حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
سلااااااااااااااااااااااااااااااام علااااااااااااااااااااااهم جميعا الصراحه مالي في الطبخ بس احب اكل لوووووووووووووول
فيا ريت لو وحده من الامورات اللي عندنا هنيه في المنتدى تسوي لي هالحلا وانا علي الوصفه لوووووووووووووول يلا اتريا الامورات والشاطره اللي ترفع ايدها اول وحده ^_*
الطبقه الاولى بسكوت شاي وزبده
الطبقه الثانيه علبة زبادي وفنجانين حليب بودره و4 كيري وفنجان ونص سكر
الطبقه الثالثه 1كريمه كرميل وكوب حليب سايل ونص ملعقه نسكافيه
الطريقه:
نطحن البسكوت بالطحانه طحن ناعم ونعجنه بزبده فقط ونوزع اوراق البليسيه بصينية الكب كيك ونوزع البسكوت مع الضغط الخفيف ونحطه بالفريزر
ونخلط مقادير الطبقه الثانيه بالخلاط ونوزعها عالبسكوت بالصينيه ونحطها بالفرن ربع ساعه فقط من فوق
وهذا شكلها بعد ماتخرج من الفرن
وبعدين نحط مقادير الطبقه الثالثه بقدر عالنار الين تغلي ونبردهااا شوي ونوزعها على طبقة التشيز ونحطها بالثلاجه عشان تتماسك وبعدين نشخبطها بالكراميل الاسود اللي مع الكريمه وبس
وتمتعي باحلى حلااا مع كوب كابتشينووو يمممممي
هنا شوفوو الطبقات كيف مرتبه
ملاحظة صغنونه: الطبقة الثالثة تقدرون تسونها غير انا جربتها بطعم الفيمتو مرة جنان وطريقتها ربع كاس فيمتو مع ظرف كريم كراميل عالنار لين تغلي بعدها تحطيهاعالطبق شوي شوي بالملعقة
:sm288::sm288::sm288::sm288::sm288::sm288::sm288::sm288:
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
ههههههههههههههههههه لحقت نصيبك ههههههههههههههه
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
ياا اخت انا قياديه شكلج جفتي الصور وما قريتي الموضوع لوووووووووول عالعموم تراني طالب حد يتكرم ويسوي لي هالحلا ^_* ثانيا انا ريال هههههههههههههه
الله يسلمك اخوي احمدوووه فتك
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
سال لعابي
صدق شوف وحراق يوف هههههههه
شكرا خيتو على الموضوع
كان هنا Just_me حيوه
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
الله شكلها وااااايد شهي
ما بتطرشين لي شوي ؟
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارسه
الله شكلها وااااايد شهي
ما بتطرشين لي شوي ؟
الغاليه انا ريال هب بنيه وياريت لو قريتي الموضوع عدل ههههههههههههه عسب انا طالب من اي وحده تدش هنيه وحابه انها تتكرم وتسوي لي هالحلا اكون ممتن لها ههههههههههه شكرا لج عالطله الحلوه
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
الشكل حلو ، انا اسويها على فيمتو لكن الطبقة الي بالوسط ما احط جبن كيري
اوفر ، اذا تبي بطرش لك لما اسويها ،،،
يسلموووا خيو على الوصفة اللذيذه ،،،
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
[color=purple]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الماءالشكل حلو ، انا اسويها على فيمتو لكن الطبقة الي بالوسط ما احط جبن كيري [/COLOR
اوفر ، اذا تبي بطرش لك لما اسويها ،،،
يسلموووا خيو على الوصفة اللذيذه ،،،
عضوه يديده وتبيني اردج ما عاش اللي يردج وبعدين لايرد الكريم الا اللئيم وانتي كريمه وانا استاهل ^_^
من تسوينها خيتو لا تبخلين علي ربي يسلمج من كل شر ويحفظج ويحفظ كل مغليج :yjanan::yjanan::yjanan:
واخيــــــــــــــــــرا لقيت حد يسوي لي الحلا يا جعل ربي ايامج تحلى دوم خيتو
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
ثااااانكـــــــــــــــــــــــــــس
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
[align=center]
welcome
[/align]
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
ياااااي>> يم يم ..~ شكله حلوووو .. تسلم ع الوصفه ..
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
رد: حـــــــــــــــــــــلا لا يقـــــــاوم !!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني شيطونه
ياااااي>> يم يم ..~ شكله حلوووو .. تسلم ع الوصفه ..
ربنا يحفظج