تفاجأة بكمية قليلة للخبز لما طلبت 10 دراهم مو من العاده
هل ها الاسعار موضوعه للعيد فقط وله من جهات مختصة علما بان بدرهم يساوي 3 ارغفة خبز للايراني بالعادة
و حاليا 2 .
الي عنده علم لا يبخل علينا بالرد .
تفاجأة بكمية قليلة للخبز لما طلبت 10 دراهم مو من العاده
هل ها الاسعار موضوعه للعيد فقط وله من جهات مختصة علما بان بدرهم يساوي 3 ارغفة خبز للايراني بالعادة
و حاليا 2 .
الي عنده علم لا يبخل علينا بالرد .








الله المستعــــــــــــــــآان ..~
ابتساماتكَ في وجهِ الصِّعاب ( قُبلة ) على جَبين الحَياه !
كل شيء بيغلى
الله يكوون في العون



كل شي غالي
الخبر الإيراني
والخبر المصري
والخبر اللبناني
وحتى السيلاني
والبنغالي
والسيرلانكي