجيب بس هاي اللعبه تفضح بتعرفون اسامينا هــــــــع
يسلمووو ع الطرح ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاااااااااادي ما فيها شيء خخخخخخخخخخخخخخخخ
قولي قولي لا تستحين كلنا اخوان وخوات
ربي يسلمج خيوتي شكرا لج ع المرور العطر :i like it:
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Wii
هههههههههههههههههه
حلوووووووووه الصرااااااااحه
وانا اعرف اسمي بالياباني من زمان
لاني احب لغتهم
بس لاتضحكون ع اسمي
الصراحه حلو انا عايبني
ميري كاكي لوكا
هههههه هااا شو رايكم
مشكووووووره اختي اسوره ع الاسماء الحلوه
ربي يسعدج
دوومج مبدعه
أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
خطير هااااااا الاسم ولا بلاش هع
اسمك حلو العفو اخوي ربي يسعدك تسلم هااااااااااااااا من دوقك الحلو
شكرا لك ع المرور العطر :i like it:
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطومه
لوكاتشايكورِنكا
هههههههههههههههههههههههه شو ها الاسم طويل
يسملووو ع الموووضووع الفنتك
خخخخخخخخخخ
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر :sm89:
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
أديريكاكيميريكا
اوووف شو هالأسم جنه اسم سيلانيه ههههههههههههههههااااااااااا
يسلموو ع الطررررح
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
M = rin = رِن
A= ka = كا
R = shi = شِ
I = ki = كي
A= ka = كا
M = rin = رِن
خخخخخخخخخخخخ لغه عجيبه
تسلمين اسير عالموضوع الممتع والجميل..
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
N = to = تو
M = rin = رِن
R = shi = شِ
A= ka = كا
W = mei = ماي
I = ki = كي
A= ka = كا
نمراوية=تورن شيكا مايكي كا
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
ههههـ ..،
اممم أنـــآ تعـآيزت أدور هع..*
إذا أي حد بيتبرع يدورلي ..p=
إسمــي { شـوق }.."
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
M = rin = رِن
R = shi = شِ
U = do= دو
M = rin = رِن
رِنشِدورِن
هههههههههههههههههههه والله كنه اسم شي ....يمكن سمعته في اعلان
يسلموااا على الموضووووع الغآآآآآآآآآآوي
رد: اسمك باليباني ........خلونا نضحك
[align=center]
عيبني اسمي كارنتوكا
ههههههههههه عجيب
يسلموو على الطرح
[/align]