قبل متاكلون الفراولة انتبهو
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلين وسهلين حبيبتي :heart:شعنونتي:heart: خخخخخخخ
مشكوره على المقطع ووووووووووع:sm84: هالحشره ماخذه راحتها تسرح وتمرح واحنا مندري يااااااااااا:eek:
يؤ يؤ يؤ يؤ نغسل الستروبري بالصابون يؤ يؤ يؤ:sm105:
بس خوش طريقهه:sm136: هع راح اسويها وافركها حيييييييييييييل واجعصها:aa_roma2: خخخخخخخخخ اخاف تصير مربى:brows: خخخخخ
يعطيج العافيه ألبي شعنونتي:sm123:
وبث بثيث:sm142:
استودعكم الله
[/align]
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
عيون بغداد
جيم اوفر
تسلمون حبيباتي على مروركم شرفتوني
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
يؤ يؤ يؤ يؤ
مشكوووووره حوبي عالطرح
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
تسلمين اماراتية على مرورج الحلو
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
تسلمين ع المعلومه والنصيحه دمتي بسلام
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
تسلم اخي راك على المرور
ربي يسلمك
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
أنـآ مـن القـوطـي للفـم هـع
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
أنـآ مـن القـوطـي للفـم هـع
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~
مشرفتنا :sm166:لاااااااااا تسوين جذاك خخخخخخ
بعدين تنترس بطنج دوووووووووووووود
وبعدين:aa_mo9ab:لا سمح الله
تيك كير يا ألبي:heart:
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فتاة المراعي^
مشرفتنا :sm166:لاااااااااا تسوين جذاك خخخخخخ
بعدين تنترس بطنج دوووووووووووووود
وبعدين:aa_mo9ab:لا سمح الله
تيك كير يا ألبي:heart:
هههههههه
ضحكتينـي معنـي مضـآيقـة
إن شـآء آللـه حبـي :sm125:
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
تسلمين الغاليه ع النصيحه
دمتي بود
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
هههههههه
ضحكتينـي معنـي مضـآيقـة
إن شـآء آللـه حبـي :sm125:
عفية عليج شطورة:sm125:
وان شا الله يارب طول ايامج افراح:aa_roma2:
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمش الغلا
تسلمين الغاليه ع النصيحه
دمتي بود
نورتي عمري
هلا بيج رمش الغلا
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
تسلمين اختي ويعطيج العافيه
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العنود
تسلمين اختي ويعطيج العافيه
اللله يعافيج عيوني العنود
نورتي
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
:sm105:مممم؟!! بشو كان يغسلها؟! مب كأنه فودر (صابون) مال الصحون؟!:sm117: هههه
نحن متعودين نغسلها بالماي وبس :sm11:
ويوم ناكلها نمسكها من الطرف العلوي وهممم:aa_Popcorn: خخخخ
بس ما ناكل اللي فوق :sm122: طبعاً
شكراً لج أختي ^فتاة المراعي^ على المعلومة
تقبلي مروري
رد: قبل متاكلون الفراولة انتبهو
تسلم مختفي على مرورك
زين انك تغسلها وبعدين تاكلها
في جماعة عندنا بالمنتدى
ياكلوها بدون غسل
خخخخخخخخخخخ
با العافية عليكم
http://www.anhaar.com/vb/uploaded/7221_1241198402.jpg