-
اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
مرحبــــــــاا ملييوون
ربما يكون من أغرب الأعمال في معرض بال الفني قطعة صابون تعرض وسط مربع من المخمل الاسود يتردد انها مصنوعة من دهون جمعت أثناء عملية شفط دهون لرئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني !!!!!! :
وبيعت قطعة الصابون التي ابتكرها جياني مونتي وتحمل اسم "الايدي النظيفة"
في اقل من ساعة بمبلغ 15 الف يورو !!!!
عاد انتم احسوبها بالدرهم والدولار !!!
http://news.maktoob.com/image589248_320_235/340X297.jpg
وووووووووع يخسي استخدمهــــــــــــاا وع مشفوطهــ من دهوونه وع وع
حتى لو عندي ملاااين الدنياا كلهاا يهبي اشتريبهااا
في نتظاار ردوودكم
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
ههههههههههه صج ميانين...
اتسبح بصابونه كلها دهووون شو مينون انا بسم الله...
سلمتي دادا ع الطرح...
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
ربي يسلمكــ
خيووو
نوورت صفحتي بوجوودكــ
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
هاللي قاصر بعد
الخبله اللي بيستخدم هالصابون وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
تسلمين اختي ^_^
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
ماخلو شي ماسووه ..
تسلمين اختي بقايا جروحك
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
بقايا تصلح لج
يقولج الصابونة تفتح المسام وبيض البشرة و تسوي روج طبيعي ومسترة ما ادري شو بعد طبيعي يعني ما يحتاي اتمين ساعة مجابلة المراية خخخخخخخ
تعالي انتي عندج ملايين يالله اشتريها وبتكون محسوبة عالامارات يعني شي وطني هع
ما عندهم سالفة صدق
وشكرا اختي على الموضوع
كان هنا Just_me
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود
هاللي قاصر بعد
الخبله اللي بيستخدم هالصابون وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
تسلمين اختي ^_^
هيه والله خبله الي بيستخدمهااا وع
ربي يسلمج اختي
نورتي صفحتي
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووومه
ماخلو شي ماسووه ..
تسلمين اختي بقايا جروحك
شاكره لج مرورج الطيب
نورتي صفحتي
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
just me
والله وهلكتني ضحكــ (( يعني الصابونه ما تنفعلك انت بعد . . . ترااهم يمدحونهااا خخخــ ))
نورت صفحتي اخوويه . .
عيال الشحي
ربي يسلمك ع المرور الطيب
نورت صفحتي
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
واااااااااااع ><
دهن عااااااد !!
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
الكل يفكر بالتميز .. يسون اشياء عسب الناس ترمس عنها >> خبايل
يسلموو ع الطرح ..
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
الكل يفكر بالتميز .. يسون اشياء عسب الناس ترمس عنها >> خبايل
يسلموو ع الطرح ..
ربي يسلمج خيتووو
نورتي صفحتي بوجودج
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
أخ لا بعد هاذيلا شو بيطلع من جسمهم غير القذارة
صابونة لايف بوي الجديمة بعدها أحسن و انظف
الواحد يتم وسخ و لا يوسخ نفسه بالسوالف
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
وعععععع ما أتخيل أشتري هالصابون
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار
أخ لا بعد هاذيلا شو بيطلع من جسمهم غير القذارة
صابونة لايف بوي الجديمة بعدها أحسن و انظف
الواحد يتم وسخ و لا يوسخ نفسه بالسوالف
سلمتي ع المرور الطيبــ
نورتي صفحتي
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح راك
وعععععع ما أتخيل أشتري هالصابون
نورتي صفحتي بوجوودج
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
والله هذيل ما خلو شيء
شكرا لج ع الطرح حبوبه
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
والله هذيل ما خلو شيء
شكرا لج ع الطرح حبوبه
ربـــــــــــــــــــــــــــي يسلـــــــــــمج اسوره
ع المرووووووووووور الطيب
نورتي صفحتي
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2090
وا اااع
تسلمين اختي
ربي يسلمج اختي
نورتي صفحتي
-
رد: اغلى صاابونه في العاالم .... ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد
صج ناس مختله
يسلموا
هيه والله مختلهــ
خخخ
سلمت الغلااا ع المرور
نورت صفحتي