النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: ياسر البناي رهبة الكاميرا والاطلاله الاولى لحظة يستحيل نسيانها (صورة)

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    اداري سابق
    تاريخ التسجيل
    12 - 4 - 2008
    المشاركات
    1,710
    معدل تقييم المستوى
    100

    ياسر البناي رهبة الكاميرا والاطلاله الاولى لحظة يستحيل نسيانها (صورة)

    ياسر البناي - مراسل ميدانــي في قناة دبي الرياضية

    ياسر البناي مع الزميل منذر المزكي في احدى التغطيات الميدانية

    الاطلالة الاولى أمام الكاميرا لحظة يستحيل نسيــانها


    يحدثنا عن بداية إطلالته موضحـا أنه قبل عامين انضم لأسرة قناة دبي الرياضية وبالخصوص مع طاقم برنامج الجماهير مؤكدا بأن إطلالته الأولى كانت لحظة لن ينساها أبدا مُضيفا : لم أستطع النوم وأنا أعلم أنه في الغد ستكون إطلالتي الأولى على الهواء مباشرة بل لم أستطع تناول الطعام واستشرت زميلي منذر المزكـي الذي دعمني معنويا وشجعني على اقتحام هذه التجربة بتـألق ونجاح وعدم الاستسلام المطلق لرهبة الكاميـرا وفعلا كانت النصائح التي تلقيتهـا من منذر المزكي خير دافع لي نحو التقديم بإيجاب.

    يوضح البنــاي بأنه يعتبر هذا الموسم بالنسبة له هو موسم استثنــائي لأنه يطل في برامج عديدة هي: الجماهير، دورينــا، ضربة البداية، الشوط الثالث..إضافة إلى تغطيته للمباريات التي تُنقل على الهواء لاسيما وأنه مراسل ميدانــي.

    ملحق 5 الحواس جريدة البيان
    التعديل الأخير تم بواسطة bo7mo0od ; 21 - 9 - 2010 الساعة 04:31 PM

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •