/*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
مًـٍـَـسًــُـآءَكُـمـً // صًـِـَبـَــآحُكٌـٍمـَ ..
فُـٍلَّ وَ يًـِـآسُـِـمَـٍـيَـنّ ..
[ يا "فلان" , في خاطري لك " كلمة" ]
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم ..
كتمت اسرارهم ..وشاركتهم اسرارك ..
بس تهوِّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته ..
مالك وجه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد ..
ناس خليتهم ..
ناس خلوك ..
ناس فرق بينكم الزمن ..
صداقه سنين مابقى منها الا الذكرى ..
ناس ودك لو الزمن يرد عشان تكلمهم وتقول اللي بقلبك ..
ناس صعبه توصل لهم ..
ناس راحو عن دنيتنا ..
ناس اختفوا ! ..
اختلفوا هالناس ويبقى سؤال واحد .. فلان شخبارك ..؟!! ..
وينك انت .. كل شي بعمري فاتك ..
كلمه ودك تقولها ل"فلان" ..
لفلان .. هناك ولاهناا ..
هناا بالمنتدى
عتب ..
اعتذار ..
سؤال ..
كلام بقلبك وماتقدر تقوله لهم بوجوههم ..
تقدر تقولها هنـاا ..
إن شآء آلله تكون أعجبتكم ..
أنتظر تفاعلكم ..لكمـ حبي
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اسير الدموع الله يحفظك كلام جميل ماشا الله عليك
عبقريه.. لا ليت التمني يجيب اللي يحب القلب شوفه
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري
اسير الدموع الله يحفظك كلام جميل ماشا الله عليك
عبقريه.. لا ليت التمني يجيب اللي يحب القلب شوفه
ويحفظك شكرا هاااااااا من اصلك هههههههههههههههههه
نورت الصفحة أخوي الغالي دمت بحفظ الرحمن :fantk:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
يسلموووو ع الطرح
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور :sm132:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
نآآآآيس الموضوووع اسوووره
بشآآرك فيييه ولااا يهمج
تسلميـــن علىا لطرح الغآآوي
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
نآآآآيس الموضوووع اسوووره
بشآآرك فيييه ولااا يهمج
تسلميـــن علىا لطرح الغآآوي
حياج حبوبه المكان مكانج ربي يسلمج حبوبه شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm95:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
يعطيج العافيه اختي اسيرو ع طرح الكلمات لا اروع نترقب المزيد من ابداعاتج في طرح مواضيع
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
كلاام كبييييييييييييييير
^ـ^
بحطه بتوقيعي ^ـ^
if u don't have any problem
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
يعطيج العافيه اختي اسيرو ع طرح الكلمات لا اروع نترقب المزيد من ابداعاتج في طرح مواضيع
ربي يعافيك أخوي الغالي الأروع مرورك يا راكو انشاء الله
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة يا الغاوي :sm288:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>جنرال راك<<
عفوا نولرت الصفحة بمرورك العطر دمت بود :coool:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! » |لشـפــيـﮱ « !
كلاام كبييييييييييييييير
^ـ^
بحطه بتوقيعي ^ـ^
if u don't have any problem
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
براحتك ما عندي مانع شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :i like it:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
رووووووووووووعة ماشاء الله عليج أختي أسورة كلمات جميلة وتحمل في داخلها رسائل غير مباشرة يسلمو الأنامل السحريه
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطومه
يسلموووو ع الطرح
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر :sm136:
رد: /*\ . َيًـآ ’’ فُـلآنً ’’ . ِفـيْ خًــآّطـِريْ لِـَّكـ . ’’ كٍـًـلْمه..~******
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة بغداد
رووووووووووووعة ماشاء الله عليج أختي أسورة كلمات جميلة وتحمل في داخلها رسائل غير مباشرة يسلمو الأنامل السحريه
رووووووعة مرورج اختي وربي يسلمج شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm288: