السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علمتني الحياة اني اذا وقعت لازم ارجع واوقف على حيلي
وأنالشمس المشرقة مثل الأم الحانية ترضع الأرض أشعة سرمدية دافئة ..
فها انا اطل عليكم بكلماتي البسيطة واتمنى لي ولكم السعادة
أختكم^فتاة المراعي^
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علمتني الحياة اني اذا وقعت لازم ارجع واوقف على حيلي
وأنالشمس المشرقة مثل الأم الحانية ترضع الأرض أشعة سرمدية دافئة ..
فها انا اطل عليكم بكلماتي البسيطة واتمنى لي ولكم السعادة
أختكم^فتاة المراعي^
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بفتاة المراعي نور المنتدى بوجودك ياقلبي
ْْ. هلـآ وغلـآ فيـج إختـي .ْْ
ْْ. نـورتـي المنتـدى بطلتـج .ْْ
إن شـآء آللـه تستفيديـن وتفيديـن ^.^
نورتوا عيني تسلمين دانة بغداد على ترحيبج
وعاشقة القمم تسلمين يا البي
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلا وغــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا بفتاة المراعي
نتشرف فيج ف المنتدى القمه ف الجمال
وننتظر مواضيعج.!
مسيو راك
بنت كول
احمدووو
تسلمون على تراحيبكم الحلوة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام جميل :sm142:
نرحب بعودتك بيننا
أعطيج من الجديد؟!! :sm122:
زين
7
7
7
7
7
7
http://www.rakwolf.org/images/fnkjst0ic3reukzn5ii.jpg
:sm109: يقولون شعر في استقبالج لاه خخخخخخ
لاااا.. بس هذي أحلى
http://www.rakwolf.org/images/h9osdisxebhgunax0eqk.jpg
اماراتية
تسلمين حياتي على ترحيبج
مختفي
تسلم على الترحيب وعلى الذوق ^_^
هلا نورتي يالحلوة
http://www.zahrah.com/zpix/wel176.gif
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
http://ragad66.jeeran.com/ترحيب%2034.gif
ردت الكهرباء هههههههههه
تسلمين حياتي شغب انثى ^_^
نورت المنتدى
هلا بالي نهليبه وشوفه يشرح البالي***
ولي رحـبـة مـاتـكفي لـهـم مـليون ترحـيـبه
هـلا بـنـرحـبـة وشـانـه عـنـدنـا عـالي***
وقدرة في زوايا اليوف ونصبحبه ونمسيبه
مرحبابج يالشيخه فالمنتدى..منورة..
تسلم على ترحيبك ياولد زايد