ممكن أعرف إنتوا ليش ما حذفتوا موضوع جست مي (( استقالة إستاذ مواطن))؟!!! :sm86:
أنا إمنزله نفس الموضوع وإنتوا ما قصرتوا حذفتوه علطول :sm102:
شو يعني ناس وناس :aa_fire:
يلا أبا الرد الحين من الإداره :sm86:
عرض للطباعة
ممكن أعرف إنتوا ليش ما حذفتوا موضوع جست مي (( استقالة إستاذ مواطن))؟!!! :sm86:
أنا إمنزله نفس الموضوع وإنتوا ما قصرتوا حذفتوه علطول :sm102:
شو يعني ناس وناس :aa_fire:
يلا أبا الرد الحين من الإداره :sm86:
[align=center]
السلام عليج اختـــي ؟
إنتي منزلة نفس موضوع JUst -Me ؟
يعنـي بيكون مكرر صح؟؟
:)
[/align]
وينكم محد رد علي شو السالفه :sm86:
باااااااااااااااااااااااااال ليش محد رد علي :sm140:
بهالدرجه سؤالي صعب :sm165:
وينكم ليش ماتردون علي :sm105:
وين سفير جلفار ليش ساكت مايرد علي :aa_fire:
أختي انتي بأي يوم نزلتي الموضوع
وعليكم السلام والرحمة
هلا والله بروح راك ههههههههه
شو يايينج محتشرة :sm126:
اممم ممكن تعطيني روابط الموضوع عسب اشوف شو الثالفة ^^
لانه خاصية البحث عن مواضيع الاعضاء مبندة مدري ليش ..
واذا ما تبين اتعبين عمرج فالدوارة عن الموضوع نزلي موضوع ثاني والمواضيع تارسة الدنيا :sm88: .. وبرد عليج بعد << افرحي هههههههههه
تشاو
أختي جست مي نزل موضوع بتاريخ 1 _ 3 _ 2010
وأنتي بأي تاريخ نزلتي الموضوع
عيل اتريي الين ترد خاصية البحث عن المواضيع وان شاء الله بنشوف الحق مع منو وموضوع منو اللي نزل قبل ..
الحين راك بوي ما قصر وياب لنا تاريخ موضوع جست مي وبشوف تاريخ نزول موضوعج يوم بترد الخاصية مثل ما قلت قبل .
ويالله عن الحشرة عسب موضوع ههههههههههه
تشآآآو :sm80:
مممممممم ما ادري من وين ابدي بس اختي انا كاتب الموضوع قبلج يعني موضوعج انتي المكرر
عالعموم لو يضايقج موضوع حذف موضوعج عادي خل يحذفون موضوعي ويخلون موضوعج عادي
موضوع يعني لا بجدم ولا بأخر
انا ما بعذرج على السؤال لكن بلومج على اسلوب السؤال وبس ( شي اساليب افضل من هالأسلوب )
ذكري الله وعيني خير وموضوعي وموضوعج واحد أفا عليج بس اختي
والحمدلله ما عندنا بالمنتدى ناس وناس هاي حطيها في بالج زين
وشكرا
أختي شو فيج حارقه اعصااابج ؟؟؟
انتي اول ما سجلتي بالمنتدى 28 /2/2010
يعني اول ما سجلتي نزلتي موضوعج هذا اللي ادقولينه؟؟
جست مي امنزلنه بعد ما سجلتي بيومين
والإدارة ما بتمسح اللي اتشوفه صحيح
والسموحه
??الّسّمّوّحّه أخَوْوْيٌٍ جست مي من أسلوبي اللي ما كان حلو ... وأنا أسفه جدا وأتمنئ انك ما تزعل مني لأنّ أسلوبي جذي فْيـَّه دفاشه
وأنا دايما يوم أرمس مٌِآ أفَگّر في كلامي بعد فوات الأوان ،،،
بصراحه اخوي أنا منحرجه منك مٌآعًرَفْ شْوْ أقولك بس أنا صٍجْ صٍجْ ندمأنه على اللي سويته وأتمنئ انكم تحذفون السؤال
وهاذي اخر مره اشتكي فيه،،،، والسمووووووحه منكم