-
فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
61...14714e4528.jpg
الشعله الاخبارية
أختنا راحت " بهذه الكلمات المؤثرة بدأ "ن. القحطاني عن وفاة شقيقته التي ذهبت ضحية لاستمرار مسلسل الأخطاء الطبية , التي لم تجد من يوقفها أو يمنع تكرارها.
ففي كل يوم نسمع تذمراً هنا وشكوى هناك دون الوصول إلى حالة نهائية توقف الأخطاء وتحمى حياة المرضى من أخطاء يرتكبها أطباء مؤتمنون على أرواحنا .
يقول "ن. القحطاني" تحولت عملية منظار بسيطة لأختي في المستشفى السعودي الألماني بجدة إلى خطأ طبي أدى إلى وفاتها , حيث ادخلناها للمستشفى لإجراء العملية بعد أن تم إقناعها من قبل الطبيب المعالج خلال جلستين من الحديث بالمستشفى أن العملية بسيطة وسهلة ونسبة نجاحها عالية جداً وهي عبارة عن عملية تغيير مسار بالمعدة وقد تم عمل العملية قبل ما يقارب الثلاثة أسابيع وأوهمنا الطبيب المعالج بنجاح العملية وان أختي سليمة وأمر بإخراجها من غرفة العمليات إلى غرفتها بالمستشفى والسماح لها بالأكل والشرب في نفس اليوم .
ويضيف بعد إجراء العملية بيومين أمر الطبيب المعالج بإخراج أختي المريضة وهي تشعر بالألم , وعند سؤال الطبيب المعالج عن تلك الآلام اخبرنا بأنها مجرد آلام بسيطة وأعراض جانبية عادية يشعر بها المريض بعد العمليات الجراحية وستزول مع الوقت , وتم إرجاعها للمنزل لكنها ما لبثت أن شعرت بالآلام تزيد وأصبحت تنزف من منطقه إجراء عملية المنظار وتم إرجاعها للمستشفى عن طريق الطوارئ و تنويمها بناء على رغبتنا لعدم اقتناع الأطباء بتنويمها وتم الاستهزاء بحالة المريضة ليسمعنا الأطباء المتواجدين أنا وزج أختي بأن المريضة "تتدلع" في مرضها وتم إدخالها للتنويم دون الاهتمام بوضعها .
وبعد أن بدأ النزيف يتزايد أدرك الأطباء ضرورة الاتصال بالطبيب المعالج للحالة وتم الاتصال عليه عند الخامسة صباحاً ليحضر بعد ساعتين - السابعة صباحاً - وقام بإجراء الكشوفات الطبية على المريضة ليأمر بإجراء عملية جراحية عاجلة وعزلها بعد العملية في غرفة العناية المركزة .
وقد اخبرنا الطبيب المعالج في اليوم الثاني من إجراء العملية الثانية والعاجلة بأنها أصبحت تعاني من "جرثومة وبكتيريا" في الدم ولابد من إبقائها في غرفة العناية المركزة , ليختفي الدكتور المعالج للحالة والذي قام بإجراء العمليتين , ليخبرنا عند الاتصال به انه يحضر مؤتمر طبي خارج مدينة جده وسيعود قريباً وان هناك من الأطباء من سيقوم بمتابعة الحالة بدلاً عنه حتى يعود .
ويواصل "ن. القحطاني" تفاصيل الحادثة : بدأ إحساسنا بالخوف بعد إبقائها في العناية المركزة لفترة تصل إلى العشرين يوماً لتظهر أعراض أخرى منها التهاب في الرئة ورجفة في الإطراف والشعور بتجلطات في الأرجل فقمنا على اثر ذلك باستدعاء طبيب من مستشفى شهير بجده يعالج مثل هذه الحالات ليخبرنا الطبيب أن حالة المريضة أصبحت سيئة جداً وما لبثت أن دخلت في حالة غيبوبة تامة في يوم الثلاثاء 15/3/1431هـ وتوفيت في نفس اليوم .
يقول " ن القحطاني " أطالب أنا وجميع أفراد أسرتي وزوج الفقيدة وطفلتها الصغيرة التي فقدت أمها معالي وزير الصحة السعودي بالتحقيق العاجل في هذه القضية ووقف مسلسل الأخطاء الطبية التي ذهب ضحيتها الكثير .
من جهته قدم مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور سامي محمد باداوود تعازيه الحارة لأسرة المواطنة المتوفاة، وأبلغ الناطق الصحي للشؤون الصحية عبدالرحمن الصحفي بأن باداوود وجه بتشكل لجنة عاجلة للتحقيق في شكوى أسرة المتوفاة رحمها الله، والتحفظ على ملفها الطبي ومنع كل من له علاقة في تقديم العلاج لها أثناء وجودها بالمستشفى من السفر حتى يتم استكمال التحقيق في القضية وعرضها على الهيئة الطبية الشرعية للبت فيها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،،،
الله يتغمد روحها الجنــة،،
شكرا النقل،،
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ورحمة الله عليها
وحسبي الله ونعم الوكيل على هالإهمال
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ورحمة الله عليها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إنا لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،،،
الله يتغمد روحها الجنــة،،
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إنا لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
الله يرحمها برحمته
أسباب والموت واحد
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يرحمها ويصبر قلوب اهلها .والله البنت ماشاء الله عليها حلوة قمر .. ياليت لو يهتموا بهؤلاء الاطباء اللي ما يخافوا ربهم طبعا البعض منهم، ان يسنوا تشريعات وقوانين جديده لهم ..الله يرحمها برحمته الواسعة.آآمين
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرحمه ويصبر أهلها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إنا لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم أجعلها طير من طيور الجنة
إن لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول و لا قوة الا بالله
حـــليـــلها تقـــطع القـــلب
الله يــصـــبر اهـــلها
الله يــجعلـــها طيــر من طيــور الجنــه
تســــــلم اخــــــوي ع الخــــبر
و الله يــعطيــك الصحة و العافية
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ورحمة الله عليها
وحسبي الله ونعم الوكيل
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة الا بالله
لا و هذا الدكتور بعد شارد عشان ما يقولون انه سوا شي او انه له دخل في الموضوع
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إنا لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
الله يرحمهاا ويغمد روحهاا الجنة،،
شوه ه الاطباء الي مايخافوون ربهم!!!
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة الا بالله عز وجل
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
الله يصبر اهلها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه يارب
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،،،
الله يتغمد روحها الجنــة،،
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوه الا بالله الله ايصبر اهلها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،،،
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
بعض الاطباء مسخره
الله يرحمها
وشكرا ع الخبر
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حوووول ولا قوة الا بالله .×_×
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حراااااااااااام صغيرونه ربي يشفيها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
وحسبي الله ونعم الوكيل على هالإهمال
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إنا لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إنا لله و إن إليه لراجعون
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
انا لله وانا اليه راجعون ,,ان شالله عصفورة ف الجنه وتشفع لهلها والحمدالله الله الذي جعلنا مسلمين
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ورحمة الله عليها
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم،،،
الله يتغمد روحها الجنــة،،
شكرا النقل،،
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يغمد روحها الجنة
ويصبر اهلها
نفس مستشفى صقر اللي يدشها صاحي يطلع منها على المقبرة سيده
وشكرا ع الموضووووع
-
رد: فتاة تدخل المستشفى لعملية جراحية وتغادرها جثة هامدة
إن لله وإنا إليييييييه راجعوووووون
الله يرحمهآآ ويغمد روحهآآ الجنة ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟