تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
يسلموو ع الحووواطه الحلووه......
تسلمين ع الطرح ......
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
يــــــاااسلام ع الحواطه ,,,^^
ذكرتيني بأيام صلاله هع هع ... و الله اياام لا تنسى
الصور وااايد حلووه ... نااايس
تسلمين ع الطرح يا اسير الدموعـ
تحياتي لج ...^^
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
يــــــــــــــاا سلااام عليج اسووره ابدعتي بالتصوووير
صوور ناااايس
شكراً لج ع الطرررح الرااائع
ربي لج حاافظ
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
سلمتي ع التصوير الغاوي خيوتي نترقب منكي المزيد من ابداعاتج الفنتك بالتصوير
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
يسلموو ع الحووواطه الحلووه......
تسلمين ع الطرح ......
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :fantk:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر
يــــــاااسلام ع الحواطه ,,,^^
ذكرتيني بأيام صلاله هع هع ... و الله اياام لا تنسى
الصور وااايد حلووه ... نااايس
تسلمين ع الطرح يا اسير الدموعـ
تحياتي لج ...^^
هههههههههههههه هي والله الواحد ما يقدر ينسى ها الشيء
الحلو مرورك العطر ربي يسلمك اخوي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :sm111:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
يــــــــــــــاا سلااام عليج اسووره ابدعتي بالتصوووير
صوور ناااايس
شكراً لج ع الطرررح الرااائع
ربي لج حاافظ
ههههههههههه شكرا
عفوا الرائع مررج يا الغالية
شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :i like it:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAK BOY 783
سلمتي ع التصوير الغاوي خيوتي نترقب منكي المزيد من ابداعاتج الفنتك بالتصوير
الغاوي مرورك العطر في صفحتي
ربي يسلمك يا خوي شكرا لك ولتشجيعك نورن الصفحة :fantk:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
[align=center]
http://www.gulfup.com/lives/12718394551.jpg
تلفون للبيع
بس صراحه الصور وااايد حلووه
تسلمين ع الطرح
[/align]
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
الصراحه رووووووعه الصووووور
تسليمن اختي ع التصوير الغاوي
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon2090
ههههههههههههههههه لااااااا حبيبتي مب للبيع
الحلو مرورج يا الغالية
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :fantk:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاRAK
الصراحه رووووووعه الصووووور
تسليمن اختي ع التصوير الغاوي
روووووعة مرورج يا الغالية ربي يسلمج شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm111:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
يااااااااا سلام ع التصوير
يسلموووووو
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حور راك
يااااااااا سلام ع التصوير
يسلموووووو
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :i like it:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
يااا سلام يااا سلاااام
شو ها الحواااطه^ــــ^ ما شاء الله هيك الحواطه ولا بلااااش
تصويرج روووووووووعه يعطيج العافيه
61...8de94837b2.jpg
عيبتني الصووووره
والصراحه منظر ولااا اروع
يعطيج الف عااافيه يا قلبي
ربي يسعدج
تقبلي مروري
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت راشد^
يااا سلام يااا سلاااام
شو ها الحواااطه^ــــ^ ما شاء الله هيك الحواطه ولا بلااااش
تصويرج روووووووووعه يعطيج العافيه
61...8de94837b2.jpg
عيبتني الصووووره
والصراحه منظر ولااا اروع
يعطيج الف عااافيه يا قلبي
ربي يسعدج
تقبلي مروري
روووووووعة مرورج يا الغالية ربي يعافيج حبيبتي
شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :yjanan:
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
http://www.gulfup.com/lives/12718394551.jpg
قولي الصدق عندج محل تلفونات ولا ههههـ :)
الصور حلوة يسلمو
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أوووه.. يا سلااام على العزومة يم يم :aa_Popcorn:
مشكورة على الغدا اليمي :sm147:
يا عيني على فراخ.. عليكم بالعافية
>> تسوين دعاية حق الموبايل :aa_kaaak: هع هع
القلم وحليله ضايع منه الغطا خخخخ >> أكيد القلم حق يوم الطلبيات للمطعم:sm120: ههههه
شكراً لج أختي أسير الدموع على الكشتة والصور الحلوة :aa_kashra:
تقبلي مروري
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
رد: تصوييييري حوااااطة أسير الدموع في هااي الاماكن الجميلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^نــمراويــة^
ربي يسلمج حبوبه الحلو مرورج هي الحمدالله
ههههههههههههههههههه شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart::heart: