سيف بن زايد في "آيدكس"




شرطة أبوظبي / الرمس.نت:

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتاح معرض "آيدكس 2011" فى دورته العاشرة، حيث اطلع سموه على أحدث التقنيات العالمية المعروضة ، مبديّاً سموه إعجابه بمستوى التنظيم والنجاح الذي يحققه المعرض عاماً تلو عام. كما أعرب سموه عن تقديره لجهود الكوادر الوطنية في تنظيم المعرض .