الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
الفرق بين البنات والشباب عند الصرافه... .
1-يدخل البطاقه
2-يدخل الرقم السري
3-يصرف خمسميه
4-ياخذ البطاقه
5- يمشي
1 - تقف أمام الصراف
2- تفتح الشنطة
3- تخرج البطاقة
4- تدخل البطاقة
5- تفتح الشنطة
6- تخرج ورقة (( فيها الرقم السري))
7- تقرأ الرقم السرّي
8- تدخل الرقم السري 9- تخطئ بالرقم السرّي
10- تكنسل العمليه
11- تخرج البطاقة
12- تنتظر قليلا
13- تدخل البطاقة
14- تفتح الورقة
15- تسقط الورقة
16- تأخذ الورقة
17- تنتهي العملية
18- تخرج البطاقة
19- تنتظر قليلا
20- تدخل البطاقة
21- تدخل الرقم السرّي
22- تضغط تسديد فواتير
23- تتراجع
24- تضغط سحب نقدي
50- تدخل 5000 خمسة الاف (رصيدها 1200)
99- تكنسل العمليه
540- تدخل البطاقة والرقم السري
952- تدخل 500 تتأكد من عدد الاصفار
990- تسحب خمس مية
998- تنسى البطاقة
999- ترجع تسحب البطاقة وورقة الرصيد
1000- تمشي
الله يصبر الي يوقف ورا حرمه عند الصراف من جد قلق
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
هههههههههههههههههه
زين يوم انج عادلة عبالي أول قراض بالشباب
تاكلون غيرها يا بنات هع هع
وشكرا خيتو على الموضوع
كان هنا JUst_me
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
هههههههههههههههههه
زين يوم انج عادلة عبالي أول قراض بالشباب
تاكلون غيرها يا بنات هع هع
وشكرا خيتو على الموضوع
كان هنا just_me
هههههه
العفو أخوي
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
ههههههههههههههههههــــــ
حلوه منج زين جيه خليتي just me يشمت علينــــــــــــــااا
سلمتي خيتوو ع الطرح المزووحي
نترقب الزوود
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
ههههههههههههه... حشى شو هاا .. تعالو وقفو ورايه انا سريعه هع ..
يسلموو ع الطرح ...
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
هههههههههههه
عموووووو انتي منهم
^__*
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
just me اذا ماتصدق ان هاي هي اسأل غلا راك
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاRAK
هههههههههههه
عموووووو انتي منهم
^__*
لا فديتج أنا ما أرقد ع الصراف وإنتي إتعرفين هالشي :sm86:
بس مادري منو اللي ساعه توقف ع الصراف وإتأخرنا :aa_kashra:
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
اسميج صدقتي في الطرح الواقعي ...
شرات راعية الموضوع^^
هيه والله أخوي أنا ما أتأخر مووووول :sm147:
مشكور على هالرد الحلو :269da74c10::shy:
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
ههههههههههه
نسيتوا شي
البنت تطالع يمين يسار يمين يسار ( تخاف عن يكون حد حذالها ويسرق الرقم السري ) ههههههههههههههههههه
شكراً ع الطرح الحلو يا روح راك
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layal.22
just me اذا ماتصدق ان هاي هي اسأل غلا راك
لا تعليق :sm102::aa_fire:
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
ههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار
نسيتوا شي
البنت تطالع يمين يسار يمين يسار ( تخاف عن يكون حد حذالها ويسرق الرقم السري ) ههههههههههههههههههه
شكراً ع الطرح الحلو يا روح راك
هههههه حلللوه منك
هي لازم أتشوف يمين ويسار هع عن يدعمونها أقصد عن يسرقونها :brows:
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
هههههههههههههههههه ..
خخ .. ضحكتيني صرااحة .. تسلمييين ع الموضوع .. تقبلي مروري ..
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح راك
لا فديتج أنا ما أرقد ع الصراف وإنتي إتعرفين هالشي :sm86:
بس مادري منو اللي ساعه توقف ع الصراف وإتأخرنا :aa_kashra:
iهههههههههههههههه
لاوالله بس لما نسير نسحب انتي تسحبين اول بعدين اختي وبعدين انا
هع عسب شي نتأخر
خخخخخخخخخخخخخ
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
ههههههههههه
هههههه
ههه
هه
تقبلي مروري خيتووووووووو...
رد: الفرق بين الولد والبنت عند الصراف
صـراحة ما لاحظت
لنه ادوم اللي قبلي و للي يسووا هالحركات وياخروني دووووم هم من الجنسية الـ .......