خادم الحرمين يعاني من وعكة صحية
الرياض - واس وكالة الانباء السعوديه
:صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :
( بيان من الديوان الملكي )
تمشياً لمبدأ الشفافية الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (يحفظه الله) فيما بينه وبين أبنائه وبناته من شعب المملكة، فإن الديوان الملكي يوضح أن خادم الحرمين الشريفين ( يحفظه الله ) يعاني من وعكة صحية ألمت به في الظهر تتمثل بتعرضه لانزلاق غضروفي ، وقد نصحه الأطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع لمقامه الكريم . حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وأمده بالصحة والعافية.





رد مع اقتباس



[/align]