إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
مب حقد فيهم حسبي الله عليهم
لو فيهم خير درسوا ويابوا نتايج حلوه
بس الصوره تموت من ههههههههههههههههه:sm115:.
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
ههههههههههههههه احلىىىى اخساس .....
عاد كل ولا تخرب لرفيق الصوره ...
شكرا على النقل .......
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
هههههههههههههههه
احلى انتقاااام
ولا لو يكوون المااي بااارد مثلج بعد ههههههههههههههههه
تسلم اخويه
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
شو هذا إنته ما في يستهي ، صبي ماي فوق أنا ويا ماما مال أنا
والله هذا مسخرة وااااجد ، أهسن يوم إنته في راسب ، يستاهل واهد
صراحة :3jeeb:
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
مشكور كل نفرات يشوف موضوع مال أنا ..
طااااااااااخ :aa_kashra:
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
هههههههههههههههههههههههههههه
مسااااااااااكين اختربت الكشخه
تسلم
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
والله ذكروني بأساتذه الكليه والله جنهم ماشايفين خير عسب يتصورون خخخ
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
مسكييين حالهم ~
شكلهم صدق منقهرين
الحمد الله ما قد جربت الرسوب ^^
لا يكون لو رسبت بسوي جي ؟؟!
ويسلمو على الموضوع
3bo0od{
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
خخخ يسـ ~ ـلمو قلم ~
روووعه الصورة
ما في تخـ ~ ـوف ارباب ما في سوي مرة تانية }...,
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
ما يستاهلون .. حرام اختربت الكشخه .. ههههههه:sm115:
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
حرااااااااااام
و اللـهـ هم اللي يابو لعمرهم ليش يرسبوون ...
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
شووووو هازا كل مصكره مصكره
هازا نمونه ما في زين سوي
الله يغربلكم إن شاء الله
ههههههههههههه
تسلم يالقلم
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
شو هدا مسكرة ..والله انا خبر شوووورطة ..انا كندورة جديدة احينا خراب .. الله ما في سامح ..ههههههه
تسلم اخوي قلموووووو ..ههه وشكله الي مطرش ليك ما يحب الدراسة ويبغي يسوي نفس الشيئ حق الشطار ..ههههه
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
هذا نفرات كلو في راسب .... يسوي مسخرة واجد .... أنا شو يسوي في هذا نفرات ؟
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح
ههههههههههههههههـ ..
مانروووووووم ع الانتقاااااااااااام .. خخخخخخخخخخـ..
حشا مايسوى عليهم ناجحيييييين ..خخخخخخـ
يسلموو ع الصووووووووووره النايس ^_^
رد: إنتقـــام الطــالب الراســب من الناجـــح