ساحل الرمس مساء اليوم الاحد الموافق 25/4/2010
طبعا نفس الشي الجو كان موج قوي وغيم وهواء متوسط واجواء ولا احلى
وكان المكان زحمة وربشة الصراحة
اترككم مع الصور
أتمنى يعجبكم تصويري وشكرا
خاص
Just_me
عرض للطباعة
ساحل الرمس مساء اليوم الاحد الموافق 25/4/2010
طبعا نفس الشي الجو كان موج قوي وغيم وهواء متوسط واجواء ولا احلى
وكان المكان زحمة وربشة الصراحة
اترككم مع الصور
أتمنى يعجبكم تصويري وشكرا
خاص
Just_me
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله رووووووووعة الصراحة عيشتني في هاا الجو
رووووعة الصراحة وتصويرك فنتك وما عليه كلام
وهاااي الأحصنه مال منوا عيبوني
خاطري أركب حصان
شكرا لك خيوو ع الطرح ولا أروع
صج الصراح مع الامواج يعطيك العافيه اخوي علاوي ع التصوير لا اروع
61...9ca8544130.jpg
ويـن طـآيـر الأخ ...؟!
وإلـآ مـآ ألـومـه >> عيـون اللـي يصـورهـ هـع
ْْ. صـور جميلـة .ْْ
~ْ|[ تسلـم أنـآملـك أخـوي ]|ْ~
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله صور روعه
يعطيك العافيه اخوي
بس هذا جنه:sm105: مسوي دبل كيك خخخخ
61...9ca8544130.jpg
الله يبارك فيك
استودعك الله:sm142:
[align=center]
ما شاء الله
61...4918830ae3.jpg
اول مرة اشوف خيل فالبحــــر
الله حلوووووووو :)
سلمت عالطرح رووووووووووووعة
[/align]
وااااااااااااااااوماشاءاللهhttp://vb.svalu.com/images/smilies/30.gif
احب اشوف الخيل يم البحرhttp://vb.svalu.com/images/smilies/c_cool24.gif
روووعة منضر يخبلhttp://vb.svalu.com/images/smilies/8.gif
تسلم جست يو على الصور56...20%2835%29.gif
وآآآآآآآآآآآآآآآآو
فاتنا و الله هذا اليووم .. احس بونــآآسهـ
تسلم اخووي الغاالي على الصور رالحلوهـ
تحيااتي لكـ ...^^
ما شاء الله عليك ابـــدعت بالتصوورير . . ما عليك زووود . . صدق انه صرااع مع الأموااج . .
شكراً لك ع الطـــــــــــــــرح الغااوي
ربي لك حاافــــــــــــــظ
واااااااااااااااااااو
تسلم ع التصوير والجو واااايد حلو
بس البحر هااااايج يخوف..
روووووووومانـــتــــك .... لو يتمشون ع البحر
تســــــلم اخـــوي ع التصـــوير الغااااااوي
بس هذاكي ليش نقز >> من عيــونك و الا يستعرض ؟؟!!
تســــلم عدســـتـــك
المرة الثانيــه صــور قطوة <<< شو كيـفي احبهم
يسلمووووو على الصور الغاويه
رووووووووووووووعة ياخي لقطات رهيييييييبه عفيه عليك
تسلم ايدك علاوي خخخخخخخخخخخ
روووعه اخوي جست مي يعطيك العافيه صور حلللللللللللللللللللللللللللللوه سلمت يمينك
شكل الجو حلو
تسلم على الصور
يا سلام اشتقت لهالاجواء الصراحة
ما شاء الله عليك اخويه تصويرك ما عليه كلام
تسلم يمناك وبانتظار يديدك