:a7ma7m:
آنآآعضوهـ يديدهـ عندكم بآلمنتدى
بغيت ترحيب استاهله
وآلسموحهـ
اختكم
الغـــلا
عرض للطباعة
:a7ma7m:
آنآآعضوهـ يديدهـ عندكم بآلمنتدى
بغيت ترحيب استاهله
وآلسموحهـ
اختكم
الغـــلا
[align=center]
ومنو قال غير شكل لووووووووووووووووووول جذابين يطلعون اشاعااااااااااااات ههههههههههههههههه
http://www.al-wed.com/pic/5185.gif
http://degsh.jeeran.com/11.gif
عَطَر قٌدٌومكِ المنتدى .. وَ تَزيّنتْ ,,
,, مَسَاحَاته بِأعذَب عِبَارَات الوِد وَ الترحِيبْ ,,
,, وَ مَشَاعِر الأخٌوَة وَ الإخلاص .. كٌفٌوفِنا مَمدٌودَة ,,
,, لِكِفٌوفِـك لِنخضِبَها جَميعاً بَالتَكاتٌف فِي سَبِيـل زَرع بٌذورْ ,,
,, الأخلاقِيـَات الرَاقِيـَة وَلا نَلبـث أن نَجنِي مِنهَـا ,,
,, إن شَاءَ الله ثَمراً صَالحاً .. وَنٌتشَـارِكَ ,,
,, كَالأسرَة الوَاحِدَة لِتثقِيف بَعضِناَ ,,
,, البَعضْ فِي كٌل المَجَالاتْ ,,
/
\
,, أتَمنَى لَك أوقَاتْ مٌمتِعَه وَ مٌفَيدَة ..
:
,, عَسَـاَك عَالـقٌوةَ وَ مَاَ ننـحِرم مِن تَواَصِلكـ مَعنَـاَ ,,
:
,, وَنحن فِيْ إنتِظاَرْ مَاَ يَفِيضٌ بِه قَلَمٌكْ مِنْ جَدِيدْ وَ مٌفِيدْ ,,
:
,, و لَكَمْ مِنيْ كٌلْ الْوِدْ وَ الأحْتِـرَاَمْ ,,
56...1220234728.gif
[/align]
هههههههههههههههههههههههههه
محد قال انا قلت لان ماشاء الله مبين من الموقع نفسه روح المحبة والتعاون بينكم فأنا سعيدة لإنظمامي معاكم فالمنتدى
تسلم اخوي على الترحيب
والله يعطيك العافية
^الغــــــــــــلا^
هلا بيج عيني نورتي المنتدى
نورج طفى الكهربا
132...9%84%D9%85.jpg
هلا والله فيج يا الغاليه
تسلمين والله
والشكر موصول لج حبوبه
ْْ. هلـآ وغلـآ فيـج إختـي .ْْ
ْْ. نـورتـي المنتـدى بطلتـج .ْْ
إن شـآء آللـه تستفيديـن وتفيديـن ^.^
هلا فيج عاشقة القمم
مشكوره حبوبه على الترحيب
مشكورين اخواني على الترحيب وماقصرتوا