-
عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
مرحبـــــــــــــــــــااا السااع بشبااب منتداانــــــــــــــــااا . . .
اشحاالكم عسااكم طيبيــــــــــن . .؟ ؟ ؟. .
تعاالواا ياا شباب شووفوااا شو تسون . . .
وتعااالواا يا بنااات قرضوواا فيهم قراااض . . .
خخخـ . . .
. . .أهــــــــــــدااء لنااس من نشوو من الرقاااد وهم يقرضوون فيناا قراااض . . .
شوفيكم مستعيلين ع القراااض شو خخخخــ . .
76...gp0qikwsvg.jpg
ههههههههههههههههههــ عـ دقــهـ . . . ما تصدقــــــــــووون . . .
في حفظ الرحمـــــــــــــــــــــن
بقااياا جرووحكــ
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
هههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووووه منج يا بقايا جرووحك هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمييييين على الطرح الرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووعه
نترقب الزرررررد منج
دخيلج لا تقصري فيهم
نزلي بعد مواااضيع هههههههههههههههههه
مب بس حقهم القراااض هههههههههههه
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
. . .أهــــــــــــدااء لنااس من نشوو من الرقاااد وهم يقرضوون فيناا قراااض . . .
وصل الإهداء هع هع
اوووووووونها تقرض الحين
يا بوي هذيل طربانين من الاغنية اللي قبل وتاثيرها شغال بعده
هب ويا الهندي ههههههه
ما عليه يا ام ضروس لا تستعيلين هع
وشكرا على الموضوع الفنتوكي
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ههههههههههههههههههههههههههه ..
اجووف جست مي استحى ..
و هو اللي طاايح فيناا طيح .. نحن المسااكين ..
هاااع ..
تسلميين بقاايا جروحكـ ع الطرح الغاااوي شرااااتج ..
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
هههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووووووه منج يا بقايا جرووحك هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمييييين على الطرح الرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووعه
نترقب الزرررررد منج
دخيلج لا تقصري فيهم
نزلي بعد مواااضيع هههههههههههههههههه
مب بس حقهم القراااض هههههههههههه
ولالالالالالالالالا يهمج هب مقصره معااهم . .خااصه رااعي القرضه ههههــ
أكيد للكل خخخخخـ . . .
مرورج الحلووو تسلمين الغاليه
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
وصل الإهداء هع هع
اوووووووونها تقرض الحين
يا بوي هذيل طربانين من الاغنية اللي قبل وتاثيرها شغال بعده
هب ويا الهندي ههههههه
ما عليه يا ام ضروس لا تستعيلين هع
وشكرا على الموضوع الفنتوكي
منو قالك توها. . . باديه الحفله انت ع كيفك تقول طرباانين . . من الغنيه الي بعدهاا . .
انت اصلن ما حرفت شو ترد عليه عشاان جيه تقول هالرمسهــ يا راعي القرضه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
اناا ام ضرووس يا الفقمه هههههههــ
العفوو ترقب الزوود من بق بق خخخخخخــ
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjoorah
ههههههههههههههههههههههههههه ..
اجووف جست مي استحى ..
و هو اللي طاايح فيناا طيح .. نحن المسااكين ..
هاااع ..
تسلميين بقاايا جروحكـ ع الطرح الغاااوي شرااااتج ..
ههههههههههـ حسيتي ترا انا اقول ما عرف شو يرد عليه عشان جيه يقول متأثرين من الأغنيه الي بعدهاا
خخخخـ
ربي يسلمج اختيه نووورتي صفحتي بوجودج الطيب
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
منو قالك توها. . . باديه الحفله انت ع كيفك تقول طرباانين . . من الغنيه الي بعدهاا . .
انت اصلن ما حرفت شو ترد عليه عشاان جيه تقول هالرمسهــ يا راعي القرضه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
اناا ام ضرووس يا الفقمه هههههههــ
العفوو ترقب الزوود من بق بق خخخخخخــ
اونه ما عرفت ارد عليها واونه استحيت استحي من شو
بعدين انا فقمة بالقنفذة
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
هاااااااااااااااااااااا
جستوووه عن الغلط على بقاايااا جروووحك
بس عاااد ههههههههههههههه
من الصبح طاايح فينااا قراااض هههه
بقاايااا جروووحكــ لا تقصري فيهم ههههههههههه
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
هاااااااااااااااااااااا
جستوووه عن الغلط على بقاايااا جروووحك
بس عاااد ههههههههههههههه
من الصبح طاايح فينااا قراااض هههه
بقاايااا جروووحكــ لا تقصري فيهم ههههههههههه
يالبومة سكتي هههههههه
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ههههههه اناا بومه عيل انت خفااااش ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
ههههههه اناا بومه عيل انت خفااااش ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
طيطارة وترمس بعد ههههه
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
هههههههههههههههههه
ما ارمس اكتب هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريوم 7
هههههههههههههههههه
ما ارمس اكتب هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي
طيطارة وتكتب
سبحان الله اخر الزمان خخخخخخخ
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ههههههههههههههههههههههههههههههههــ
فقمه خخخخخخخخخخخخخخخخخخــ
لا تغلط ع مريووم شكلك نسيت الطيطاار ألي لابس بااروكه خخخخخخخخخــ
دخيلج مريومم سيري قسم الصور وشوفي صورته يوم لابس باروكه ههههههههههــ
يسلموو ع تواجدكم الثااني
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
سيري مريوم سيري عن بق بق تم تسيح لنا تسوي لنا بحيرات هنيه مب ناقصين
وشكرا
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
من عيوني كم بقااياا عندي ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
حرررررررررررررررررررره فنااااااااااس هههههههههههههههههههههههههههه
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
هههههههههههههههههههههههههـ
ويااا راااسكـ . . يا الفقمهـ . . .
ههههههههههههههههههههههــ
والله ضحكتني يا الفقمهـ
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
هههههـ .،
تسلمين ع الموضوع غلـآيهـ ..^^
ويستـآآهلوون الشبـآب خـآصـة { جسـت مي } p=
ربي لج حـآفظ ..~*
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المشآع ـر ..~
هههههـ .،
تسلمين ع الموضوع غلـآيهـ ..^^
ويستـآآهلوون الشبـآب خـآصـة { جسـت مي } p=
ربي لج حـآفظ ..~*
مرحبااا الساااع بهدووء المشااعر
ربي يسلمج اختيه نوورتي صفحتي بووجودج . .
يستاهلون القرااض وخااصه justoo من نش من الرقااد وهو يقرضنا قرااض خخخــ
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
كل من دشت قالت جست مي بلااااكم عليه هههههه
حرام ما سوالكم شي يسولف بس خخخخخخخ
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
خخخخخخخخخخخخخخخخــ
ونحن بعد نسوولف justoooo
ياخي انا احب اقرضك . .لأن رووحك ريااضيه . . انا عاادي بقرضهم كلهم بس ما ادري يتقبلوون ولا انت عاادي تتقبل القرااض ههههههههـ . .
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ههههههههههههههههههههه بس يسوووولف
كم موضوووع سووولف هههههههههههههههههههههههه
يمكن عشره هاااااااااااااا
طبعاا مع اللي فمجلس الصور العامه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ها نامووووووووووس يسمونه شلج انتي بهاااي سوااالف الهوى وطرب...
خخخخخخ
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
هههههههههه >>>.مالي خاطر اقرض فيني رقاد خخخخ باجر انشالله ويسلمو اتريا منج الزوود ^^
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
يحليلك يا جست مي صدق طحنا فيك السمووحه منك والله ^^
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
افا عليكم كله سوالف بسوالف
ومب من القلب شي يعني من القراض
واذا حد زعل من قراضنا او شي يسمحلنا ونعتذر له يعني
وشكرا لكل سحلية مطلعة لسانه واطالع الرد الحين
كان هنا Just_me
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسج يا بقايا جروحك والله موتيني من الضحك هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو هاااااااا الرقص حشى احنا ما نعرف نرقص جدى
هم كيف يرقصوون الحمدالله والشكر
ليكون ميكااااااااالو امطيح وياهم هههههههههههههههههههههههههه
يمكن هوووووووووو صاحب الشله ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تنفع حق عرس جستووووو هع
يعطيج العافية ع الطرح الفنتكيشن
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس قانونـــه
ها نامووووووووووس يسمونه شلج انتي بهاااي سوااالف الهوى وطرب...
خخخخخخ
ههههههههههههههههههههههـ . .
يسلمووو يا القااطع . . منوور الصفحه والله
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك بأخلاقي
هههههههههه >>>.مالي خاطر اقرض فيني رقاد خخخخ باجر انشالله ويسلمو اتريا منج الزوود ^^
رقاااد العافيه خيتووو
يسلموو ع المرور نوورتي صفحتي والله
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه واااااااااااااههههههههههههههههه ه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع ابليسج يا بقايا جروحك والله موتيني من الضحك هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شو هاااااااا الرقص حشى احنا ما نعرف نرقص جدى
هم كيف يرقصوون الحمدالله والشكر
ليكون ميكااااااااالو امطيح وياهم هههههههههههههههههههههههههه
يمكن هوووووووووو صاحب الشله ههههههههههههههههههههههههههههههههه
تنفع حق عرس جستووووو هع
يعطيج العافية ع الطرح الفنتكيشن
هلا هلا بأسووور . . شفتي كيف يرقصوون . . هيه والله نحن ما نعرف . . هم ورقصهم ما خلوو شي حق الرقاصاات هههههههههههههههههههــ
ربي يعاافيج اختيه . . نوورتي صفحتي بوجوودج
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ههههههههههههههههههههههـ . .
يسلمووو يا القااطع . . منوور الصفحه والله
مب قاااااطع دادا ....
كنت مشغول باااايام اللي مضت...
امتحااانات ودرااااسه صج صدعت رااااس خيتو ومن هناااااك دواااام بعد بس شو اقول االله يصبرني..
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس قانونـــه
مب قاااااطع دادا ....
كنت مشغول باااايام اللي مضت...
امتحااانات ودرااااسه صج صدعت رااااس خيتو ومن هناااااك دواااام بعد بس شو اقول االله يصبرني..
ربي يووفقك سوبر ماان . . وينجحك ياارب . . بس صدق اشتقناانا لموااضيعك . . . وردودك لموااضيعناا . . . وين سؤال المليوون هههههههههههههــ . .بس انت قااطع خخخـ . . ألحين بتقووول ردت وقااالت قااطع . . اذا هذاا عذرك مسمووح ههههــ . .
منوور والله
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
-
رد: عفان الله الشباب يرقصوون ع الدقه ما يصدقون . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووومه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مديمه الضحكه مريوومه
يسلموو ع المرور نورتي صفحتي بوجودج الطيب