-
شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم صوره ضب متكي على جنب ويشرب قهوه
من يبي يشرب معه
61...4b3e0aa242.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههه
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
زغـــــــــــــت الصــــــــــراحه !!!!
شكـــــــــــــــــرا للمقلـــــــــــب!!!!!!
ههههههههههه
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
هههههههههههههههههههه
يلوع بالجبد
بس حلوه منك
تسلم اخوووووووووووووووي
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احم احم أنا بشرب وياه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااي حلوة الحركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أممممممممممممممممممم
أنا شاكة في شيء واحد بس
وما بقول
لاني ما بسلم منه
هههههههههههههههههههههه
يعطيك العافية ويحفظك ع الموضوع الفنتكيشن
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
خخخخخخخخـ
فالك طيب انا بعد بشرب ومعااه . . . ماجنه قبل كان فووق السدره . . .خخخـ . . . زين يوم تكرم ونزززززززززل
خخخخخخخــ . . .
سلمت ع الطررح الفنتووكي
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
راك بوي لازم يعني تراويهم صورك يعني
اونك الحين يعني تشرب كوفي
شكرا على الموضوع
كان هنا Just_me
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
ههههههههههههه
انا ما حب القهوه بس في شااااي
خخخخخخخخخخخخ
تسلم اخوي رااااك بوي
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
راك بوي لازم يعني تراويهم صورك يعني
اونك الحين يعني تشرب كوفي
شكرا على الموضوع
كان هنا just_me
العفو اختي شكلك يوم شرت القهوه سكرت
هههههههه
لان ها صورتك ماتذكر يوم انا صورتك اول صوره يوم انت كنت فوق الشجره
والحين يالس تشرب قهوه
وشكرا لك ع مرورك الفنتك
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود دبي
زغـــــــــــــت الصــــــــــراحه !!!!
شكـــــــــــــــــرا للمقلـــــــــــب!!!!!!
ههههههههههه
العفو وشكرا لج ع مرورج العطر
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layal.22
هههههههههههههههههههه
يلوع بالجبد
بس حلوه منك
تسلم اخوووووووووووووووي
ربي يسلمج وشكرا لج ع تواجدج الفنتك
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احم احم احم أنا بشرب وياه
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااي حلوة الحركة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أممممممممممممممممممم
أنا شاكة في شيء واحد بس
وما بقول
لاني ما بسلم منه
هههههههههههههههههههههه
يعطيك العافية ويحفظك ع الموضوع الفنتكيشن
ربي يعافيج اختي وشكرا لج ع المرور
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
خخخخخخخخـ
فالك طيب انا بعد بشرب ومعااه . . . ماجنه قبل كان فووق السدره . . .خخخـ . . . زين يوم تكرم ونزززززززززل
خخخخخخخــ . . .
سلمت ع الطررح الفنتووكي
ربي يسلمج اختي حتى انتي جفتي جست مي يوم كان فوق السدره صح
وشكرا لج ع المرور
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاrak
ههههههههههههه
انا ما حب القهوه بس في شااااي
خخخخخخخخخخخخ
تسلم اخوي رااااك بوي
ربي يسلمج وشكرا لج ع المرور
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ابي كوفي
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
[align=center]
حرام
يكسـر الخاطـــــــــر
شكرا" لأنك شاركتنـا صورتــك.. .. :p
[/align]
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
هههههههههههههههههههههههههه
تسلم ع الطرح
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
ربي يسلمج اختي حتى انتي جفتي جست مي يوم كان فوق السدره صح
وشكرا لج ع المرور
اكييييييييييييييييييد شفته . . محد ينسى ذيج الصوووره ابد خخخخخخخخخخخخــ . . .
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
اكييييييييييييييييييد شفته . . محد ينسى ذيج الصوووره ابد خخخخخخخخخخخخــ . . .
لا تنسين انج حولة ويمكن جفتي راك بوي منسدح عبالج انا هو
كان هنا Just_me
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
ههههههههاي
حلوه قهوه ب الرمل خخخخخ
يديده هدي القهوه
يسلموا ع الموضوع
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
يااااااااااااااا حيه والله جست مي قاعد ويشرب له له له خطير والكرشه لا تعليق هههههههههههههه
تسلم راااااااااكووووو
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
يااااااااااااااا حيه والله جست مي قاعد ويشرب له له له خطير والكرشه لا تعليق هههههههههههههه
تسلم راااااااااكووووو
انتي بعد :aa_Doh::aa_Doh:
لا مب ياحيني ها راك بوي يمثل عليكم اونه انا فهمتي ولا بعدج :sm140::sm140:
كان هنا Just_me حيوووه
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماراتيه وافتخر
يااااااااااااااا حيه والله جست مي قاعد ويشرب له له له خطير والكرشه لا تعليق هههههههههههههه
تسلم راااااااااكووووو
اشكرج اختي ع الرد الغاوي وشكرا لج ع تواجدج الفنتك ربي يحفظج
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
مشكلة ما عزمني
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وايد حلو
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
[align=center]
ههههههه هههههههههه صورة خطيرة
[/align]
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
هههههههه حلوووه مشكووور ع المرووورك .... ؟؟
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
العفو اختي غيثأإويه وشكرا لج ع المرور
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
هههههه تسلم أخوي على هالطرح الحلو
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
ربي يسلمج اختي رووح راك وشكرا لج ع المرور
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
العفو اختي شكلك يوم شرت القهوه سكرت
هههههههه
لان ها صورتك ماتذكر يوم انا صورتك اول صوره يوم انت كنت فوق الشجره
والحين يالس تشرب قهوه
وشكرا لك ع مرورك الفنتك
ههههههههههههههههه ههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي ههههههههههههههههههههه
راااااااكو شو هاااااااااااااي التنقيعات بعد هههههههههههههههههههههههههه
بسجل أخطاأك عندي ههههههههههههههههههههههههههههه
هي والله الصورة الي كانت فوق الشجره أف توب ما كو حد بينساها
شكرا لك ع الموضوع الرائع
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
يسلمو عالصورة يخوي راك أبدعت
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
اسيرو حرام الواحد يخربط هع نورتي
دانو اسعدني تواجدج بصفحتي
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم اختي راك بوي على الموووضوع
همسه الواحد مايخربط
-
رد: شوفو كيف جالس ويشرب قهوه ...؟
ربي يسلمج اختي خيالو وشكرا لج ع تعطيرج بصبحتي دمتي بحفظ الله