-
(( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
[align=center]
السلام عليكم ,, ورحمه الله ,, و بركاااته
كيف حااالكم اليووم ؟
إن شاء الله بخير وصحة وسلامة
كالعاده ابي اعرف رايكم برسمتي ... ^^
هذي المره راسمنها بطريقه الظل و النور
بالقلم الرصاص طبعاً
و اسمحونا ترى الصوره هب واضحه زين
حياااكم ,,,^^
^
^
^
^
^
^
^
61...dc96358ad0.jpg
(( قولوا ماشاء الله ))
اذا عندكم انتقاد او ما شابه
عادي قولوا انا اتقبل كل شي هع هع
ما ابي احد يطلع ولا يكتب رايه فالرسمه
يلا انا انتظر ردودكم ,,,^^
تقبلووا تحيااتي ^^
اخووكم التاجر
uae_nos
[/align]
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ما شاء الله عليك
حلوووه الرسمه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ماشاء الله لاإله إلا الله
الصراحة في قمة الروووووعة
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ثـــــــــااانكس يا رمساويه بالروح و ابتسامه رضا على مرووركم الرائع
تحياااتي ,,,^^
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ماشاء الله عليك والله مبدع
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
تسلم تسلم تسلم
يا رمساوي للأبد ع المروور
تحيااتي لك ,,,,,,,,,^^
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ما شااء الله علييكـ ..
لاا ما يباالها كلااامـ في قمة الابداااااااااااااااع ..
ما شااء الله عليكــ .. كيف تعرف ترسم جي .. علمنـــــــــــــي ..
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصلاويـه والفخـر لي
ما شااء الله علييكـ ..
لاا ما يباالها كلااامـ في قمة الابداااااااااااااااع ..
ما شااء الله عليكــ .. كيف تعرف ترسم جي .. علمنـــــــــــــي ..
افا عليك انا ما أرد احد
تعال بعلمك هع هع هاااااااااع
اشكرك ياا وصلاوي و الفخر لي ع المروور
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
مـــا شاء الله لا قوة إلا بالله
مبدع بعنى الكلمة
الله يحفظك من كل حاسد ....
مــــبدع مـــبدع مبـــدع
ملح وشب وعوود **** في عين كل حـــاسووود
أعووذ بكلمات الله التامات من كل شيطان وهامه .. ومن كل عين لاامه ... ومن شر النفاثات في العقد ,,, ومن شر حااسد إذا حسد ....
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اشكرك ياا وصلاوي و الفخر لي ع المروور
.....................................................
ههههههه ما أقدر اييــكـ .. اناا بنـــــــــت .. خخ
ههههههـ .. عدلهااا اخوووي انا وصلااويهـ .. >.< ..
وتسلـــــــــــــــــمـ ..
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصلاويـه والفخـر لي
اشكرك ياا وصلاوي و الفخر لي ع المروور
.....................................................
ههههههه ما أقدر اييــكـ .. اناا بنـــــــــت .. خخ
ههههههـ .. عدلهااا اخوووي انا وصلااويهـ .. >.< ..
وتسلـــــــــــــــــمـ ..
قلت لج انا ما أرد احد
اللي يبيني اعلمه الرسم اييني البيت,,, بنت او ولد ^^
هع انا في خدمتكم هع
ثانكس ع مروورج
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اشكرك ياا رمز الشهامه ع المروور الغاوي
ربي يحفظك لنا
تسلم
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
رووووووووووووووووووعة روووووووووووووعة ماشاء الله
ما شاء الله عليك يا التاجر اللهم لاحسد
الصراااااحة رسوماتك رهيبة
الصراحة أنا ما أقدر أسوي مثلها
سبحان الله ربي عطاك موهبة رسم
أنا أحب الرسم أحيانا ما أ عرف ارسم الاشخاص
ان يبالهم دقة
أمممممممممممممم
ممكن تعلمني الرسم
ربي يحفظك ويسعدك دنيا وآخرة
وربي لايحرمني من مواضيعك يا حبوب
تقبل مروري
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
رووووووووووووووووووعة روووووووووووووعة ماشاء الله
ما شاء الله عليك يا التاجر اللهم لاحسد
الصراااااحة رسوماتك رهيبة
الصراحة أنا ما أقدر أسوي مثلها
سبحان الله ربي عطاك موهبة رسم
أنا أحب الرسم أحيانا ما أ عرف ارسم الاشخاص
ان يبالهم دقة
أمممممممممممممم
ممكن تعلمني الرسم
ربي يحفظك ويسعدك دنيا وآخرة
وربي لايحرمني من مواضيعك يا حبوب
تقبل مروري
اسير الدموع اذا تبين احد يعلمج انا حاظر هع هع بس ما يصير اعلم بنت خخخخخخ
ولا انا في خدمتج
تسلمين ع المروور يالغااليه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ماشاء الله روعه
شكـــراً يا أخووي الغالي rak boy 783 ع المروور
نورت الصفحه هع
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
رسمك ما شاء الله كشششششخه ..
خلص بحاول انزل رسوماتي واجاريك ..
اشرايك ..
يسلموووووو .. وربي يعطيم الف عافيه ...
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيماوية دلع 99
رسمك ما شاء الله كشششششخه ..
خلص بحاول انزل رسوماتي واجاريك ..
اشرايك ..
يسلموووووو .. وربي يعطيم الف عافيه ...
خيماويه دلع ههههههه
انا اقبل التحدي لأني قده ونص
ملاحظه لج :: انا مب هين هع هع هااااع
تسلمين ع المروور
تحياتي..^^
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اوووووه مااي قارد
ابدااااع ف ابدااااع
تسلم ع الرسمه ولا تحرمنا من يديدكـ
تقبل مرووري
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ما شاء الله عليك
حلوووه الرسمه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
واااو وااو واااااااااااااو
تسلم ايدك الحلوهـ هع
تحيااتي
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ماشاء الله
الرسمه روووعه
تسلم ع الرسمه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
ماشالله عليك ابدااااااع + ابداااااااااااااااااااااع + ابداااااااااااااااااع
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
والله شي روعه ماتوقع انك ترسم جذي <<<<< هههههه
ما شـــــــــــــــــــــــاء الله عنك مبدع <<<<<< الحين تصيبك العين:sm107:
ههههههههههه
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
7elwah wayed teslam yadek
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه رسمك خطييير ماشالله عليك ربي يحفظك انا بعد خاطري اتحدى ااذا قدرت بنزل لك الرسمات واللي بيحكم أعضاء المنتدى ^^
تقبل مروري ملاك بأخلاقي ^^
-
رد: (( رســمتي )) ,,, الظل و النور ,,, (( إبــداعي ))..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه رسمك خطييير ماشالله عليك ربي يحفظك انا بعد خاطري اتحدى ااذا قدرت بنزل لك الرسمات واللي بيحكم أعضاء المنتدى ^^
تقبل مروري ملاك بأخلاقي ^^
هااع هااع
انا اقبل الدحدي لأني قده وقدوود
ترى اللي جفتيه شويه
انا ف انتظارج
يسلموو ع المروور
تحيااتي ...^^