لانهم يشكلون أكثر من 70% من مجتمع الامارات
فالامارات تصنف من الدول الفقيرة نظرا للرواتب
التي يتقاضونها
130...RIGHTS-AT4.JPG
عرض للطباعة
لانهم يشكلون أكثر من 70% من مجتمع الامارات
فالامارات تصنف من الدول الفقيرة نظرا للرواتب
التي يتقاضونها
130...RIGHTS-AT4.JPG
يعني لو ظهروا هذيل من الدولة الاماراتيين راح يرضون يشتغلون شغلتهم (السموحة ماقصد شي) !!~
بس ماعتقد انهم بيرضون
بالتالي شو راح ينتج ومنو بيبني المباني ومنو بيبيع ومنو ومنو .......؟؟ عآرفين طبعاً
ربنا كريم
الله كريم
بس يهمون يتعبون لاهاليهم
حرااااااااااااااااااااام يغمضون والله ....
وبدين رواتبهم يالله يالله تكفيهم ...مقارنة بالدول الثانية...
مثلا اليابان
ما شاء الله ع العمال عدهم رواتبهم وييييييييييين ...
الله المستعان
الله يحفظ الشيخ صقر ويطول بعمره قولو امين
نسبه دخل الفرد بالامارات تعبتر 11000 الف للشخص
يعني الرواتب مرتفعه بالنسبه للمواطنين
والامارات احسن من غيرها لانها تصرف على الوافد
مهما كان نحنا نعتمد عليهم إعتماد كبير...
[align=center]
الامارات دولة فقير !!
الصراحة اول مرة اسمع مثل هذا الخبر !!
اذا الامارات فقيرة والعياذ بالله شو نقول عن جزر القمر او الفلبين او النيبال ؟؟
الحمدلله الامارات غنية بتراثها وخيرات ارضها وقوة رجالها واصالتها والتاريخ يشهد لها ولاهلها كم هي غنية من كل الجوانب سواء المادية او الاجتماعية وحتى السياسية ....
[/align]
الحمد لله خير الامارات واصلة فى كل شبر من العالم
الله المستعان
الله المستعااااااااااااااااااان
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
كل دولة تستعين بعمال .... وما أظن أن 900000 شخص (وهو عدد المواطنين في الامارات بما فيهم النساء والاطفال وكبار السن وشوف كم بقى شباب ) بيقدر هذا العدد انه يشتغل شغل كل ها العمال
بس الخطأ في اللى يحسب دخل ها العمال ويدخله في تقسيم ميزانية أي دوله ويحسبه من دخل الفرد
هذي وجة نظري المتواضعة وبعدبي أقول بلادنا أفضل من كثير من الدول في مسألة الأمن والدخل وطريقة العيش
الله المستعان
أخي الكريم .. يوم بتقارن رواتب هؤلاء العمال قارنها بأقرانهم في بلدانهم ، حيث أنهم يتقاضون أقل من ربع ما يتقاضونه العمال في الإمارات ، وهؤلاء العمال في دولة الإمارات يعتبرون في بلدانهم أغنياء يملكون كل شئ ، فهم يدخرون كافة رواتبهم الشهرية ويحولونها لبلدانهم على حساب التمتع برفاهيتهم في الإمارات ، وبعدين إنت واضع صورة لعمال في موقع البناء ، هل تريدهم أن يلبسوا بدله وكرفته وآخر شياكه !! .
عندي خلفية بسيطه الحين أكبر التجار وأهم الموظفين هم من الجنسية الآسيوية ( الهندية)
يعني تبون الصدق صار الهندي راتبه أفضل من المواطن .. صار الهندي غني والمواطن فقير
الله يستر باجر جان مانشحت من هالهنود من كثرهم ماقمت أجوف مواطنين
الحين المواطنين صاروا يرطنون هندي عافان الله .. المفروض نحن نجبرهم على لغتنا العربية مب هم يفرضون نفسهم علينا
الله المستعااااااااااااااااااااان
تســـــلم اخوي ع الخبــــــر
ربيـــــ يعطيــك الصــحة و العافية
شكرا ع الموضوع
قال الامارات فقير قال واطول برج بالعالم والمولات و السناتر والفنادق وبرج العرب وغيييييييييييييييييييييره هذا كله والامارات فقيره وبعدين اصلا منو بنا هاي المباني غير الا هايل البنجاليه والهنود
الحين نلاحظ كل محلات الادوات الصحية والكهربائية
والديكور والأصباغ والخيياييط وغيرهم ملك آسيويين
من وين الهم هالبيزات ,,
أكيييد مب الكل رواتبهم ضعيفة ,,