يا مرحبا بـ عبدالله ترحيب الاخيار
عن حالكم قلبي يطرش سؤاله
لولا ظروف الوقت والبعد في الدار
ماتشفي المشتاق فيكم رساله
بس الرساله مثل ماقيل تذكار
ولا غلاكم ماوفت به رساله
هناك أناس ينحتون في أعماقنا مشاعر رائعة .. يخلدون فينا ذكرى لا تنتهي
أجمل اللحظات التي يشعر بها قلمي حين يسطر حروفه وينقشها لتهنئته لأي شخص كان
فــ كيف إذاً عندما تكون لشخص عزيز وغالي على قلبي وعلى الكثير ممن حوله
أخي عبدالله تتبعثر كلماتي لتشكل أسمك ( عبدالله خليفة خلف )
وأعلن فرحتي بأحلى خبر بقدوم مولودك خليفة
الله يحفظه ودعواتي بأن يكون من مواليد السعادة
همسه!!!
كلن يقول ان الوفاء صعب نلقاه .. وأنا أقول أن الوفا فيك مخلوق
أخي العزيز أنت مثل الذهب مهما علا فوقه غبار تبقى مدى الأيام سلعة ثمينة
دائماً ما أرى أبتسامك تعتلي محياك وكم أرى المتعه في أستنشاق الهواء من أبتسامتك
فقد اعتدنا أن الزهر يغلق اوراقه أثناء الليل ولكن أبتسامتك لا تعرف سوى نشر البهجه في كل وقت
زخرفة قلم!!!
أفرش الطريق بساطاً أحمر لتهنئتك
كيف لا أفرش الطريق بساطاً أحمر فأنت تعطينا درس من دروس التواضع
حفظك الله من كل عين وأدام أفراحك في كل حين
ألـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مـــــــــــــبــــــــــــــــــروووووووووووووووك
سطرت كلمات علها تناسب شموخ فرحتك فــ أعذرني على القصور
وقفه!!!
قدرك كبير وصحبتك ترفع الراس .. فوق الغلا تملك وسام الصداقة
فاقد انسان