نقل واعداد
N_4800
Just_me
خيماوي_2000
عرض للطباعة
نقل واعداد
N_4800
Just_me
خيماوي_2000
يسلموو ع الطرح
شكلها وايد حلو
روعه وشكرا ع الطرح
مو حلوة وتسلم
يسلمووووووع الصور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله رووووووووووعة شكلهاااااا
اذا من برع جيه كيف من الداخل
شكرا لك ع الطرح ولا أروع
http://www.loutrefranc.com/pix/2003/lexuslfs.jpg
ماشاء الله نزلوها نحن بعدنا في
2010
مالحقنا يغيرون الشكل
تسلم اخوي جست مي ,,
ربي يعطيك العافيه ...
شكلها مب لهاذاك الزود
بس شكرا لك
شكراً ع الصور
بصراحه ماعجبتي نفس الموديل الي كان اظن في 2006 اظن مدري بعده
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
ياعيني اللكزس غـــاويـــ منو قدك ياللكزس
مشكورين ع الاعداد والنقل
وآآآآآآآآآآآآع خربو الجي اس
ما حلو و الله
*.. يسلمــــــــوو ع الطــــــــرح ..*