عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 17 - 4 - 2008, 01:52 PM
بن سعيد بن سعيد غير متواجد حالياً
مشرف مجلس السيارات والدراجات
 
تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2007
الدولة: فريج الميان
العمر: 38
المشاركات: 1,703
معدل تقييم المستوى: 57
بن سعيد is a name known to all بن سعيد is a name known to all بن سعيد is a name known to all بن سعيد is a name known to all بن سعيد is a name known to all بن سعيد is a name known to all
رد: لن تاكل الكافيار كل يوم يا وصلاوي

صح لسانك اخوي

كلامك عين العقل

ومثل ما المثل يقول

لو دامت لغيرك ما وصلت لك

ارفع راسك انت وصلاوي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس