ْأعلن فرحتي بأحلى خبرْ
وأبشركم بقدوم أغلى البشر ع العايلة ْ
ْْسعيد علي حسن محمد القيشي..ْ ْ
وصول مولدة الجديدة احم احم (مْيـــــْــــْرة)ْْْْْْْْ ْْْ ْ ْ ْ ْ ْْْ ْ
الله يحفظها من كل خطر..ْْْ ْ
ْوإن شاء الله الذرية الصاحة ْ
ألف ألف مبـــــــــروك... ْ
![]()








رد مع اقتباس