عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 16 - 8 - 2014, 04:54 PM
Nb'6 Al8eid Nb'6 Al8eid غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 12 - 8 - 2014
المشاركات: 58
معدل تقييم المستوى: 16
Nb'6 Al8eid is on a distinguished road
رد: قصة فصول حياتي من كتاباتي

ردت حور العيون ترمس بالبيبي : خلاص على راحتج حبيبتي

شافت ريم حور و قامت عشان تطلع من الغرفه ... سارت ريم و تمت حور اشوفها و هي متحسره ان ريم بدت شوي شوي تبتعد عنها ...

حور في خاطرها [ ليش يا ريم شو مستوي و ليش ما تقوليلي الي بخاطرج ؟؟ احيدج قبل تقوليلي كل صغيره و كبيره في حياتج . و الحين حتى الي يزعلج ما اتقوليلي اياه ليش ؟؟ همم حتى حصوه ما تبا تقولي الي بخاطرها ليش ؟؟ ياربي صبرني عالي يصير وياي ]

دمعت عيون حور و تمت اصيح لانها كانت حاسه انها خسرت ريم و اختها حصه ... كانن حصه و ريم دوم ويا حور بس الحين ابتعدن عنها ... الحين انسير لاحمد الي كان يالس في غرفته ... حد يدق جرس البيت بس احمد ما اهتم ... سارت الشغاله تفتح الباب و اشوف سعيد ربيع احمد ...
الشغاله : خير بابا انت منو يبا ؟؟
سعيد : بابا بو شهاب وين ؟ سيري ازقريه
استغربت الشغاله : منو بابا بو شهاب ؟؟ هني ماشي بابا بو شهاب . انته سيل يلا سيل
الشغاله تطرد سعيد و هو عصب عليها ...
سعيد [ حشى شو هالشغاله الغبيه ] : حوووه انا يقولج بابا احمد
دشت الشغاله داخل ... كانت هنادي يالسه فالصاله و اشوفها الشغاله ...
هنادي : منى منو عند الباب ؟؟
الشغاله نست : ما يدري ماما واحد يقول شي بس انا ما يزكر
هنادي : خس الله هالراس انتي اصلا شو تذكرين مالت عليج . خلني اقوم اشوف منو
قامت هنادي و شلت شيلتها وياها ... سارت هنادي عند الباب ...
هنادي : حوووه انت منو تبا ؟؟
انتبه سعيد على هنادي و عدل وقفته ...
سعيد : احمد موجود ؟؟
هنادي : اكيد موجود وين يعني بسير

سعيد في خاطره [ منو هاي شغاله ثانيه ؟؟ لا لا مب امبين عليها موليه انها شغاله . عيل اكيد اخته بس وابويه ملسونه ]

سعيد : انزين ممكن تقوليله سعيد يباك
بوزة هنادي : ان شاء الله الحين بسير اقوله
سارت هنادي و تم سعيد يشوفها ... عقب ما خبرت هنادي احمد طلع احمد برع ...
احمد : اهلين بو عسكور . ليش ما اتصلت بي ؟؟
سعيد : قلت بسوي لك مفاجاه . انزين بتطلع المول و لا لاء
احمد : هيه يلا
سار احمد عشان يغير لبسه ... دخل احمد داخل و يشوف سعيد هنادي الي كانت سايره المطبخ الخارجي للبيت ... عقب ما طلعو الشباب من البيت ... فالسياره ... كان سعيد مشغل اغنية ( غرنوقه ) لعبيد بن سرحان ... كان سعيد يغني ويا المغني و مستانس الين ما قصر احمد الصوت ...
سعيد : بو شهاب ليش قصرت الصوت ؟؟
احمد : لاني ابا ارمسك شوي
سعيد : اها اوكيه
احمد : انزين قلي قلت لراشد ايي المول
سعيد : لاء و لا بقوله
احمد : و ليش ان شاء الله لا يكون مضارب وياه
سعيد : حشى عليه ما اضاربت وياه بس خاطريه ايلس وياك بروحنا من دون حد ويانا . انزين ما خبرتني شو صار وياه
احمد : الحمدلله هو و حبيبته تصالحو
سعيد : اها . بس ياخي انا مستغرب منه عشان بس حبيبته قالت سير بوز شبرين و كبر السالفه ليش ؟؟
احمد : لانه الموضوع بالنسبه له شي كبير
سعيد : ههههههههه يحليله عيل ما تعلم مني كيف اواعد البنات في يوم واحد و مول واحد
احمد : زين انه ما تعلم منك و لا ابتلش مثل ما ابتلشت ذاك اليوم هههههههه
انقفط سعيد : ما همني المهم علي بالصوت مثل ما كان
احمد : انزين و شو سالفة هالاغنيه خبرني
سعيد : اي سالفه ؟؟
احمد : انت الادرى تراني اعرفك ما تحط اغنيه الا لها شي عندك
سعيد يتذكر هنادي : مادري بس جيه يا فالمزاج و حطيته
احمد : ههههههههه الله يستر عالي في بالك . انزين شو رايك احط لك اغنيه على ذوقي
سعيد : هههههههه يلا حط و خلنا انشوف
غير احمد الاغنيه و حط اغنية ( كان يا مكان ) لراشد الماجد ... اول ما طلعت الاغنيه بوز سعيد و سكر الاغنيه ...
سعيد : عنبو ما لقيت غير الاغنيه
احمد : ياخي انت بلاك هالاغنيه المفضله عندي
سعيد : ما اقول غير مالت عليك و على ذوقك
طنش احمد سعيد ... تمو الشباب يسولفون و يحوطون فالمول ... عقب ما مر الوقت و ردو الشباب بيتهم ... في بيت ابو سلطان ... كان احمد يالس عالمنتدى و حور بعد موجوده و الحين هي ترمس بالصندوق ...

حور العيون : ههههههههه تسلمين فديتج و فالج طيب بكتب لج الحين احلى قصيده
حور العيون ( القصيده )

يا زين ودني للشوق و اعياني .. شلني لهم و انا متيم الحال
هذا القلب لهم و زماني .. ذبحني هواهم و طيب الفال
اهواهم و الله يشهد ان نساني .. النوم و الجفى و العذال
لو انسى نفسي ما نساني .. قلبن هويته و شوقه جتال
العفووو يا من له وفاني .. قلبي و دوم فيه محيال

حور العيون : و سلامتكم
غلا المحبين : الله روووووووعه القصيده . الصراحه ابدعتي فيها غناتي
حور العيون : تسلمين حبيبتي و كلج ذوق الغاليه
بو شهاب : احم احم ممكن ارمس . اول شي صح لسانج يالشاعره و ثانيا ممكن انا بعد اقول قصيده بمناسبة دخولي لل200 مشاركه ههههههه
غلا المحبين : تفضل

بو شهاب ( قصيده )

جفيت الزمان اليوم بعيني .. بس وين و كيف جفيت المحبه
طريت الروح بين نفسي و بيني .. و لقيت للشوق كثره و غلبه
حاولت اشكثر اني انسى سنيني .. بس ما رمت انسى هوى المحبه
الي انزرع بين ضلوعي و بيني .. و تمت في خفوقي و حبه
لو تختفي يا شوق و اتنسيني .. همن في قلبي ياليتني ما اهواه فالمحبه

انبهرو الاعضاء الي كانو يشوفون الصندوق ...
بو شهاب : و سلامتكم
حور العيون : الله يسلمك و صح لسانك
بو شهاب : صح بدنج الغاليه و انتي بعد ما شاء الله عليج مبدعه فالقصايد
حور العيون : ها من ذوقك اخوي
يلسو حور العيون و بو شهاب يسولفون عادي جدام الكل ... عقبها بشوي طرش احمد لحور رساله عالخاص ...

[ اهلين اختي حور شحالج ؟؟ اممم الصراحه ما شاء الله عليج مبدعه فالقصايد بس حبيت اعلق عالقصيده الاخيره في موضوعج لاني حسيتها واااايد حزينه .. مابا اثجل عليج و اذا تبين تقولين انا حاظر بسمعج . اتمنى انج تعتبريني اخو او صديق فالمنتدى . بو شهاب ]

طرش احمد الرساله و هو متوتر لانها عادي ترده و تقوله انها ما بتقول السالفه ... يوصل لاحمد رساله من حور ...

[ اهلين بو شهاب .. اول شي شكرا لك على اهتمامك بقصايدي و ها من ذوقك يالغالي بس اسمحلي صعبه اني اقولك شي انت مستحيل تفهمه . عالعموم انا اعتبرك مثل اخو و صديق لي فالمنتدى و مشكور مره ثانيه يالغالي . حور ]

تم احمد يقرا الرساله و حس ان حور غامضه و لازم يعرف شو سالفتها ( والله انك فايج هههههه ) ...




ان شاء الله يعيبكم البارت




نبض القصيد