تسجيل دخول

عام الاستعداد للخمسـين


عرض النتائج 1 إلى 25 من 28
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الخاطـري
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 30 - 9 - 2013, 11:35 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,464
أرسلت بواسطة الخاطـري
عريس مقابل .. 300 سندويش

عريس مقابل .. 300 سندويش


http://www4.0zz0.com/2013/09/30/07/265138123.jpg (http://www.0zz0.com)

" الطريق إلى قلب الرجل.. معدته"
من هنا انطلقت امرأة أميركية في مهمة لإعداد 300 سندويش لحبيبها...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 18 - 7 - 2013, 05:33 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,840
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: قرقاش: الحادث بشع وللأسف قلة تسيء إلى مجتمع طيب و متسامح

اوقات المناصب والكراسي تجعل من الشخص متغرطس وانه هو الوحيد الذي يملك قوة تلك المنصب او الكرسي
ولكن !
إرادة الله تقف بجانب كل شخص ضعيف امام هذا الديناصور !! وغيره من تسول له نفسه ...
وقد تكون...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 7 - 2 - 2013, 02:04 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 6,548
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: كويتي يسافر إلى سريلانكا بحثاً عن خادمة ربته صغيرا (صورة)

من علمني حرفا صرت له عبداً
فما بلك للي ربتك من يوم وانت صغير
ما قول الاّ " ما ضاعت التربية فيك ،،، طلعت راعيها "
يستاهل التقدير على زيارته هذه وتقدير عالمي ولا استبعد عنه نوبل :sm133:
المنتدى: مجلس الاقتراحات و شكاوي الأعضاء و مشاكلهم 7 - 2 - 2013, 12:04 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 977
أرسلت بواسطة الخاطـري
شكوى

السلام عليكم
موضوعي في مجلس الاخبار العالمية
http://forum.alrams.net/showthread.php?t=426747
تم دخوله بشكل استفزازي العضو هيثم فتحي بموضوع اخر في شكل رد على الموضوع
يرجى حذف ردودة في الموضوع
...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 4 - 2 - 2013, 10:00 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,394
أرسلت بواسطة الخاطـري
تبحث عن زوجة ثانية لزوجها !!

قالت إنها تشعر بالتقصير معه
سعودية تبحث عن زوجة ثانية لزوجها



قالت مواطنة سعودية تبلغ من العمر ثلاثين عاما من مدينة الرياض، إنها تبحث بكل جدية عن زوجة ثانية لزوجها، تكون متفرغة له، وذلك...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 28 - 1 - 2013, 02:05 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,831
أرسلت بواسطة الخاطـري
السيارة الطائرة.. الخيال العلمي يصبح حقيقة !!

السيارة الطائرة.. الخيال العلمي يصبح حقيقة !!

http://www12.0zz0.com/2013/01/28/10/156612944.png (http://www.0zz0.com)

هي "السيارة الطائرة"، دوماً ما نجدها في كتب وأفلام الخيال العلمي، وننظر لها...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 27 - 1 - 2013, 01:48 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 9,316
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: بعد 22 عاماً و8 أولاد ... يمني يكتشف أنه تزوج أخته!! ( صورة الزوج اليمني )

أعتقد الموضوع فيه اخذ وعطا ليه بعد 22 سنة افصحت الجدة بالموضوع ؟
او ان الجده اصابها الخرف وصارت ما تجمّع ؟
او الرضاعة لم تكتمل نصاب الرضاعة ؟
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 22 - 1 - 2013, 06:37 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,348
أرسلت بواسطة الخاطـري
"زوجتان لكل مزارع"!

"زوجتان لكل مزارع" قرض بنكي لحل العنوسة في مصر

http://www5.0zz0.com/2013/01/22/02/265262065.jpg (http://www.0zz0.com)

ابتكر بنك التنمية والائتمان الزراعي في مصر أسلوبا جديدا لمواجهة العنوسة‏...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 16 - 1 - 2013, 06:47 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,932
أرسلت بواسطة الخاطـري
مطعم صيني مزود بـ20 إنساناً آلياً للطبخ !

مطعم صيني مزود بـ20 إنساناً آلياً للطبخ وتقديم الطعام
http://www13.0zz0.com/2013/01/16/02/130051533.jpg (http://www.0zz0.com)

افي – بكين: في فكره فريده من نوعها افتتح اليوم، مطعم بشمال الصين...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 30 - 12 - 2012, 12:47 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 6,600
أرسلت بواسطة الخاطـري
يطلق زوجته بسبب حسابها على “تويتر”!!

يطلق زوجته بسبب حسابها على “تويتر”!!

http://www8.0zz0.com/2012/12/30/08/370956739.jpg (http://www.0zz0.com)

د ب أ- طلق سعودى، فى العقد الثالث من العمر، زوجته، بعدما اكتشف مصادفة وجود حساب لها...
المنتدى: مجلس إمارة رأس الخيمة 27 - 12 - 2012, 10:23 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 12,449
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: جـــزيرة زعـــاب المأثر وألاثـــــار ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ما عليك زود
شكرا على المعلومة
نعم زعاب هم الذين شيدو الحصون للدفاع عن الجزيرة وخاصة في البر المقابل للجزيرة بالإضافة الى الحصون الخارجية ومنها الموجود في منطقة " المزرع " وهناك حصون اندثرت بسبب...
المنتدى: مجلس إمارة رأس الخيمة 26 - 12 - 2012, 09:23 AM
مشاركات: 25
المشاهدات: 12,449
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: جـــزيرة زعـــاب المأثر وألاثـــــار ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اخ انور
تحياتي الحارة
بما انك باحث وكاتب اماراتي
شكرا لك على سرد ماثر جزيرة زعاب والتي تعرف حاليا بالجزيرة الحمرا
ما هو الأقرب للتسمية جزيرة زعاب او الجزيرة الحمرا حبذا لو تعرفنا على اسم...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 24 - 12 - 2012, 01:05 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 5,548
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: بالصور:سعودي يحاول الانتحار من فوق عامود اناره

اللحين الحكومة بتقول مريض نفسي !!؟؟
معروفة السبب يحمل ملفاته معه المسكين
ناس أغنياء يتوسطون لناس ما يستحقون
وناس تدرس وتسهر وترمي ملفاتها وتنتحر
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 24 - 12 - 2012, 09:46 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 5,114
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: يعيش على شجرة بانتظار اعتذار زوجته

شر البلية ما يضحك
وليش كل هذا يا " سنجاي " مسوي فيها حب وغرام انزل يا رجل حريم الهند كلهم يضحكون عليك ...!!
صحيح ان الحب جنون بس ما دامها خانتك مالها داعي الزعل وركوب الشجرة الحرمه
مصممه على...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 20 - 12 - 2012, 12:09 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 2,606
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: مؤامرة نسائية وراء مقتل الملك الفرعوني رمسيس الثالث

من خلق الله الكون دائماً الخيانة ليست بغريبة عن النساء " مع احترامي للنساء " دون الرجال وخاصة نساء القصور
في التملك والسيادة وتوريث الأبناء للحكم .

رذاذ شكراً لك
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 17 - 12 - 2012, 06:34 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 6,796
أرسلت بواسطة الخاطـري
قام بخطبة فتاة داخل مجمع كارفور !!

عبدالله العنزي: فشلت طيلة 4 سنوات في الزواج عن طريق التقاليد

http://www10.0zz0.com/2012/12/17/02/997932000.jpg (http://www.0zz0.com)
الريا
قال الشاب السعودي عبدالله العنزي، الذي قام بخطبة فتاة...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 12 - 12 - 2012, 09:55 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,320
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: ارتفاع أسعار "الجراد" بسبب زيادة الإقبال عليه (صورة)

اعتقد لا داعي لأكل هذه الحشرات لأن العالم تغيير والمواد الغذائية متوفرة
المجاعات انتهت .
كان قديماً اضطر الإنسان الى أكل كل ما يراه من نبات وحشرات وغيرها
لأن البيئة اجبرته على ذلك ، ولكن صعب نرى...
المنتدى: مجلس الصور العامة 11 - 12 - 2012, 11:54 AM
مشاركات: 6
[صور حصرية] “ بوس الخشوم ”
المشاهدات: 4,542
أرسلت بواسطة الخاطـري
“ بوس الخشوم ”

“ بوس الخشوم ”

قُبلة كويتية من أفضل 10 قُبل في العالم لعام 2012

http://www3.0zz0.com/2012/12/11/07/247210278.jpg (http://www.0zz0.com)


“بوس الخشوم” لم يعد عُرفاً اجتماعياً فحسب، هذا ما...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 10 - 12 - 2012, 09:03 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,800
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: «حريم السلطان» في 2013.. بين العرض أوالإيقاف..{صورة}

يا ....!
المسلسل يبان من عنوانه " حريم السلطان " وليس غزوات السلطان خلال 30 سنة
المسلسل اخذ جانب من جوانب القصر وهي حريم السلطان والجواري ..!
اذا كنت تفتخر بمجد العثمانيين والذين هم السبب في...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 10 - 12 - 2012, 08:57 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 4,352
أرسلت بواسطة الخاطـري
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 5 - 12 - 2012, 12:22 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 7,260
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: سعودية تهدي زوجها عروساً.. وسيارة "فارهة"

سبحان الله
فيه حريم اتحطهن على الجرح يبري وفيه حريم اعوذ بالله كانهن يملكن الزوج من مملتكاتهن الشخصية .....!
نستطيع تشبيه الحريم بالجبنة !
فمثلاً الجبنة الخالية من الدسم تلك الحرمة طيبة المشاعر...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 29 - 11 - 2012, 09:59 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,996
أرسلت بواسطة الخاطـري
بعد 19 سنة زواج ...يكتشف أن زوجته رجل

بلجيكي ...بعد 19 سنة زواج ...يكتشف أن زوجته رجل !

http://www14.0zz0.com/2012/11/29/05/304427123.png (http://www.0zz0.com)


اكتشف رجل بلجيكي أن زوجته الإندونيسية التي عاش معها طيلة 19 عاماً هي...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 28 - 11 - 2012, 12:01 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,705
أرسلت بواسطة الخاطـري
مات اختناقاً بسبب أكل الصراصير!

أمريكي مات اختناقا بسبب أكل الصراصير
http://www8.0zz0.com/2012/11/28/07/947791931.jpg (http://www.0zz0.com)

المصدر : BBC Arabic
اوضح تشريح جثة أمريكي توفي في فلوريدا الشهر الماضي بعد اكل عشرات...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 27 - 11 - 2012, 09:45 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,152
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: أردوغان يهاجم مسلسل "حريم السلطان" ..ويقول: ليس لدينا أجداد مثلما يجري تصويرهم بالمسلسل

من دراستنا عن السلطان سليمان طبعاً تختلف عن احداث المسلسل ولكن اعتقد المسلسل اخذ جانب معين من حياة
السلطان العائلية ولا ننسى أن حريم السلطان جميعهن سبايا الحروب..
الظاهر أن اردوغان فاته ذلك النعيم...
المنتدى: مجلس الأخبار الخليجية والعالمية 18 - 11 - 2012, 06:32 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,009
أرسلت بواسطة الخاطـري
رد: صورة -قطع لسانه ليتوقف عن إهانة زوجته

المثل يقول
" بو طبيع ما يجوز عن طبعة "
اعتقد بعد أن قطع لسانة سوف يستعمل إداة أخرى عادة يستخدمونها أشباه الأزواج وهي استعمال " يده "
واعتقد هذه الزوجة سوف تستريح من صراخ ذلك الزوج وليس من افعاله...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 28

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 10:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع و المشاركات المطروحة بمجالس الرمس الحوارية لا تمثل رأي الموقع او ادارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها