منتديات الرمس

منتديات الرمس (https://forum.alrams.net/index.php)
-   الرياضة المحلية (https://forum.alrams.net/forumdisplay.php?f=31)
-   -   لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي (https://forum.alrams.net/showthread.php?t=5482)

العم ذهب 17 - 4 - 2008 12:08 PM

لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي
 
خسرنا نهائي رئيس الدوله بعد ان كنا نحمل لقبه الغالي
السنه الماضيه فزنا بالنهائي وهالنه خسرنا وصدقوني هاي سنة الحياه
لو دامت لغيرك ما وصلت لك
ولكن الحكمه ان تتعلم من خطا ارتكبته للوصول للافضل
كلنا نعرف الامبراطور ولكن الامراطور لم يكون في مستواه
والحمدلله على كل حال
الكافيار غالي الثمن ولا نستطيع اكله كل يوم
والبطوله الجميع يريدها ولكن واحد من يحصل عليها
عذرا اعزائي عالاطاله
ارفع راسك انته وصلاوي:sm125:

بن سعيد 17 - 4 - 2008 01:52 PM

رد: لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي
 
صح لسانك اخوي

كلامك عين العقل

ومثل ما المثل يقول

لو دامت لغيرك ما وصلت لك

ارفع راسك انت وصلاوي

عاشق سمعه 17 - 4 - 2008 02:05 PM

رد: لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي
 
الوعد تاريخ 18/4/2008 يالوصلاويه انها انطلاقه العنابي
بس اللي اتمناه ان جمهور الوصل مايفر دبات ماي ولا يسب الحكام واللعيبه ههههههه

العتيبي 17 - 4 - 2008 03:32 PM

رد: لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي
 
هههه

وحداوي .. عادي جماهيرنا بيودون عمارهم بس هههه منو بيود عبدالله صالح ههه من الحكم ..؟؟

او المفتي بشير سعيد ههه

يالله ان شاء الله نشوف مباراة قوية ملينا من المباريات الممله بصراحه

العتيبي

رفيع الشان 17 - 4 - 2008 07:18 PM

رد: لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي
 
ان شاء الله بيتغير مستوى اللعيبة باجر..

وبترد الروح مثل ما كانت..

وبإذن الله تكون الجماهير متواجدة بكثرة..
ــــــ

انا سمعت بشير سعيد ما بيلعب..!

ما ادري اذا كان الخبر صحيح..او لا..!


الساعة الآن 05:54 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها