المشعوذ والساحر الليبي يوسف شاكير يفبرك خبر انتحار الاسيوي على كيفه ويقول ان المنتحر مواطن اماراتي وسبب انتحاره هو احتجاجه على مشاركة الامارات في ليبيا وسبق وهدد قوات التحالف بتسخير الجن لهم إذا ماطلعو هههههههههههههههههه المهم اخليكم مع الفيديو
[align=center]http://www.youtube.com/watch?v=tJ2xooiw5t4[/align]
الحمدلله والشكر






رد مع اقتباس