طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
طرق النساء في تنويم اطفالهن
المصرية
نـام يـا حبـيـبـي نـام
السورية
نـام يـبـعـتـلـك حـمـى
اللبنانية
نـام تـئـبـرنــي
الأجنبية
ســويت دريــم بـيـبـي
السعـــــــودية
عـــــووووع .. حــرامــي جاي يبي ياخـــذك
نام الـلـه يـاخـذك ويـاخـذ ابـوك معك
هههههههههههههههههههههههه
السعوديات لهم طريقه حديثه في تنويم الاطفال
والكويتية
ميرييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
تعالي اخذي نوميه نامت عليج طوفة
السمووحـهـ مـآ شي إمـآرآتيـآت هع
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
السعـــــــودية
عـــــووووع .. حــرامــي جاي يبي ياخـــذك
نام الـلـه يـاخـذك ويـاخـذ ابـوك معك
هههههههههههههههههههههههه
السعوديات لهم طريقه حديثه في تنويم الاطفال
هاي حلوه خخخخ
يسلمووووووو ع الطرح
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
طرق النساء في تنويم اطفالهن
المصرية
نـام يـا حبـيـبـي نـام
السورية
نـام يـبـعـتـلـك حـمـى
اللبنانية
نـام تـئـبـرنــي
الأجنبية
ســويت دريــم بـيـبـي
السعـــــــودية
عـــــووووع .. حــرامــي جاي يبي ياخـــذك
نام الـلـه يـاخـذك ويـاخـذ ابـوك معك
هههههههههههههههههههههههه
السعوديات لهم طريقه حديثه في تنويم الاطفال
والكويتية
ميرييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
تعالي اخذي نوميه نامت عليج طوفة
السمووحـهـ مـآ شي إمـآرآتيـآت هع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالج هدوء عساج بخير؟
ماشالله المصريه والاجنبيه واللبنانيه حنونه:sm286:ولا الباقيات رقاد بالغصب :sm79:
بس ماقلتيلنا انتي كيف ترقدينهم :sm147: ...منو هم ؟ماعرف ؟:sm126:خخخخ اثولف لاتزعليين...http://www.uaegoal.com/vb/images/smilies/25.gif
شـكــ وبارك الله فيج ـــرا ... لج مني أجمل تحية .
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
ههههههههههههههههههههههه ..
صج السعوودية نوووم بالغصب .. وكككككككككككـ ..
يسلمووووووووووووو .. ^^
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
المصرية
نـام يـا حبـيـبـي نـام
حلاته هالرقاد .. يسلموو عزيزتي ع الطرح ..
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة execution 01
السعـــــــودية
عـــــووووع .. حــرامــي جاي يبي ياخـــذك
نام الـلـه يـاخـذك ويـاخـذ ابـوك معك
هههههههههههههههههههههههه
السعوديات لهم طريقه حديثه في تنويم الاطفال
هاي حلوه خخخخ
يسلمووووووو ع الطرح
مرووركـ الحلوو ..=)
اللهـ يسلمكـ وثـآنكس ع المروور ..~*
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالج هدوء عساج بخير؟
ماشالله المصريه والاجنبيه واللبنانيه حنونه:sm286:ولا الباقيات رقاد بالغصب :sm79:
بس ماقلتيلنا انتي كيف ترقدينهم :sm147: ...منو هم ؟ماعرف ؟:sm126:خخخخ اثولف لاتزعليين...http://www.uaegoal.com/vb/images/smilies/25.gif
شـكــ وبارك الله فيج ـــرا ... لج مني أجمل تحية .
و عڷيڪم آڷسڷآم..\\
صباح\ مسـا الورد بكل ألوانه ,
صباح\ مسـا الروح بكل أحساسه ,
,
قڒب פـْيآكـ" آمڒنۓ , قهۈه’؛ مآي؛ عڝيڒ ؟ّّّ آدڷڷ .. --> مطۈلين { خخخ . . , " آثۈلف " هآع’
الحمـدللهـ [بخ ـير ] واللهـ ..~
احييم بع ـدنـي صغيـرة.. يعني -پيڪِۈڼ كبرتنــي 50 مليــون سنـهـ خخخ ..< - - "طـآخ طيخَ \،‘.
لـآ يالغ ـلـآ أدري سوآلف مـآ بزعــل مـآ عـآش الزعـل واللهـ ..-http://www.deemuae.com/vb/uploaded/346_01264142454.gif
وعـن موضوع البـنـآت والريـآييل ..أقصد إن ---> بنــآآت أول مـآ كأن عندهن مكيـآج كيف صـآبغين ويوههن ..؟! فهمتني ..؟!
وفيكـ يـاآلغڷآ..
. . " لولَ كلكَ ذوقَ و قسميينَ ..هع جـآن أستحـي ..،*
ولكمَوُُ ،وثـآنكسَ ع المرور و ع آلطلـْﮧ آلغآۈيـْﮧ
" منۈؤڒ آفكورسـآت لولَ " ولآ تحرمنـآ من طلتكَ آلحلوهَ ،وربـيآڼآ مڛٺآڼڛـْﮧ ۈآيد ۈآيدآٺ ۈقڛمآ ٺ خخخ.."
ولـآ هنت السـآآع
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjoorah
ههههههههههههههههههههههه ..
صج السعوودية نوووم بالغصب .. وكككككككككككـ ..
يسلمووووووووووووو .. ^^
يـآهلـآ واللهـ بهجوورهـ ..=)
مديمـ ة هالضحكـ ة يـآربـ ..~*
ولـآ تقول لـهـ عوووع هع ..
اللهـ يسلمج نورتي واللهـ ..
لـآ عدمنـآج ..
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
المصرية
نـام يـا حبـيـبـي نـام
حلاته هالرقاد .. يسلموو عزيزتي ع الطرح ..
و يـآ حلـآتـهـ هالمروور ..~*
اللهـ يسلمج حبيبتي ..^^
نورتـي والله ..
دمتــي بووود .."
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
تسلمي ع الطرح الحلو خيتوااا...
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
العفـــــوو حبــوووبـهـ ..=]
منــوورهـ واللهـ ..~*
تسلمين ع المروور عسـآنـي مـآ أنحرم من هالطلـ ة ..\\
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو ع الطرح الجميل
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
تسلمين يالغاليه
كان عندي في الايميل بس كان موجود الاماراتيه
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه السعوووديه احلى شي
يسلموو هدوووي
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
تسلمي ع الطرح الحلو خيتوااا...
اللهـ يسلمكـ اخويـهـ ..~*
وعيوونكـ الـأحلـى ..=]
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو ع الطرح الجميل
وعليكم السلـآآآم والرحمـ ة ..
حي اللهـ أسير الدمووع ..^^
مديمـ ة هالضحكـ ة يـآربي ..~*
مروورج الـأجمل حبيبتي .. نورتــي ..،،
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
تسلمين يالغاليه
كان عندي في الايميل بس كان موجود الاماراتيه
اللهـ يسلم غـآليج ومغليـج يالغ ـلـآآ ..^^
جـآن حطيتهـآآ عيــل ..~*
تسلمين ع المروور الفنتكـ ربــي لـآ يحرمنـي من طلتج الغـآويـ ة ..~*
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه السعوووديه احلى شي
يسلموو هدوووي
مديمــ ة هالـ هههههههـ مـآلج خخخ ..
اللهـ يسلمج من كــل شر يـآرب ..^^
وإنتـــي أحلــى ..تسلمين ع المروور النـآآيس ربـي لـآ هـآنج ..،
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
ويــن البـآقيين ؟! أبغـــي ردود زيـآدهـ .. ~> كيفـــي خخخ ..
رد: طرق النسـآء فيـﮯ تنويم أطفـآلهن
ــالسلـأإأإم عليــــكم ،،،
هههههههههههههههههههههههههههههـ ،،، السـوؤوؤريــة والسعـوؤوؤوديــة أكثر شـي ضحكونــــي ،،،
خلينــأأإ نجحل عيونـأإأإ بهالموأإأإضيع وكثري منهــأأإ ،،،
لـأإ تنسين تردين علــي ولـأأإ عوووع بييج الحرأإأمــي هــع
ـأخوؤوؤوج ،
ῆὁ ᾠᾰŷ