كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
كل شي يهون عند الحريم الا هذه !
دخل رجل على زوجته
وهي مشغولة بالبيت
وناداها :
قال : يافلانه
قالت : سم
قال : تعالي ابيك لو سمحتي
قالت : وش عندك ؟؟
قال : تعالي وأعلمك
قالت : ياحبيبي مشغوله اكوي ملابسك !
قال : خلي الكوي وتعالي
قالت : طيب
ثواني وهي جايه بلبس روعه
وريحتها اروع وابتسامتها ماليه وجهها
قالت : سم آمر حبيبي
ناظرها بابتسامه صفراء وقال :
تراني اعرست عليك !
جلست على الكرسي وهي تناظره
و بصوت يرتجف
قالت : وش قلت ؟
قال : اقول تراني اعرست عليك
ويالله قومي خذي لك ملابس وروحي لاهلك
ابسافر انا وزوجتي الثانيه كم يوم وراجع
ناظرته هي مصدقه ومو مصدقه
وبدون سابق انذار هب في وجهها
وقال : قومي الحين وحطي لك كم خلق
ويالله تراني انتظرك بالسياره لاتتأخرين
علي ............ ...
طلع وهي تناظره
الا مبققه عيونها دهشه من الخبر
وحيره من اسبابه
دقايق معدوده وهي تفتح الباب وتركب معه
وبصوت يكاد يختنق
قالت : لو سمحت ممكن تجيب الشنطه ؟
نزل من سيارته واخذ شنطتها وحطها بالمقعدالخلفي .....
شغل السياره وتوجه لبيت اهلها
شوي وهم واصلين للبيت
قال لها : تفضلي انزلي .....
فتحت الباب ونزل قبلها واخذ الشنطه
وجاء من عند بابها ومسك يدها
وقال لها : حبيبتي
تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون
بس ترا أبوك مات !
هي بدون شعور قالت :
الحمد لله خوفتني
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
ههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي حركات ههههههههه
الحين ابوها ما بغته بشي الاهم عندها ما يتزوج عليها خخخخخ
شكرا خيتو على الموضوع الفكاهي
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
هلا اختي هدوء المشاعر
الصراحة ماأعرف شو اقولج
بس موضوعج دش فيخاطري وحبيته
وما ألوم الحريم اذا هاان عليهم اشياء ع هاا الشي
الصدقين حسيت عمري مكانها
وانصدمت ويتلي ضيجه جنه الي صار فيني
وانا يالس اتابع قرايه
اقوول وانا محتار صج الي قاله
ياترى شو بيستوي فيني
بس اسلوب زوجها كان حكيم
ورااااااائع
ع الاقل خفف من صدمتها بموت ابوهاا
مشكووووووووووووره آختي هدوووء المشاعر
ع هااي القصة الرووووووووووعه
وااايد حلووه ومعبره
تصف شعور المرأة وماهي صدمت خيانتهاا
ابدعتي وتألقتي في طرحج
تسلميييييييييييييين
ربي يسعدج ويحفظج دووم ..^^..
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
هههههههههههههههههههههه
يعطيج العافية ع الطرح
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
[align=center]السلام عليكم جميعا فردا فردا ^^
هلا اختي الصراحه الموضوع قمه في الروعه
تسلم ايدج ^^
واسلوب الزوج كان بمنتهى العقلانيه شي روعه الصراحه
جزاج الله خير
وبث بثيث ^^
استودعكم الله[/align]
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me
ههههههههههههههههههههههههههههههه
انتي حركات ههههههههه
الحين ابوها ما بغته بشي الاهم عندها ما يتزوج عليها خخخخخ
شكرا خيتو على الموضوع الفكاهي
مديمـ ة هالضحـكـ ة يـآربـي ..^^
هههـ أدررري هع ..
شدرآنـي فيهـآ ،، حد يقول الحمدللهـ إذا ابــووه مـآآآت ..:sm102:
الع ـفووو وشكراااً لكـ ع المرووور الفكـآهــي ..يـآ علي ..خخخ ~> رآكـ بوي فـآضحنكـ ..هع ..
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr Wii
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
هلا اختي هدوء المشاعر
الصراحة ماأعرف شو اقولج
بس موضوعج دش فيخاطري وحبيته
وما ألوم الحريم اذا هاان عليهم اشياء ع هاا الشي
الصدقين حسيت عمري مكانها
وانصدمت ويتلي ضيجه جنه الي صار فيني
وانا يالس اتابع قرايه
اقوول وانا محتار صج الي قاله
ياترى شو بيستوي فيني
بس اسلوب زوجها كان حكيم
ورااااااائع
ع الاقل خفف من صدمتها بموت ابوهاا
مشكووووووووووووره آختي هدوووء المشاعر
ع هااي القصة الرووووووووووعه
وااايد حلووه ومعبره
تصف شعور المرأة وماهي صدمت خيانتهاا
ابدعتي وتألقتي في طرحج
تسلميييييييييييييين
ربي يسعدج ويحفظج دووم ..^^..
وعليـكم السلـآآآآآم اخووويـهـ ..
يسـد ليهَـ مساكَ \ صبـآحكَ بوردَ ،
حــي الللهـ mr wii ..^^
إن شـآء اللهـ دووم تعيبكـ موآآضيعــي ..
هيـهـ واللهـ صدقت بس مـآآ تقوول إذا عرفت السـآلفـ ة الحمدللهـ خخخخ ..:sm165:
أووب أوووب ..ظهرت حكييم وفهييم من ورآآنــآآ ..=)
الع ـفوو .. والشكــر لكـ ع المروور الـأكثــر من رآآآئـع ..ومروووركـ هو الحلووو ..
تثلـــم ..:sm141:
ويسع ـدكـ يـآآربـ .. شـآكرهـ لكـ توآجدكـ الدآآيم فـ موآضيعـي ..
يع ـطيكـ الع ـآفيـ ة ..-http://www.deemuae.com/vb/uploaded/346_01264142454.gif
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
وقال لها : حبيبتي
تراني مااعرست عليك ولاهم يحزنون
بس ترا أبوك مات !
هي بدون شعور قالت :
الحمد لله خوفتني
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته ومساج جوري وفلي~
شخبارج عساج بخير وسهاله~
صرآآآحه الموقف غريب والناس اللي فيه غريبين والحلوة الي كاتبه الموضوع اغربهم كلهم... بخبركم كيف ؟ بالنسبه للزوج مالقى الا هالطريقه عسب يخبر فيها زوجته ؟!! يعني هي ناقصه اكشن؟؟!
وبالنسبه للزوجه ردة فعلها اغرب وقالت الحمدلله خوفتيني ...يعني وفاة ابوها اهون عليها من زواجه من وحده ثانيه ..58...9649511957.gif
وبالنسبه لكاتبة الموضوع ...مممم
7
7
7
7
7
7
7777777
:sm117:
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
هههههههههههههههههههههه
يعطيج العافية ع الطرح
مديمـ ة هالضحكـ ة ..^^
اللهـ يع ـآآآفيـج .. نورتـــي ..
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون بغداد
[align=center]السلام عليكم جميعا فردا فردا ^^
هلا اختي الصراحه الموضوع قمه في الروعه
تسلم ايدج ^^
واسلوب الزوج كان بمنتهى العقلانيه شي روعه الصراحه
جزاج الله خير
وبث بثيث ^^
استودعكم الله[/align]
وعلييج السلـآآآم ..=)
:shy: مروورج هو الروووع ـة فديتج ..
بــس إهــي قـآلت الحمدللهـ ..:sm105:
مـآدري واللهـ خخخ ..
ويزآآج مثلـهـ وأكثر ..تسلمين ع المروور منورة ..~*
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
ههههههـــه ..
و الله ما بجت عشاان مووت ابوهاا .. غـــريبهـ ..
عندها اهم ريلها شو ..
خخخخخخخخ
تسلميين ع الطرح و الله ..
تحيااتي " تعرفوووني مو لازم اقوول " ..
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
السلام عليكم وورحمة الله وبركاته ومساج جوري وفلي~
شخبارج عساج بخير وسهاله~
صرآآآحه الموقف غريب والناس اللي فيه غريبين والحلوة الي كاتبه الموضوع اغربهم كلهم... بخبركم كيف ؟ بالنسبه للزوج مالقى الا هالطريقه عسب يخبر فيها زوجته ؟!! يعني هي ناقصه اكشن؟؟!
وبالنسبه للزوجه ردة فعلها اغرب وقالت الحمدلله خوفتيني ...يعني وفاة ابوها اهون عليها من زواجه من وحده ثانيه ..58...9649511957.gif
وبالنسبه لكاتبة الموضوع ...مممم
7
7
7
7
7
7
7777777
:sm117:
ۆ عڵيـڪم اڵـڛڵام ۆ ڕڅمــۃ اڵڵه ۆ بڕڲــآٺــه . .
مڹّ طۆڵ اڵۼيبـآآٺ ~ يـآآبٌ اڵۼڹـآآيم . .
*يڨــۆڵڲ " اڵڜـآعڕ " :
مسـآ \ صبـآح اڵبــڛمـه اڵڵۑ ٺـڕڛم اڵبـڛــمـه
ٺڝــبـڅ \ تمسـي باڵـۆجيــه ٺــڝيـڕ مـڅـڵــّــۆه
ڝـبـاڅ \ مسـآ اڵڜــهــڨـه اڵڵي ڲّـۆڹٺ ڹـڛــمـه
ٺـڝـڣـۑ جــۆ مـڹــهـۆ عڪــڕۆ جـّـــۆه
،،
هيهـ نـآقصـ ة اكشـن عيــل شوو ورآآهــآآآ ..خخخ ..
فـي نـآس جي ..><
وطبع ـاً أنــآآ مو منهم ..:sm133:
ههههههـ ..اممم ..طـآآع أولـ أنـآ كنت هـآديـهـ والحيـن شقـآوة واللهـ شي زيــن ثـآآنكس ع البشـآرهـ
هع ..
57...t=70712&page=2
عطنـي رآيكـ ..^^
ۆ يعـطيـڪ اڵعـآڣيــهـ ع المروور ..
ع‘ـڛـآآڲ عـاڵڨۆهـ . .
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjoorah
ههههههـــه ..
و الله ما بجت عشاان مووت ابوهاا .. غـــريبهـ ..
عندها اهم ريلها شو ..
خخخخخخخخ
تسلميين ع الطرح و الله ..
تحيااتي " تعرفوووني مو لازم اقوول " ..
يسع ـدلـي كـــل أوقـآتج بخيـر وطـآعـ ة هجووورتــي ..^^
ههههههـ .. هيهـ واللهـ ..
شو نسويبهـآ هي جي هع ..
اللهـ يسلم غـآليج ومغليـج ..
لوو كتبتي نكـ نيمج مـآ كنتي بتتعبين وإنتــي تكتبين هالجملـ ة هـــع:sm117: ..
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
.. هههههههههههه ..
.. تسلمين خيتو ع الطـرح ..
.. دمتـي بود ..
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
مديمـ ة هالضحكـ ة يـآربــي ..^^
تسلمييين ع المروور منووره واللهـ ..~*
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
الع ـفووو وشكراااً لكـ ع المرووور الفكـآهــي ..يـآ علي ..خخخ ~> رآكـ بوي فـآضحنكـ ..هع ..
:aa_Doh::aa_Doh::aa_Doh: شو اسوي به هالانسان :aa_Doh::aa_Doh::aa_Doh:
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
أحســـــــن لـأنك تبغـي ترفسنـــي هع ..،
لـآ تسوي بـهـ شــي قبـل كمن يوم كـآن مريض والحيـن صـآر الحمدللهـ ..^^
إلـآ أقوول ..لـآ تخـآف مـآ بتظهر ع الـ Tv خخخخ ..وإن شــــآآء الله بحط موضوع يديد فـ قسم التصويــر بع ـد اسبوع ، أو بهالـأيـآم أو السنهـ اليـآيهـ المهم .. بحط ..=]
وتسلم ع المروور مرة ثـآنيـ ة رفعت لـي موضوعــي هع ..~*
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
أحســـــــن لـأنك تبغـي ترفسنـــي هع ..،
لـآ تسوي بـهـ شــي قبـل كمن يوم كـآن مريض والحيـن صـآر الحمدللهـ ..^^
إلـآ أقوول ..لـآ تخـآف مـآ بتظهر ع الـ tv خخخخ ..وإن شــــآآء الله بحط موضوع يديد فـ قسم التصويــر بع ـد اسبوع ، أو بهالـأيـآم أو السنهـ اليـآيهـ المهم .. بحط ..=]
وتسلم ع المروور مرة ثـآنيـ ة رفعت لـي موضوعــي هع ..~*
برفسج وبنطحج بعد ههه
هيه يحليله مريض وايد كان بعد
شلي انا ظهرتي بالتلفزيون ولا غيره انا شلي
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
هههههههههههـ
حلوووووه ^,^
يسلموو ع الطرح خيتوو هدوء المشآعر ع الطرح الغـآوي شرآآتج ونتريآآ اليديد
ودمتي بود
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me
برفسج وبنطحج بعد ههه
هيه يحليله مريض وايد كان بعد
شلي انا ظهرتي بالتلفزيون ولا غيره انا شلي
حرآآم عليييكـ حـآلتــي بتكون أخطر عن حـآلـ ة رآآكـ بووي ..:sm11:
الحمدللهـ ع سلـآمتـهـ .،
هههههـ .. لـآآ حووول ركــز عدل أنـــآآ أقوول إنت لـآ تخـآف لـآنكـ إنت مـآ بتظهر ع الـ tv ..مو أنــآآآ ..:brows:
وبع ـدين حتـى لـو أنــآآ ظهرتـ مـآآ بقوووووول .:sm88:
تسلم ع المرووور ورفع الموضووع كل مــرهـ ..~*
رد: كـل شي يهون عند الحريـم إلـآ هذي ..،!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني
هههههههههههـ
حلوووووه ^,^
يسلموو ع الطرح خيتوو هدوء المشآعر ع الطرح الغـآوي شرآآتج ونتريآآ اليديد
ودمتي بود
مديمـ ة هالضحكـ ة يـآربـ ..^^
عنــونج الـأحلــى جرووحـ ة ..،
اللهـ يسلمج ومشكورهـ ع المروور .. عطرتــي الصفحـ ة بمروورج يالغ ـلـآآ لـآ هنتـي ..~*