-
التدريب الصيفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بما ان الصيف على الابواب
والجماعة في جامعتنا ما طاعوا يطرحون مساقات فالصيف عسب نختصر الوقت ونتخرج
ففكرت أني أتدرب فالصيف ...
منها أجزر وقتي ومنها أكسب خبرة ولو كانت بسيطة
فحبيت أستفسر عن الاماكن الي تطرح تدريب صيفي و تعطي شهادة خبرة أو مشاركة في راس الخيمة ...
أن شاء الله ما بتقصرون وياي
-
رد: التدريب الصيفي
مرحبا أخوي و كيف حالك؟
أنا مثلك بعد جامعي بجامعة الامارات تخصص تقنية معلومات
ايبالك اتشوف تخصصك وين يصلح انك تتدرب فيه و بعدين حدد المكان المناسب بس لازم قبل هذا ورقة تثبت هويتك من
الجامعة عشان يمشي الحال والله ايوفقك
-
رد: التدريب الصيفي
الله يوفجك ياإخوية .. وإن شاء الله الإخوان إهني ماراح يقصرون معاك
والله يسهل عليك أمورك
-
رد: التدريب الصيفي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ما عندي فكرة عن الاماكن اللي تقدم تدريبات صيفية
ولكن يجب ان تبحث عن مكان يناسب تخصصك للاستفادة في مجال دراستك
لانه هناك فرق كبير بين ما تدرسه وما تعمله حتى لو كان في نفس التخصص
فمن الجيد ان تتعلم شيئا ما يناسب تخصصك
بخصوص من هم في تخصص تقنية المعلومات
اذكر انه اخوي كان يداوم في قسم تنقية المعلومات في شرطة راس الخيمه واستفادوا الكثير
واعتقد ان اتصالات ايضا توفر فرص تدريبية صيفية
فياليت لو تكتب شو تخصصك عشان الاعضاء يقدرون يوجهونك للمكان المناسب لك لتدرب
-
رد: التدريب الصيفي
اخوي يعتمد على تخصصك
و انت حاول تتصل بالدوائر الحكوميه و بعض الشركات الخاصة
استفســر اول و خذ عنهم المعلومات و عقب سير لهم
ربــــــي يووقفــــــــــــك
-
رد: التدريب الصيفي
اتصالات زينة صح بس ادارة الجامعة ما اتشجع بيها مووووول
-
رد: التدريب الصيفي
المنطقه الحره والبلديه والجوازات وبس
-
رد: التدريب الصيفي
-
رد: التدريب الصيفي
-
رد: التدريب الصيفي
السموحة ع التأخير
و
مشكورررررررررررين ما قصرتوا
أنا تخصصي خدمة أجتماعية بحاول فالعيادات أو المستشفيات
واحد من الشباب قالي سير برنامج الشيخ سعود وهم عندهم قائمة بالأماكن الي تطح التدريب الصيفي بسير باجر ان شاء الله وبخبركم شو بيستوي عندي أول بأول
-
رد: التدريب الصيفي
مشكورين ع التفاعل
والسموحة ع التأخير
بما أن تخصصي خدمة أجتماعية ما في مجال ألا المستشفيات أو العيادات
واحد من الشباب قالي سير برنامج سعود بن صقر وسجل لأن عندهم أسماء الاماكن الي تطرح صيفي
أن شاء الله بسير باجر وببلغكم شو بيستوي وياي
-
رد: التدريب الصيفي
الجامعة تطرح هالكورس تقريبآآ المتطلبآآت ..
بس تروووح تآخذ صيفي في أي جآمعه ثآآنيــه .. << جآمعة العين ......الخ>>
ع حسب المساقات اللي طارحينهآآ..
والحمدلله شئ مسآقآت طآرحنها ان شاء الله بإخذها
وبالنسبة للتدريب الصيفي ترا شئ فالعين طارحين صيفي ف بلدية العين قدم اوراقك وشئ شهادة خبرة ومطرشين رسايل ع ايميل الجامعه إذا حآب تتآكد .. اما فراس الخيمة ماعرف اذ شئ بس تقدر تتصل اي دائرة حكومية وتسالهم وان شاء الله بيفدونك..
والسموووووحة...
-
رد: التدريب الصيفي
مشكوووووورة اختي
اولا أنا ابى 3 مساقات فالصيف علشان يبقالي تدريب فالفصل الاول للأسف حصلت 2 فقط واحد من برع والثاني من الجامعة
ثانيا بخصوص تدريب بلدية العين في مشكلة لأن الجامعة ما توفر سكن ألا للدراسة فقط ...
-
رد: التدريب الصيفي
الصراااااااااحة تدريب صيفي ف راس الخيمة ما بتحصل انا بعد جامعية بس ياحسرة محد معبر ومسوين سالفة جم دورت واتصلت ف دوائر حكومية حتي عصبت الصراحة قالت انا مب طالبة منكم اشتغل معاكم ع طول وتنزلون لي راتب مجرد تدريب في الصيف والله حرام اغلب التدريبات الصيفة في بوظبي هناك ويشجعون ويسون لهم بس اهني راك ما اعرف ليش جي لا شغل ولا تدريبات صيفية حق الجامعات...
الله كريم
-
رد: التدريب الصيفي
[glow1=ffcc00]
شكرا اختي ع الطرح و دمت ع القوة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
[/glow1]
-
رد: التدريب الصيفي
-
رد: التدريب الصيفي
السلام عليكم شباب والله يعطيك العافيه بس حبيت اقوولكم تعالوو دورو ف شركات خورخوير بتحصلوو اشغاال متنووعه لصيفي منها ينصرف عليكم راتب شهري واتمنى لكم التوفيق
-
رد: التدريب الصيفي