-
أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
السلااام عليكم ورحمة الله وبركااته . . .
لا احد يعرف ما هذا المخلوق العجيب الذي عثر عليه في بحر استراليا .. ولكن هل يكون نوع من الاسماك البحرية الغريبة ؟ كل شيء جائز .. والبحر يحمل في اعماقه الكثير من الغرائب والعجائب .. . . .فــ سبحان الله. . .
70...-10-08/1_6.jpg
70...-10-08/2_7.jpg
سبحاانكـ . . يااا خــــــــــــــالق . .
في حفظ الرحمن
:67c532f844:بقاايا جروحكـ:67c532f844:
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
صدقج شكله غريب
بس سبحان الله وايد يشبهج كيف جيه خخخخخخخ
وشكرا بق بق بق بق على الموضوع
كان هنا Just_me
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
]يعني يخوف هههههههههههههههههههه
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
سبحااان الله
صدق والله محد يعرف شو فالأعماق البحر صدق شكله وااااااايد غريب
تسلميييييييين خيتووووووووه الصور
ولا تحرمينه من مواضيعج
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
هههههههههههههههههه
الله يقطع سوالفك يا جست مي
سبحااااان الله
شكرا لج ع الطرح
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
سبحان الله
يسلموو ع الطرح
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just_me
صدقج شكله غريب
بس سبحان الله وايد يشبهج كيف جيه خخخخخخخ
وشكرا بق بق بق بق على الموضوع
كان هنا Just_me
ههههههههههههههــ
سبحاانك يا رب . . انت اسميك سااحر شو درااك انه يشبهني . . الحااسه السادسه شغاله عندك خخخـ . .
حلوووه هااي بق بق بق بق حسيت جني دياايه ههههههههههههـ
العفوو justooo نورت صفحتي بووجودك الطيب
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيال الشحي
]يعني يخوف هههههههههههههههههههه
هههههههههههههــ لالا ما يخووف . . افاا عليك انت بس
شكراً لك اخوويه ع المرور الطيب
نورت صفحتي بوجودك الطيب
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه
سبحااان الله
صدق والله محد يعرف شو فالأعماق البحر صدق شكله وااااااايد غريب
تسلميييييييين خيتووووووووه الصور
ولا تحرمينه من مواضيعج
تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..
ربي يسلمج اختيه الطينيجه . . نوورت صفحتي بووجودج الطيب
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ههههههههههههههــ
سبحاانك يا رب . . انت اسميك سااحر شو درااك انه يشبهني . . الحااسه السادسه شغاله عندك خخخـ . .
حلوووه هااي بق بق بق بق حسيت جني دياايه ههههههههههههـ
العفوو justooo نورت صفحتي بووجودك الطيب
كيف عرفت ربج بعد
زين انا كنت قاصد الدياية هههههههه
افا عليج يا اختي
وشكرا
كان هنا Just_me
جااااااااو
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدموع
هههههههههههههههههه
الله يقطع سوالفك يا جست مي
سبحااااان الله
شكرا لج ع الطرح
ههههههـ شفتي شو يسوي justoo فيني . . .
العفوو اختيه . . وشكراً لج ع المرور نوورتي . . صفحتي بووجودج
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
كيف عرفت ربج بعد
زين انا كنت قاصد الدياية هههههههه
افا عليج يا اختي
وشكرا
كان هنا just_me
جااااااااو
هههههههههههههههههههههــــــــــهههههههههههههههههههههههههــــ ـــــ
اكيد بعد بتعرف الحااسه السادسه شغاله ما شاء الله ههههههـ . .
شكراً ع المرور الثاااني
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
هههههههههههههههههههههــــــــــهههههههههههههههههههههههههــــ ـــــ
اكيد بعد بتعرف الحااسه السادسه شغاله ما شاء الله ههههههـ . .
شكراً ع المرور الثاااني
قولي ما شاء الله لا تصميني بعين بعد
كان هنا Just_me
جااااااااو
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mdo0o vtc
سبحان الله
يسلموو ع الطرح
ربي يسلمك اخوويه . . شكراً لك ع المرور نوورت صفحتي بووجودك
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
قولي ما شاء الله لا تصميني بعين بعد
كان هنا just_me
جااااااااو
اوووص اوووص يالله رووح منااك عني هههههههههههـــــ
قلت ما شاء الله . . اعيووني فديتها باارده هب حااره . . مخلتنها لك العين الحااره
هههههههههههههههههــ . . .
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak boy 783
سبحان الله
شكراً لك اخوويه rakoo ع المرور نوورت صفحتي بووجودك الطيب
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
اوووص اوووص يالله رووح منااك عني هههههههههههـــــ
قلت ما شاء الله . . اعيووني فديتها باارده هب حااره . . مخلتنها لك العين الحااره
هههههههههههههههههــ . . .
لا لازم تقولينها مرتين لانج متعودة على المكرر ههههه
توقيعج طررر الصراحة
كان هنا Just_me
جااااااااو
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_me
لا لازم تقولينها مرتين لانج متعودة على المكرر ههههه
توقيعج طررر الصراحة
كان هنا just_me
جااااااااو
هههههههههههههههـ يقولك احلااا شي المكرر . . ترا التكرار يعلم الشطااار ههههههههـ
هههههههههههههههـ . . . . والله احرجتني ما اعرف شو اقوول . . ادري انه طره . . . سلمت على هالكلااام . . . وتوقيعك انت طرررين هههههههههههــ . . .
مع تحيااتي بق بق
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
سبحان الله
فيه شبه من الغول
يسلموا ع الصور
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمساوي للابد
سبحان الله
فيه شبه من الغول
يسلموا ع الصور
صح فيه شبه من الغوول
ربي يسلمك اخوويهـ . . نوورت صفحتي بووجودك الطيب
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .
امييييه هذا ليش امبطل حلجة شكلة بياكلني
هق هق هق هق هق
يسلمووو ع الطـــرح
-
رد: أغرب كان حي . . عثر عليه في بحر استراليا . . .