النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: عبدالله عبدالرحمن محمد بن يعقوب يستقبل المولود الجديد " علي "

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    المدير الإداري ( قايد الغزلان سابقاً) الصورة الرمزية Bo 3@bdallah
    تاريخ التسجيل
    19 - 10 - 2007
    الدولة
    Alrams
    المشاركات
    5,953
    معدل تقييم المستوى
    167

    عبدالله عبدالرحمن محمد بن يعقوب يستقبل المولود الجديد " علي "

    ( `
    `.¸ )
    ¸.
    (`'.¸(` '. ¸ * ¸.'´)¸.'´)
    «´¨`.¸.* منتديات الرمس نت *¸.´¨`»


    تتقدم
    بأجمل التهاني والتبريكات


    إلى السيد


    عبدالله عبدالرحمن محمد بن يعقوب





    وذلك بمناسبة قدوم المولود الجديد

    علــي



    نسأل الله أن يجعله نبتاً صالحاً
    وينفع به مجتمعــه ووطنـــــــه


    وألف مبروك يا " بوعلي "

    تهنئة خاصة من العائلة الكريمة


    «´¨`.¸.* Alrams.Net *¸.´¨`»
    (`'.¸(` '. ¸ * ¸.'´)¸.'´)
    ( `
    `.¸ ) ¸.
    التعديل الأخير تم بواسطة Bo 3@bdallah ; 17 - 9 - 2010 الساعة 03:39 AM
    عايش تحت ظل آل نهيان
    :
    بوعبدالله

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •