-
رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم؟ شوخباركم ؟ شوعلومكم؟
عساااكم بخيـــــــــــر ,,,^^
المهم سيده بدش بالموضووع
ابي اعرفـ رايكم برسمتي اليديدهـ
اتفظلوا ..^^
inuyasha
61...8b6b3ad3df.jpg
(( قولوا ما شاء الله ))
يلا آرائكم لو سمحتوا....
ما ابي احد يطلع ولا يحط رد
ولو كان انتقاد
تقلبلوا تحيااتي
اخوكم التاجر
uae_nos
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
يااســــــــــــــــــلآمـ
و ربي ابدااعـ
ما شاء الله
مو غريبه عليك ياا (( التاجر ))
دومك مبدع
ربي يحفظ لك هذي الموهبه
و انت حاول اتنميهاا بالممارسهـ
ابدع ابدع ولا تحرمنا من يديدكـ
تقبل مرووري
اخووكـــــــ( صعب المنال )__^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اشكرك الشكر الجزيل ياا صعب المنال
تسلم ع المروور الغااوي
ربي يحفظكـ
تحيااتي لك ....^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ماشاء الله دائما مبدع في الرسم
الله يحفظ لك هدي الموهبه
وشكرا ع الرسمه
تقبل مروري (رمساوي للابد).....^_^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ماشاء الله ..
مااتوقعتك اتعرف ترسم لهاي الدرجة ..
اقوول بطرش لك صورتي ع الايميل ارسمني اوكي خخخخ
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد
اقوول بطرش لك صورتي ع الايميل ارسمني اوكي خخخخ
والله ياي عبالي هاي الكلمة
ماشاء الله عليك اخوي المبدع
وانا بعد اباك ترسمنس
:sm114:
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلم ياا اخووي الغالي رمساوي للابد على مروورك الطيب
تحيااتي لك ...^^
.
.
.
اخوي ماجد واخوي rak boy 783 تسلموون على مرووركم الغااوي
ادري انكم تتمصخرون هع ^^
و اذا تبوني ارسمكم انا حاضر ..
تحيااتي لكم...^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمنسي
تومك مبدع
هي صح تومي مبدع ههههه
تسلم ع المروور يالغاالي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
لا تعليييق .... صرآآآحــــة ....
مـــا شــاء الله عليك
شــو أقدر اقوول ؟؟؟
ما اقدر اقول الا انك مبدع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ...
تســــلم ع إبدااعاتك .... ربي يسلمك ويحفظك من كل عيين ....
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الشهامه
لا تعليييق .... صرآآآحــــة ....
مـــا شــاء الله عليك
شــو أقدر اقوول ؟؟؟
ما اقدر اقول الا انك مبدع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ...
تســــلم ع إبدااعاتك .... ربي يسلمك ويحفظك من كل عيين ....
تسلم اخوووي الطيب رمز الشهاامه على مروورك العطر
تحيااتي لك ...^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ما شاء الله
عاشت إيدك ياااا خوي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلمين اختي اماراتيه وافتخر
و تسلم اخوي ! » |لشـפــيـﮱ « !
على المروور الرائعـ
تحيااتيـ لكمـ ....^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
لاشي روعه وبداع وكثر الصراحه دومك مبدع ونتريا الجديد منك ربي يحفضك
تحياتي لك صديقك
الاسطووره
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلم يالأسطوره ع المروور الغاوي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
يبالنا نفتح لك قسم للمانجا للاطفال
احد يالف وانت ترسم الشخصيات علشان تفيد منتدى الرمس خاصة الاطفال
ابدعت اخوي
وننتظر جديدك
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الرمس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله تبارك الرحمن
يبالنا نفتح لك قسم للمانجا للاطفال
احد يالف وانت ترسم الشخصيات علشان تفيد منتدى الرمس خاصة الاطفال
ابدعت اخوي
وننتظر جديدك
وعليكم السلام ..^^
اختي فراشه الرمس .. فكرتج حلوهـ ..
انا ما عندي مانع ,, لكن يباالها شغل ,,, و انا انسان مب فاظي هع هااااع
بس حلوه الفكرهـ
الجديد يااي بالدربـ
تسلمين ع المروور
تحياتي لج ...^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ما شا الله حلوة الصورة
سلمت الايادي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم؟ شوخباركم ؟ شوعلومكم؟
عساااكم بخيـــــــــــر ,,,^^
المهم سيده بدش بالموضووع
ابي اعرفـ رايكم برسمتي اليديدهـ
اتفظلوا ..^^
inuyasha
61...8b6b3ad3df.jpg
(( قولوا ما شاء الله ))
يلا آرائكم لو سمحتوا....
ما ابي احد يطلع ولا يحط رد
ولو كان انتقاد
تقلبلوا تحيااتي
اخوكم التاجر
uae_nos
[color="rgb(46, 139, 87)"]
ياعيني والرسمه تبارك الله
رسمك يطير العقل وانشا الله مستقبل زاهر [/color]
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^فتاة المراعي^
ما شا الله حلوة الصورة
سلمت الايادي
اشكرج ياا ^فتاة المراعي^ ع المروور الكشخهـ ...^^
تحيااتي لج ,,,^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عراف اليمن
[color="rgb(46, 139, 87)"][/color]
[color="rgb(46, 139, 87)"]ياعيني والرسمه تبارك الله [/color]
[color="rgb(46, 139, 87)"][/color]
[color="rgb(46, 139, 87)"][/color]
[color="rgb(46, 139, 87)"]رسمك يطير العقل وانشا الله مستقبل زاهر [/color]
تسلم اخووي عراف اليمن ع المروور
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
و ع ـِليكـم السِـلام و الرح ـِمة ..
:ebdaa: فــي :ebdaa:
لا تح ـرمنـا من يديدكـ
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
شكراً لج ياا فتاة
تجياتي لج .,,,,,,,^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
[align=center]
تسلم على الإبداع الرائع
و أنا أشجعك ع أبداعك الرائع
و إن شاء الله أنشوف أحلى من جي
[/align]
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة راك
[align=center]
تسلم على الإبداع الرائع
و أنا أشجعك ع أبداعك الرائع
و إن شاء الله أنشوف أحلى من جي
[/align]
و الله وقاموا يشجعـــــووني ,,,, هع هع هااااع
الأحلى يااي بالطريجــ^^ــــ
تسلمين ع المروور يااا جريحة راااااكـ
تحيااتي لج ....^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ية ية شو ها الززين الرسمة رهيييبة وتسلم لاناامل
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
..
حلـــــــوه الرسمــــــه
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
تسلموون ع المروور الغاوي ,,,^^
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
مشاء الله
الرسمه روووووووووووعه
اباك ترسم صورة عضويتي اوكي
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
هع هع
تسلمين ع المروور العطر
بس انا ف هااي الأيام واايد مشغول بسوالف الدرسه هع
ع العمووم تسلمين ع الرد
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
ماشالله ماشالله ماشالله رسمك واايد حلو دخل خاطري ^^ الله يحفظك من العين ربي يوفقك بحياتك ^^
انتظر رسماتك احر من الجمر ^^
تقبل مروري أختك ملاك بأخلاقي ..
-
رد: رسمتـــي>> inuyasha <<رسمتـــي
اشكر ياا ملاك بأخلاقي على مروورج الحلوو
تحيااتي لج ..^^